كم عمر ناصر الشمراني، ولد ناصر الشمراني في مدينة مكة المكرمة في الثالث والعشرون من شهر نوفمبر سنة 1983 ميلادي، وهو يحمل الجنسية السعودية ويطلق عليه مجموعة كبيرة من الألقاب من بينها علي والزلزال، وناصر الشمراني من لاعبي كرة القدم المحترفين ويلعب في الوقت الحالي في نادي الحد، أما في السابق كان يلعب لصالح الكثير من الأندية المختلفة المتواجدة بالمملكة، لذلك سيتم التعرف على كم عمر ناصر الشمراني؟

من هو ناصر الشمراني ويكيبيديا

ناصر الشمراني من أبرز لابي كرة القدم المحترفين في المملكة العربية السعودية. مواليد بمكة المكرمة، وهو بارع في الرياضة بالتحديد كرة القدم، كذلك يطلق عليه لقب أبو علي والزلزال، ويتمتع بلياقته البدنية الفائقة ويحافظ على صحته بشكل كبير، كما أن ناصر الشمراني متزوج من امرأة سعودية ولم يكشف عن هويتها وبدأ مشواره الرياضي في سنة 2003، عندما التحق إلى نادي الوحدة المتواجد بالمملكة، وفيما بعد انتقل لنادي أندير واستقر بنادي الحد الذي يلعب فيه مركز للهجوم. وهو لاعب  محترف بشكل كبير وخاصة في الآونة الأخيرة ضمن  مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين التي كانت قائمة على أرض المملكة.

كم عمر ناصر الشمراني

كم عمر ناصر الشمراني، تشتهر المملكة العربية السعودية باحتضانها للكثير من المواهب المختلفة من فئة الشباب ومن بينهم ناصر الشمراني الذي ولد في مدينة مكة المكرمة في الثالث والعشرون من شهر نوفمبر سنة 1983ميلادي؛ حيث يبلغ اللاعب السعودي ناصر الشمراني 38 سنة، وهو من أشهر لاعبي كرة القدم في السعودية ويبلغ طوله حوالي 1.75 م، ما يعادل خمسة أقدام وتسعة بوصة، أما وزنه يصل لحوالي سبعون كيلو جرام.

كم عمر ناصر الشمراني، يُعتبر اللاعب المذكور في المقال السابق من احدى لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية مواليد الثمانينات، يلعب في الوقت الحالي بنادي الحد، وفي السابق كان يلعب في بعض الاندية المختلفة، ومن ضمنهم نادي الوحدة السعودي، وبدأ مشواره الاحترافيّ معه مُنذ سنة 2003م، وفيما بعد انتقل بالإعارة لنادي الشباب السعودي سنة 2006، وجاء ذلك قبل عودته لنادي الوحدة.

شاهد أيضًا