سبب القبض على مصعب مشهور سناب شات، أعلنت الجهات الأمنية في الأجهزة اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر مارس للعام الحالي 2022 عن إلقاء القبض على أحد مشاهير “سناب شات” يعرف باسم “مصعب”، بعد أن خرج من خلال فيديو عبر مواقع الانترنت واعتبره الكثير من المتابعين إهانة للمرأة في المملكة العربية السعودية، وقد تصدر الخبر على العديد من صفحات التواصل الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين ورواد التواصل الاستفسار عن ما هو سبب القبض عليه ومعلومات عن مصعب مشهور والذي سوف نتطرق الحديث عبر السطور التالية.

من هو مصعب مشهور سناب شات

يعتبر مصعب، من مواليد المملكة، وهو يبلغ من العمر 15 سنة، ويعتبر من أحد الشخصيات التي حققت الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد السناب شات، حيث يقوم من خلاله نشر العديد من الفيديوهات التي يقوم من خلالها تسجيل الأعمال والأنشطة من خلالها ونشر على حسابه الرسمي ويقوم بمتابعته الكثير من المتابعين داخل المملكة وعلى مستوى الخليج العربي، حيث أنه خلال تلك الفترة قام بنشر مقطع فيديو أهان فيه المرأة وقد تصدرت العديد من الانتقادات ضده.

سبب القبض على مصعب مشهور سناب شات

أعلنت الجهات الأمنية في الأجهزة اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر مارس للعام الحالي 2022 عن إلقاء القبض على أحد مشاهير “سناب شات” يعرف باسم “مصعب”، بعد أن خرج من خلال فيديو عبر مواقع الانترنت واعتبره الكثير من المتابعين إهانة للمرأة في المملكة العربية السعودية.

حيث أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا مقطع فيديو سخر من خلاله “مصعب” من المرأة داخل السعودية بصورة غاضبة، وقد أثار الجدل والضجة بين العديد من النساء، وقد طلب من المرأة عبر الفيديو تحضير الشاي بآلية ساخرة كذلك ظهر وهو يتقدم للزواج كأنه يشتري جارية..

وقد تصدر رواد التواصل هاشتاقا باسم “نطالب بالقبض على مصعب”، وتفاعل عدد واسع من المغردين، والذين اعتبروا أن الفيديو “إهانة” للمرأة، خاصة وأن الفتى مصعب تلفظ بألفاظ غير مناسبة، وأشار آخر: “ كذلك يحلف بالاعتداء وضرب النساء ذلك خطر ولازم ينمسك ويتوقف عن حده يتكلم بالاعتداء والضرب وكأنه شيء عادي وما راح يتعاقب عليه”.

الى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على سبب القبض على مصعب مشهور سناب شات ، الى جانب المزيد من المعلومات عن الشاب مصعب وطريقة السخرية التي ظهر من خلالها وأهان المرأة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا