سبب غياب ميسي في مباراة باريس سان جيرمان، وقد أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تغيب ميسي عن مباراة موناكو، والتي من المقرر بأن تكون اليوم الأحد في الدوري الفرنسي، ليتصدر الخبر عبر العديد من المنصات التواصل الأجتماعي، وقد تفاعل العديد من عشاق كرة القدم، وتحديداً مشجعي اللاعب ميسي، وقد استاء العديد من المشجعين لعدم حضور ميسي المباراة، ليتم البحث عبر محركات البحث لتعرف علي الأسباب التي وقفت حائل بينهم لمنعه من المباراة، وهنا في سطور المقال سوف نتعرف علي سبب غياب ميسي في مباراة باريس سان جيرمان .

باريس سان جيرمان يعلن غياب ميسي أمام موناكو

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن غياب ميسي في مباراة يوم الأحد، والتي من المقرر بأن تكون ضد فريق موناكو في الدوري الفرنسي، وقد جاء ذلك وفقاً لما أعلنه الموقع الرسمي باريس، حيث أكد عدم مشاركته في التدريبات الخاصة، والتي أقيمت يوم السبت، وهذا استعداداً لخوض المباراة اليوم الأحد الموافق 20 من مارس لعام 2023م .

سبب غياب ميسي في مباراة باريس سان جيرمان

كشف نادي باريس سان جيرمان عن الأسباب التي منعت ميي من خوض مباراة يوم الأحد الموافق 20 من مارس لعام 2023م، والتي من المقرر بان تكون أمام موناكو بالدوري الفرنسي، حيث اعلن في بيان رسمي له أن ميسي يتلقي العلاج منذ يومين للتعافي من الأنفلونزا، وقد أشار النادي إلي أن مدافعه سيرجيو راموس سوف يعود للمشاركة في التدريبات والمباريات، وذلك انتهاء فترة التوقف الدولي، ومن المقرر بأن يتم العودة الي التدريبات مطلع الأسبوع المقبل، وقد جاء في بيان النادي حول تغيب ميسي وقال:

“ميسي يخضع للعلاج منذ 48 ساعة بسبب الإنفلونزا، سيعود إلى المنافسات بعد فترة التوقف الدولي، على غرار مواطنه لاعب الوسط أندير هيريرا الذي تعافى من التهاب في عينه”.

كذلك وقد تابع النادي عبر البيان:

“سيغيب أنخيل دي ماريا أيضاً عن المباراة بسبب إصابة في عضلات الفخذ، فيما سيشهد الفريق عودة الظهير الإسباني خوان برنات إلى التمارين الأسبوع المقبل، لكنه لن يشارك أمام موناكو”.

شاهد ايضاً: موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

موعد مباراة موناكو وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

من المقرر بأن يتم خوض المباراة نادي باريس سان جيرمان، وذلك أمام فريق موناكو، اليوم الأحد الموافق 20 من مارس لعام 2023م، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، علي أرض ملعب لويس الثاني بالإمارة الفرنسية، والتي كان باريس حسم اللقاء الجولة الأولي بالفوز هدفين مقابل لا شيء للفريق الأخر .

القنوات الناقلة لمباراة موناكو وباريس سان جيرمان

تم بث المباراة عبر القنوات بي إن سبوتس القطرية، والتي تعتبر المسؤولة عن نقبل المباريات الدوري الفرنسي، وبطولة كأس العالم، وكذلك كافة البطولات الرياضية التي تقام حول العالم، وكذلك من المقرر بأن يتم نقل المباراة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports HD 2.

شاهد ايضاً: متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

وهنا وصلنا لنهاية المقال، حيث تعرفنا في السطور اعلاه علي موعد مباراة باريس سان جيرمان، أمام فريق موناكو، وكذلك تعرفنا علي سبب غياب ميسي في مباراة باريس سان جيرمان .

شاهد أيضًا