عبارات عن العودة الحضورية للمدارس، تعبيراً عن عودة الطلبة الي المقاعد الدراسية، وذلك بعد انقطاء لفترة ادمت أكثر من عامين، وتلقي التعليم بشكل الالكتروني عبر منصات التعليم، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا في كافة انحاء العالم والمملكة العربية السعودية، حيث اتخذت كافة الاجراءات الإحترازية التي من خلالها تحد انتشار وباء كورونا بين الطلبة، وحرصاً من الحكومة علي سلامة الطلبة والمواطنين في البلاد، وتحفيزاً من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة، حيث انها احتفلت بعودة الطلبة الي مقاعد الدراسية بطريقتها الخاصة، ولهذا فاننا في سطور المقال نقدم اليكم عبارات عن العودة الحضورية للمدارس 2023 .

عبارات عن العودة الحضورية للمدارس 2023

ومع بداية العام الدراسي الحالي، والذي اشتاق اليه الطلبة، لاسيما بان الحضور الي المقاعد الدراسية له طعم خاص به، وكذلك ذكريات الأصدقاء والزملاء خلال الحصص الدراسية، ولهذا فاننا نقدم اليكم أجمل العبارات عن العودة الحضورية للمدارس:

  • نعلم الآن قيمة المدرسة ونتعلق بها أكثر بل وننطلق إليها بحب وقد تقررت العودة الحضورية إليها، نحمد الله ونسأله العون في العام الدراسي.
  • العودة الحضورية للمدارس تدفعنا للمزيد من العطاء والمزيد من الحرص على تلقي العلم والمعرفة، وهذا دافع لنا لنحقق أفضل النتائج بإذن الله.
  • يبدأ الفصل الدراسي الجديد وتبدأ معه حكاية جد واجتهاد وهمة عالية وقرار لا رجعة عنه في تحقيق أعلى النتائج وأفضلها بإذن الله.
  • ما أجمل أن نعود إلى مقاعد الدراسة أخيرًا بعد طول غياب، مشتاقين إلى الزملاء والأصدقاء وإلى البيئة الدراسية الجميلة التي افتقدناها.

كلمات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس 

مجموعة من أرقي الكلمات الترحيبية الخاصة بالطلبة وعودتهم الي المقاعد الدراسية، وبمناسبة العودة الي المدارس من جديد، حيث تحتفل كافة المدارس بطلابها، وعودتها الي مكان دراستهم من جديد، وهنا اليكم أجمل الكلمات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس:

  • تهنئة قلبية لجميع الطلبة بمناسبة العودة الحضورية للمدرسة، هذه العودة التي تزيدنا حبًا وتعلقًا بهذا الصرح العلمي الجميل والمهم والذي سننطلق منه لخدمة الوطن بعلمنا.
  • العودة الحضورية إلى مقاعد الدراسة تعني أن نشحذ الهمم وأن نعود إلى المدرسة بحب بعد أن أصبحنا نراها بشكل مختلف عن السابق ونعرف قيمتها الحقيقية الكبيرة.
  • إلى جميع إخواني الزملاء أقول عودًا حميدًا إلى مقاعد الدراسة في عام دراسي جديد ملؤه التفاؤل والأمل بإذن الله، ورغبة كبيرة في تحقيق أفضل النتائج.
  • اليوم نعود إلى المدارس لنبدأ عامنا بالدعاء لله أن يعيننا على تحصيل العلم النافع لنا ولوطننا الحبيب، كما نبدأ بهمة عالية وقوية.

شاهد ايضاً: عبارات العودة للمدارس بعد كورونا

قصيدة عن العودة الحضورية مكتوبة

ويبقي لشعر مكانة خاصة به، حيث يتم نظم العديد من الأبيات الشعرية، والتي يعبر بها الشعراء عن ما يشعرون به، ولهذا فقد تغني الشعراء الجدد في المملكة، بالعودة الي المدارس والحضور الدارسة بشكل وجاهي وحضوري، ولهذا نقدم اليكم أجمل قصيدة عن العودة الحضورية للمدارس:

القصيدة الأولى:

بقوة العلم تقوى شوكة الأمم

فالحكم في الدهر منسوب إلى القلم

كم بين ما تلفظ الأسياف من علق

وبين ما تنفث الأقلام من حكم

القصيدة الثانية:

وأرجعيني إلى أسوار مدرستي

وأرجعي الحبر والطبشور والكتبا

تلك الزواريب كم كنز طمرت بها

وكم تركت عليها ذكريات صبا

وكم رسمت على جدرانها صورًا

وكم كسرت على أدراجها لعبا

القصيدة الثالثة: 

هي مدرستي بيتي الثاني لا أنساها لا تنساني

تستقبلني كل صباح فكما أهواها تهواني

فيها كتبي وأساتذتي ولقاءاتي بالخلان

فيها أملي وشروق غدي ودفاتر حلمي الفتان

هي مدرستي ما أحلاها ما أعذب منبعها الداني

تبني روحي تبني جسدي وغدًا سأكون أنا الباني

أبني وطني أبني وطني أبني أمجاد الإنسان

شاهد ايضاً: عبارات عن العوده الحضوريه للمدارس 1444

لافتات ترحيبية بعودة الطلاب الحضورية الى المدارس

ومن الجذير بالذكر بأن المدارس في الاغلبية تستخدم اللافتات في العديد من المناسبات، وهي تعتبر ملفتة، وتلفت انظار الطالب اليها، بالاضافة الي الشكل الجمالي الذي تعطيه لمدرسة، حيث يتم تزين الطرقات والممرات بين الفصول بهذه اللافتات الترحيبية، ومن أجمل اللافتات الترحيبية بعودة الطلاب الحضورية الي المدارس:

شاهد ايضاً: أجمل عبارات عن عودة المعلمين 1444

والي هنا وصلنا لنهاية المقال، حيث قدمنا اليكم أجمل العبارات الترحيبية بالعام الدارسي الجديد، وكذلك عبارات عبارات عن العودة الحضورية للمدارس 2023 .

شاهد أيضًا