ما هي قضية صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي، لقد تصدر اسم اللاعب البارز في في فريق نادي الهلال السعودي وأصبح من الشخصيات التي تتحدى كرة القدم في العدي دمن الأندية والفرق المتعددة، وشارك في حارس مرمى خلال الفترة السابقة، وقد انتشرت قضيته مع اتحاد الكرة السعودي خلال  تلك الفترة من بعد أن انهى علاقته مع النادي، وقد رغب الكثير من المتابعين من الاطلاع على تفاصيل قضية صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي، والذي سوف نسيق الحديث عنه عبر السطور التالية من المقالة.

من هو صالح السلومي ويكيبيديا

يعتبر صالح السلومي من اللاعبين البارزين في الوسط الرياضي، وهو من مواليد سنة 1383 هجري، من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث يعد حارس مرمى ولاعب سابق في فريق نادي الهلال والمنتخب السعودي، وقد انتهت علاقته بالنادي خلال الموسم الجاري على تقديم الشكر لعدد من الشخصيات الهلالية المشهورة، ويشغل في الوقت الحالي وكيل أعمال لاعبين في البرازيل.

ما هي قضية صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي

كشف اللاعب صالح السلومي حارس مرمى نادي الهلال السعودي الأسبق، قال فيه أن فريق النصر فاز ببطولة آسيا بالواسطة وقد لجأ للعالمية بالترشيح وتحت إدارة سعودية، كما أشار السلومي خلال تصريحات له عبر الإذاعة قوله أن ماجد عبد الله هو أفضل لاعب واجهته وشاركت أمامه مباريات ممتعة تطورت خلالها كثيرا، كما كشف عن كانت تقريبا أربعة عشر مباراة سجل ماجد فيها تسعة أهداف وأفضل مبارياتي عموما كانت ضد النصر.

السلومي يتحدى رئيس نادي اتحاد جدة الأسبق

حيث صرح منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السابق أنه لا توج دله أدلة ضدي، وأتحدى أن يواجهني حيث قدمت الخدمة الى الاتحاد كثيرا دون الحصول على مقابل القليل، كما أشار الى أن هناك شخصيات اتحادية ولاعبين يعرفون هذا جيدا وتركت مجال تعاقدات اللاعبين لأنه فاسد بكل ما تحمله الكلمة.

كما أفاد أن نادي الهلال كان مرعبا ومخيفا، لكن الجرائم التحكيمية التي ارتكبت في حقه في الموسم السابق لا توضح، وعدالة الله تعالى أنصفته وهو الوجه المشرق للقارة الآسيوية واللاعبين الأجانب مهمين بشكل كبير من أجل تطوير الكرة السعودية.

الى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة والتي تعرفنا من خلال فقراتها على ما هي قضية صالح السلومي مع اتحاد الكرة السعودي، الى جانب العديد من المعلومات عن من هو صالح السلومي ويكيبيديا.

شاهد أيضًا