كم عمر نور الغندور، إن الفنانة البارعة في مجال الأكاديمية، واليي طرحت أثناء الأعوام العشر الماضية، العديد  من الأعمال المختلفة، حيث استطاعت من خلالها من الوصول إلى عالم الشهرة الواسعة، بفضل إحساسها بالشخصيات التي تؤديها، وهذا يجعلها تكون واقعية وليست مثل من الخيال، وحيث نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة في البحث عن حياتها الخاصة، ومن معرفة عمرها الحقيقي والعديد من المعلومات والتي سوف نسيق الحديث عنها عبر السطور التالية من المقالة.

من هي نور الغندور ويكيبيديا

تعتبر نور الغندور فنانة في في التمثيل، وهي تحمل الجنسية المصرية، حيث تعد من مواليد دولة الكويت وأقيمت وترعرعت فيها حيث أنها تقيم في الوقت الحالي في الكويت، وتعتبر فنانة شابة في العقد الثالث من العمر، تلقت تعليمها في مجال التمثيل في صفوف المعهد العالي للفنون المسرحية ضمن دولة الكويت، الذي نالت على التخرج منه في صيف سنة 2017، وقد بدأت مشوارها المهني بالعمل كمذيعة ضمن كادر قناة الراي الكويتية، وبتزكية وعزيمة من قبل الفنان محمد العجيمي، وشاركت عالم التمثيل من خلال مسلسل البيت السعيد الذي أدت عبره شخصية شذى، ولكن مع الزمن تمكنت من إثبات شخصيتها الفنية داخل الساحة الفنية الكويتية.

كم يبلغ عمر نور الغندور

تتراوح الفنانة نور الغندور من العمر حوالي 21 سنة، حيث تعد من مواليد تاريخ الثاني عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني خلال سنة 1993، حيث تعد فنانة أكاديمية تمتلك البراعة الفنية والإمكانيات المتعددة، يرى فيها الغالبية ممثلة شخصية مختلفة المواهب، فقبل اللجوء للتمثيل شغلت كمذيعة قدمت برنامج “مطبخ إلهام” على شاشة قناة الشاهد، وبعد ذلك طرحت في نفس القناة العديد من حلقات من برنامج “صوت السهارى”، ويعتبر برنامج مسابقات عنائي يجري محاورات بين المشتركين.

شاهد أيضا: من هي مروة الشربيني ويكيبيديا ومن هو زوجها

أبرز أعمال نور الغندور في السينما والتلفاز والإعلام

لا شك فلن تنحصر أعمال نور الغندور في مجال السينما والتلفاز ولكنها امتدت الى الإعلام، فقد ظهرت خلال تلك الأعمال كشخصية بارعة وموهوبة في كافة الإنجازات، والتي نالت من خلالها على الشهرة الواسعة وكان من بين تلك الأعمال نذكر كالتالي:

  • خلال سنة 2011 شاركت في مسلسل البيت السعيد الذي أدت خلاله شخصية شذى.
  • خلال سنة 2013 شاركت في مسلسلات (جار القمر بشخصية عنود – أول الصبح بشخصية ضحى – بركان ناعم نهاية غرام بشخصية كادي – سكن الطالبات بشخصية شهد).
  • خلال سنة 2014: شاركت في مسلسلات (لمحات بعدة شخصيات – أشوفكم على خير بشخصية بثينة – كعب عالي بشخصية رغد).
  • في العام 2015: شاركت في مسلسلات (قابل للكسر بشخصية هبة – أمنا رويحة الجنة بشخصية مركبة حلا وغلا – في أمل بشخصية دلال).
  • خلال سنة 2016: شاركت في مسلسلات (بين قلبين بشخصية دانا – سداسية حكايات الحلقه روح روحي بشخصية شيخة – المسافات بشخصية حنان).
  • في العام 2017: شاركت في مسلسلات (اليوم الأسود بشخصية داليا – حياة ثانية بشخصية مروة).
  • خلال سنة  2018: شاركت في مسلسلات (المواجهة بشخصية أنوار – مع حصة قلم بشخصية تاليا).
  • في العام 2019: شاركت في مسلسلات ( 25 دقيقة بشخصية زمن – دفعة القاهرة بشخصية مركبة إقبال وسبيكة –  حضن الشوق بشخصية هيفاء – جمان بشخصية جمان).
  • في العام 2020: شاركت في مسلسل دفعه بيروت الذي أدت خلاله شخصية جميلة.
  • خلال سنة 2013: قدمت أول عمل مسرحي لها بعنوان بتشاهي.
  • خلال سنة2014: شاركت في مسرحيات (أنت لست جاراً – قصر الساعات بشخصية امل).
  • في العام 2015: شاركت في مسرحيات خميس كمش خشم حبش – ملكة الطيور – بوسند في باريس بشخصية عبير).
  • خلال سنة 2016: شاركت في مسرحيات (كو كينج شو – طقوش الإشارات والتحولات بشخصية وردة).

شاهد أيضامن هي أسماء أبو اليزيد ويكيبيديا وأبرز أعمالها

حساب انستقرام نور الغندور الرسمي

حيث تعد الفنانة نور الغندور واحدة من الشخصيات المعروفة للغاية ضمن موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، فحسابها يظهر عليه الكثير من المتابعين، وقد اعتادت على مشاركة أحدث إطلالاتها اليومية وصور جلسات التصوير التي تتعلق بها مع الجمهور المتابع، والتفاعل معهم عن طريق الرد على تعليقاتهم بخصوص هذه المنشورات، ويمكن لمحبي الممثلة نور الغندور الدخول الى حسابها الرسمي في انستقرام والتعرف على محتوى مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضا: حساب سناب مرمر الرسمي

الى هنا نصل الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على كم عمر نور الغندور ومعلومات عنها، ومعرفة أبرز الأعمال الخاصة بها.

شاهد أيضًا