سبب رفض طارق حامد اللعب امام الوداد المغربي الحقيقي، لقد ضجت العديد من التساؤلات من قبل محبي ومتابعي ومشجعي اللاعب طارق حامد على إثر نشر خبر رفض طارق حامد اللعب امام الوداد المغربي، والذي يعتبر من أشهر اللاعبين المميزين في فريق نادي الزمالك المصري داخل الوسط الدفاعي، وبالتزامن مع هذه الأخبار سوف نسلط الضوء بالحديث عن سبب رفض طارق حامد اللعب امام الوداد المغربي الحقيقي، الى جانب معرفة المعلومات عنه.

من هو طارق حامد ويكيبيديا

إن طارق حامد لاعب كرة قدم معروف، حيث يشارك طارق حامد الآن الى جانبي فريق صفوف الزمالك المصري داخل الوسط الدفاعي الى جانب مشاركته بين فريق المنتخب المصري، فقد استأنف اللاعب المتحترف طارق حامد مسيرته الكروية أعقاب سنة 2007 ميلادي، وبالتالي خاض حاليا داخل فريق صفوف طلائع الجيش ولكن لا يعتبر الفريق الأول، وكان هذا أعقاب سنة 2011ميلادي وخاض في فريق نادي سموحة مع الفريق الأول ومن ثم قام نادي الزمالك بشراء اللاعب عبر موسم عامي 2014 / 2015 ميلادي كي يتألق ويظهر واحد من أشهر لاعبي الزمالك ومصر بوجه عام، حيث ساعد وجود اللاعب المصري نادي الزمالك في الحصول على الكثير من الإنجازات.

شاهد أيضا: من هو اللاعب بكاري جاسما ويكيبيديا

سبب رفض طارق حامد اللعب امام الوداد المغربي الحقيقي

لقد قام المستشار مرتضى منصور على الاجتماع مع طارق حامد لفريق سموحة وقد عمل على رفع عقده النهائي إلى ستة عشر مليون جنيه، حيث فوجئ بأن سبب رفض اللاعب المحترف طارق المشاركة أمام الوداد المغربي الحقيقي هو رفض السفر مع الفريق لمشاركة لقاء الوداد، كذلك رفض المشاركة في مباراة العودة، وأفاد للجهاز الفني “مش هألعب الماتش ده.. مش هاخش فى عركة.

كما ذكر خلال تصريحه أن طارق حامد تعاقد بالمستشار مرتضى المدير على الكرة من أجل مناقشة سجل التجديد، وقد شدد على أنه عرض عليه خمسة وعشرين مليون جنيه خلال الموسم، ولكن اللاعب طلب أن يحصل على تسعة ملايين من مستحقاته الأخيرة، ووافقت على دفعها، مؤكدا على أن الزمالك لا يحتاج الى طارق حامد.

شاهد أيضا: من هو اللاعب السوداني ياسين حامد

رابط حساب طارق حامد انستقرام

يهتم طارق حامد بنشر الكثير من الصور التي تتمثل في مجال عمله الكروي الى جانب خوضه الكثير من البطولات على مستوى مصر ومستوى العالم العربي أجمع، حيث يرغب متابعين مشاهدة أخر المستجدات من خلال منصة الانستغرام الذي يحرص على تداول الصور من خلالها، ولمن يريد الدخول على حسابه على منصة الانستغرام الدخول من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضامن هي زوجة جوميز لاعب الهلال

الى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا من خلالها على سبب رفض طارق حامد اللعب امام الوداد المغربي الحقيقي.

شاهد أيضًا