اسئلة لو خيروك للبنات 2021، اللعبة التي لاقت مساحة عالية من إقبال البنات عليها، فلا تحلو سهرة ولا أمسية إلا بها، فهي لعبة ذاع صيتها بين الجلسات، من أجل قضاء أجمل الأوقات واللحظات، فيتم إطلاق العديد من الأسئلة للفتاة تم وقع الاختيار عليها، حيث يوجه سؤال لها يحوي على خياران، كل خيار أصعب من الآخر، وعليها اختيار الخيار الذي يهون عليها عن الآخر، لذلك وبسبب تداول هذه اللعبة بين الفتيات والسيدات، سوف نطرح لكم مجموعة من أسئلة لو خيروك للبنات، من أجل الاطلاع عليها، والتي بموجبها يتم الحكم على شخصية الفتاة التي يتم توجيه الأسئلة لها.

اسئلة لو خيروك صعبة مكتوبة

تلجأ السيدات في السهرات العائلية، أو جلسات الصديقات، لقضاء وقت ممتع في بعض الألعاب، فقد كان الخيار الأمثل للعبة لو خيروك، والتي بموجبها يتم قضاء أجمل الساعات والجلسات، حيث تشمل اللعبة على العديد من الأسئلة بكافة المجالات، ولزيادة القوة والحماس بين الجميع، سنقدم لكم أسئلة لو خيروك صعبة، كما ويمكن للشعور بالتسلية أن يتم تقسيم جمهور الجالسين إلى فريقين، فريق مسئول عن تقديم الأسئلة، وفريق آخر الإجابة، وهكذا مما يسمح للجميع بالمشاركة، وعدم الشعور بالملل في الانتظار، حتى يحين دوره.

  • لو خيروك بين قول الحقيقة والصراحة الكاملة مدة 24 ساعة أو الكذب بشكل كامل مدة 3 أيام.
  • لو خيروك بين أن تتناول ملعقة كبيرة تحتوي على كمية من (الخردل – المايونيز – الصلصة الحارة) أو تناول 10 ملاعق تحتوي فقط على الكاتشب.
  • لو خيروك أن تكون سباحًا سريعًا أو عداءًا سريعًا بشكل لا يصدق؟
  • لو خيروك امتلاك سفينة قراصنة قديمة وطاقم أم طائرة خاصة بطيار ووقود غير محدود؟
  • لو خيروك أن تكون قادرًا على القفز بقدر الكنغر أم أن تحبس أنفاسك مثل الحوت؟
  • لو خيروك أن تكون قادرًا على الكتابة بسرعة كبيرة أو أن تكون قادرًا على القراءة بسرعة ؟
  • لو خيروك أن تتحول عشوائياً إلى ضفدع ليوم واحد مرة في الشهر أم تتحول عشوائياً إلى طائر ليوم واحد مرة كل أسبوع؟
  • لو خيروك أن تتاح لك الفرصة لتصميم لعبة جديدة أو إنشاء برنامج تلفزيوني جديد؟
  • لو خيروك أن تكون جيدًا في الرياضيات أم جيدًا في الرياضة؟
  • لو خيروك بين قتلك بالسم أو قتلك بالمسدس ماذا تختار؟
  • لو خيروك بين قتل صديقك أو والدك من تختار؟
  • لو خيروك بين إنقاذ والدك أو إنقاذ والدتك من تختار؟
  • لو خيروك بين تناول الشوكولا التي تفضلها لكن مع إضافة رشة من الملح والقليل من عصير الليمون إليها أو تناول ليمونة كاملة كبيرة الحجم.
  • لو خيروك بين وضع أحمر الشفاه على وجهك ما عدا شفتين أو وضع ماسكارا على شفتين فقط؟
قد يعجبك:  ماذا اقول في نية الصيام عند الشيعة

اسئلة لو خيروك عن الحب

ترغب بعض الفتيات في التعرف على الحالة الوجدانية والعاطفية لصديقاتهم، فالحب هو مشاعر خفية، وندادا ما يتم البوح عنها، ومن خلال أسئلة لو خيروك عن الحب، وهي من أكثر أسئلة لو خيروك عن الحب تداولا بين الأصدقاء:

  • لو خيروك البقاء أو الخروج في موعد غرامي؟
  • لو خيروك الاستيقاظ مبكرًا أم السهر لوقت متأخر؟
  • لو خيروك طلب المساعدة أو اكتشافها بنفسك؟
  • لو خيروك أن تكون ثريًا ومشهورًا أم غنيًا فقط؟
  • لو خيروك قضاء اليوم في الداخل أو الخارج؟
  • لو خيروك أن تكون في علاقة سيئة لبقية حياتك أو ألا يكون لديك حبيبة لبقية حياتك؟
  • لو خيروك أن تكون سعيدا وراضيا ولكن لا تحقق الكثير أو لا ترضى أبدا ولكن تحقق الكثير؟
  • لو خيروك مشاهدة فيلم كوميدي أو فيلم رعب؟
  • لو خيروك العودة بالزمن حتى تعرفني لفترة أطول ، أو تقضي المزيد من الوقت معي الآن؟
  • لو خيروك أن تمسك يدي لمدة أربع ساعات متواصلة كل يوم أو لا تمسكها مرة أخرى؟
  • لو خيروك الحصول على الزهور كل أسبوع أم الماس كل عامين؟
  • لو خيروك الحصول على رسالة صباحية جيدة أم رسالة نصية ليلية جيدة؟
  • لو خيروك دعم حلم شريكك في أن يصبح مؤثرًا ، أو أن يكون شريكك عاطلاً عن العمل؟
  • لو خيروك أن تفقد القدرة على السمع أو تفقد القدرة على المشي؟
  • لو خيروك أن تأخذ نذر العزوبة أم تأخذ نذر الصمت؟
  • لو خيروك الذهاب إلى حانة ، أو نادٍ ، أو حفلة منزلية ، أو مجرد البقاء في المنزل؟

تحدي لو خيروك 2021

سنقدم لكم اسئلة لو خيروك تحدي بين البنات، من خلال أكبر عدد من الاسئلة الصعبة، والتي من خلالها يتم التعرف على أصدقائكم من خلال الإجابة عن تلك الأسئلة، فهي من الحرج والجرأة بمكان، ومن بين تحدي أسئلة لو خيروك 2021:

  1. لو خيروك ترك القهوة أو الصودا لبقية حياتك؟
  2. لو خيروك العمل في الوظيفة التي تحلم بها بالكاد مقابل أي أموال أو أسوأ وظيفة على الإطلاق مقابل مليار دولار؟
  3. لو خيروك أن تقطع السبل في جزيرة صحراوية أو أن تبقى وحيدًا لبقية حياتك؟
  4. لو خيروك أكل اللحوم فقط أم الخضار فقط؟
  5. لو خيروك العيش في منزل على الشجرة أم تحت الأرض؟
  6. لو خيروك دائمًا أن تكون رائحتك مثل البيض الفاسد أم تفوح منك رائحة العرق دائمًا؟
  7. لو خيروك أكل حشرة أو لدغة من قنديل البحر؟
  8. لو خيروك أن تسعل دائمًا أم أن تعطس دائمًا؟
  9. لو خيروك المشي في كل مكان أم القيادة في كل مكان؟
  10. لو خيروك عدم وجود كهرباء أو عدم وجود سباكة داخلية؟
  11. لو خيروك أن تأكل كل طعامك باردًا أو ساخنًا جدًا؟
  12. لو خيروك تناول طعام جيد مع شخص لا تحبه أو تناول طعام سيء مع شخص تحبه؟
  13. لو خيروك الحصول على إطار مثقوب أو النوم الزائد؟
  14. لو خيروك الذهاب في رحلة التخرج أو إفساد حفلة عيد ميلاد شخص ما؟
  15. لو خيروك الذهاب إلى السجن بسبب جريمة لم ترتكبها أو إرسال شخص آخر إلى السجن لارتكاب جريمة لم يرتكبها؟
  16. لو خيروك تناول أقل الأطعمة المفضلة لديك كل يوم أو دراسة أقل المواد المفضلة لديك كل يوم؟
  17. لو خيروك استبدال الشامبو بصلصة الرانش أو استبدال مزيل العرق بالثوم؟
  18. لو خيروك عدم قراءة كتاب مرة أخرى أو الاستماع إلى الموسيقى مطلقًا؟
  19. لو خيروك أن تأكل شيئًا حارًا أو شديد الحموضة؟
  20. لو خيروك أن تدع شقيقك يسمي طفلك الأول أو تسمح لجدتك / عمتك الكبرى بتسمية طفلك الأول؟
قد يعجبك:  المكون الرئيسي للزجاج

اسئلة لو خيروك أفعال

صدق المثل القائل:” أحلاهما مر”، فهذا المثل ينطبق على أسئلة لعبة لو خيروك، اللعبة التي ضجت بها جلسات الفتيات، بتوجيه أسئلة حرجة لو خيروك أفعال، وتختار بنهما أيهما تفضل عن الآخر، وأيهما يهون عليك دون الخيار الثاني، لذلك فقد استطعنا إدراج قائمة من أسئلة لو خيروك افعال، لتتناولها في كافة الجلسات والسهرات:
  • لو خيروك بين التعرض للسرقة أو التعرض للنصب ماذا تختار؟
  • لو خيروك بين التزحلق على الجليد أم تسلق الجبال ماذا تختار؟
  • لو خيروك بين الطبخ أو التنظيف أيهما تختار؟
  • لو خيروك تقطعي ذراعك أم تقطعي ذراع شخص غريب لا تعرفيه لكنه سيعود بعد سنة كي يقتلك؟.
  • لو خيروك أن تختار كلمة لتعبير عن حياتك تكون جيدة ام سيئه؟.
  • لو خيروك أن تبكي ما الذي يمكن أن يبكيك؟.
  • موت شخص عزيز؟ فراق الشخص الذي تحبه بدون سبب؟.
  • لو خيروك بين زوجك ام والدك ليمسح دمعك؟.
  • لو خيروك بين حبيبك وبين أعز صديق من تختار؟.
  • من تختاري حبيبك أم أخوك؟.
  • لو خيروك بين المال والحب أيهما تختار؟.
  • لو خيروك بين فراق حبيبك أو موت صديقك أيهما تختار؟.
  • لو خيروك تتذكر أدق التفاصيل والنظرات والهمسات أم تنسى أجزاء كبيرة من الماضي؟.
  • لو خيروك تطلع للمستقبل 100 سنة أو ترجع للماضي 100 سنة أيهما تختار؟.
  • لو خيروك تخسر وظيفتك الرائعة أم تصاب بمرض لمدة عام؟.

اسئلة لو خيروك انستقرام

  1. لو خيروك بين الجنسية الأمريكية والجنسية الألمانية أيهما تختار ولماذا؟
  2. لو خيروك بين البقاء مدى الحياة مع حبيبك أو مع أعز أصدقائك أيهما تختار؟
  3. لو خيروك بين الاستغناء عن عضو في جسدك لشخص عزيز ستختار الاستغناء عن قدمك أو عن ذراعك ؟
  4. لو خيروك بين السفر حول العالم ستختار السفر مع حبيبك أم مع جماعة الأصدقاء أم مع العائلة ولماذا ؟
  5. لو خيروك بين الترحال في قارة أوروبا أو الترحال في قارة أسيا أيهما تختار؟
  6. لو خيروك المكوث في منزلك مدى الحياة ستختار أن يكون هذا المنزل في الريف، أم يكون على الشاطئ، أم يكون في المدينة؟
  7. لو خيروك القيام ببتر عضو من أعضاء جسدك بإرادتك أيهما تختار بين أعضائك؟
  8. لو خيروك بين القيام برحلة استكشافية ستختار الغوص في الأعماق، أم استكشاف منطقة صحراوية ذات طبيعة خلابة؟
  9. لو خيروك بين أخوك وحبيبك أيهما تختار ولماذا؟
  10. لو خيروك بين امتلاك آلة الزمن والتحكم بها، ستتحكم بها للعودة إلى الماضي، أم بالسفر عبر الزمن إلى المستقبل ولماذا؟
  11. أيهما تحب أكثر والدتك أو والدك مع ذكر السبب؟
  12. لو خيروك الزواج من حبيبك والعيش حياة سعيدة لكنها بسيطة، أم امتلاك أموال طائلة وعيش حياة مرفهة لكن مع عدم الزواج أبدًا أيهما تختار؟
  13. إذا كان عليك تغيير أحد القرارات المصيرية التي قمت باختيارها في حيتك ايهما تختار؟
  14. إذا كنت ستختار 5 أشخاص فقط للبقاء معك مدى الحياة من تختار؟
  15. لو خيروك بين إنجاب 3 إناث أم ثلاث ذكور أيهما تختار؟
قد يعجبك:  موعد عرض مسلسل دفا

بذلك نكون قد طرجنا لكم العديد من اسئلة لو خيروك للبنات 2021، والتي من خلالها يتم قضاء أكبر وقت ممتع، والتعرف على شخصية الأصدقاء، بعد الإجابة عن الأسئلة، فتكاد لا تخلو جلسات الصديقات بدون لعبها، وطرح الاسئلة المتنوعة من خلالها.