دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر ويكون فيها الدعاء مستجاب بإذن الله سبحانه وتعالى، ليلة القدر هي من أجمل ليالي الدهر كله التي يجب علينا أن نستغلها بالصلاة وكثرة العبادة والطاعات والدعاء لأحبابنا ولأنفسنا بما تتمناه قلوبنا ويُرضي الله سبحانه وتعالى عنا، ويوجد كثير من النساء في مثل هذه الليلة العظيمة لا تعرف ما هو الدعاء الذي تخصصه لزوجها وأولادها في هذه الليلة المباركة، وفي سياق هذا الحديث سوف نذكر خلال هذا المقال أجمل دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر المباركة.

دعاء ليلة القدر للزوج والأولاد

دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر

لقد زرع الله سبحانه وتعالى المودة والرحمة بين الزوجة وزوجها، وكذلك أبنائها فهم فلذة كبدها، ومع اقتراب ليلة القدر المباركة تقوم الزوجة بالبحث عن دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر وأجمل الأدعية التي يُمكنها أن تدعي بها لزوجها وأبنائها، ومن هنا نقدم اليكم أجمل أدعية ليلة القدر للزوج والأ بناء، وهذه الأدعية كالتالي:

  • اللهم احمي بيتي من الحسد، وابعد عنه الحزن والخصام، ونجنا من كل من يكيد بي وبأهل بيتي، وابعد عن زوجي وأبنائي كل من يدبر لهم وقيعة أو مصيبة.
  • يا رب إني أسألك أن تهدي لي زوجي، وأن تهده وتسخره لأبنائنا وبيتنا، وأن تسود الرحمة والمودة
    حياتنا، وأسألك أن تحفظ لي زوجي وأبنائي من شر الإنس والشياطين.
  • يا رب أدعوك في ليلة القدر المباركة أن تحفظ لي زوجي وأبنائي وتديمهم سندا لي مدى الحياة.
  • يا رب إني أسألك في هذه الليلة المباركة أن تفتح لزوجي كل أبواب الرزق وأن تجعل كل الخير في طريقه وابعد عنه كل شر، اللهم عظمني في قلب زوجي وجملني في عينيه واجعلني له كما يحب واجعله لي كما أحب، واجعلنا لك يا الله كما تحب ويسر جميع أمورنا وحقق أمنياتنا انك على كل شيء قدير.
  • لو استبدلوا زوجي بخيرات الأرض قاطبة لن أبدله هو سندي وظهري و سعدي وجنتي في دنياي وعدتي لآخرتي في ليلة القدر هذه اللهم في ليلة القدر أدم وجودها في حياتي، ربي احفظ لي من تخاف عليه روحي من كل شيء و أخشى من ضرر يمسه اللهم إني استودعتك إياه في كل وقت و مكان، اللهم أبعد عنه اصحاب السوء و احفظهم لي بعينك التي لا تنام.
    يا رب احفظ لي أبنائي وزوجي، واكفهم يا الله من شر كل حاسد، واكفهم شر أعين الحاقدين.
قد يعجبك:  توقيت الافطار فى السعودية رمضان 1442

دعاء لزوجي وأولادي مكتوب 2021

دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر

لا حب يُعادل حب الزوجة لزوجها وأبنائها، لذلك لا تتوقف عن التوجه والتضرع الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء، واليكم أجمل ما يُمكن أن تدعو به الزوجة لزوجها وأبنائها:

  • اللهم اجعل زوجي وأولادي ممّن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرب إليك فقربته وسألك فأجبته، اللهم فرّح بهم نبيك المختار وأعلِ بهم المنار واهدهم لما تحبه يا غفار، اللهم افتح لهم أبواب رزقك الحلال من واسع فضلك، واكفهم بحلالك عن حرامك واغنهم بفضلك عمّن سواك، ولا تولّهم ولياً سواك، اللهم جنبهم رفقاء السوء، اللهم عافهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، اللهم آت نفوسهم تقواها وزكّها أنت خير من زكاها. اللهم ألهمهم رشدهم واجعلهم أبراراً أتقياء بصراء سامعين مطيعين لك، ولأوليائك محبين ناصحين، ولأعدائك مبغضين، اللهم اشدد بهم عضدي وأقم أودي وكثر عددي وزين بهم محضري، وأحيِ بهم ذكري، واكفني بهم في غيبتي وأعني بهم على حاجتي واجعلهم عوناً لي.
  • اللهم احفظ لي حبيبي وزوجي واحفظ لي أبنائي قرة عيني وفلذة كبدي، واجعل جميع أيامهم طيبة، واجعل أرواحهم طاهرة، وقلوبهم نقية تقية، وارزقهم السعادة والخير كله.
  • اللهم يا حنان يا منان، أستودعك بقدرتك زوجي وأبنائي يا من لا تضيع ودائع عندك، وأسألك أن تحفظهم لي من عين وشر ومكروه.
  • سبحان القاهر لخلقه جميعهم بمعاني استيلائه على الأرواح، وتنزيلات قدره بين المخلوقات، سبحان القيوم الذي لا يغفل، والملك الذي لا يُضام، والقدوس الطاهر، العليّ القاهر، رب الدّهور والأزمنة، مقدّر الأوقات والأمكنة، الأبدي الذي لا يزول، وملكه لا يحول، مالك رقاب ونواصي خلقه، الودود الهادي مؤلف الروح للروح، منزل النبي المؤيد بالنصر والفتوح، الحي القيوم، الفرد العدل، القدوس، مالك الملك، رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وملك الموت، اللهُمَّ دوّر طبائع زوجي وأولادي، وألّف جوانحهم، وألهمهم حباً وحناناً من لدنك، إنك سميع الدعاء.
  • اللهُمَّ يا مسخر القلوب القاسية، اللهُمَّ يا مسخر العباد العاصية، اللهُمَّ يا مسخر الجبال الراسية، اللّهم بالقدرة التي سخرت بها أهل السماوات والأرض، سخّر لي زوجي وأبنائي، إنك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير.
قد يعجبك:  دوام المستشفيات الخاصة في رمضان

دعاء للزوج بالهداية قصير

دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر

لقد اقتربت ليلة القدر المباركة، وأكثر ما تهتم به الزوجة في هذه الليلة الفضيلة هو الدعاء لزوجها بالهداية، ومن هنا نقدم اليكم دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر، وأجمل أدعية لهداية الزوج في هذه الليلة المباركة:

  • اللهم ابعد عن زوجي الحرام بأنواعه واهده بهداك، اللهم أخرجني منه عزيزه وردني إليه أعز وأجعل لنا فيه سعادة في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيد الأولين والآخرين وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجاً ومخرجاً من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.
  • اللهُمَّ ربّي، إنّي أسألك لي ولزوجي من الخير كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهُمَّ ربّي، إنّي أسألك لي ولزوجي من الخير كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجاً ومخرجاً من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

أدعية ليلة القدر مستجابة لزوجي وأبنائي

دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر

لقد اقتربت أجمل ليلة في الدهر، ألا وهي ليلة القدر المباركة التي تقوم فيها كل زوجة بالدعاء لزوجها وأبنائها بالدعاء لهما، لذلك سوف نقدم اليكم خلال السطور التالية أجمل دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر مستجاب:

  • اللهمَّ يا باسط اليدين بالعطايا أبسط على زوجي وأولادي من فضلِك العظيم وجودك الوَاسع ما تشرح بهِ صدورهم لعبادتك وطاعتك، والأُنس بِك، والعمل بما يرضيك، ودوام ذِكرك. وبارك لهم في عُمرهم وتلبسهم ثوب العافية في قلبهم وعقلهم وجسدهم.
  • اللهُم لا نِهايةَ لصوت زوجي، اللهُم امانه الدائم، اللهم سنده، اللهم لا راحة لي بعد .زوجي، اللهم زوجي حتى  المشيب.
  • ‏اللهم لا تحمِّل زوجي وأبنائي همّاً ولو بمثقال ذرّه، اللهم وليتَك صحة زوجي، فاجعلها في ودائعك يا الله.
  • اللهُم زوجي وأبنائي الذين أوردو أزهار قلبي الذابلة بضحكتهم في حياتي، اللهم لا تحرمني قربهم واجعلهم ممن رضيت عنهم  وأرضيتهم يا كريم يا رب.
  • يا رب لا تحرمني من زوجي و أبنائي وعائلتي الغالية فهم اغلى ما أملك في حياتي.
قد يعجبك:  اسئلة مسابقات رمضانية صعبة مع الأجوبة

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي ذكرنا فيه أجمل دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر المباركة التي هي أفضل من ألف شهر، وتأتينا مرة واحدة في العام الهجري، ونأمل من الله سبحانه وتعالى أن يُبلغنا واياكم ليلة القدر المباركة ويعتق رقابنا من النار.