ما هي حقيقة عودة معاذ نجل هند القحطاني إلى السعودية وما هو سبب عودته إلى السعودية، تعتبر هند القحطاني من مشاهير السوشيال ميديا، التي أحدثت ضجة كبيرة في الآونة الاخيرة بسبب هروبها إل لندن وطلاقها من زوجها، حيث أصبح الكثير من متابعي هند القحطاني يبحثون عن كافة المعلومات، التي تتعلق بقضية هند القحطاني، ومعرفة ما هي حقيقة عودة معاذ نجل هند القحطاني إلى السعودية وما هو سبب عودته إلى السعودية.

معلومات عن هند القحطاني

هند القحطاني ناشطة على السوشيال ميديا ولدت في عائلة مسلمة في المملكة العربية السعودية، والدها الشيخ عبدالهادي بن عبطة البسامي القحطاني، وهو مدرس حكومي وإمام في أحد المساجد في منطقة خميس مشيط في المملكة، وهي من مواليد عام ألف وتسعمائة وأربعة وثمانين 1984 ميلادي، وتبلغ من العمر حوالي ثمانية وثلاثين عاماً، حاصلة على بكالوريوس في اللغة الانجليزية من أحد الجامعات السعودية، وعملت كمعلمة لغة انجليزية في أحد المدارس الحكومية، وقد برعت في هذا المجال، تزوجت هند القحطاني عام ألفين واثنين 2002 ميلادي من رجل أعمال سعودي، وأنجبت منه ولدين وبنتين رؤى وربى ومعتز ومعاذ، لكن حدث خلاف بينها وبين زوجها الأمر الذي دفعها إلى تقديم استقالتها، وهاجرت إلى أحد الدول الأجنبية.

شاهد أيضاً: من هو مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني

ما هي حقيقة عودة معاذ نجل هند القحطاني إلى السعودية

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر خلاف هند القحطاني مع ابنها الأكبر معاذ، وأنه معاذ قد رجع إلى السعودية بعد خلافه مع أمه، الأمر الذي أثار غضب هند القحطاني، مما جعلها تنشر تسجيل صوتي لها تنفي فيه حقيقة هذا الخبر، وأن معاذ ما زال معها ولم يعود إلى المملكة العربية السعودية، وقد توجهت إلى جمهورها في تسجيل صوتي، تقول فيه:

” السعودية بلدنا وبنرجع لها.. لابد إنه نرجع لها.. وإذا هو يبغى يروح جوازه عنده يقدر يسافر.. كل مافي الموضوع حجز السفر..”.

شاهد أيضاً: من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

سبب عودة معاذ نجل هند القحطاني إلى السعودية

كثيراً ما يتعرض المشاهير إلى الإشاعات التي تطاردهم في كل أمور حياتهم، وتعتبر الناشطة هند القحطاني من مشهورات السوشيال ميديا، والتي تعرضت للكثير من الشائعات في حياتها، ومن الأخبار التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر خلافها مع ابنها البكر معاذ، وتركها لوحدها وعودته إلى السعودية، وقد تداول البعض أن سبب الخلاف هو رفض ابنها معاذ لتصرفاتها وخجله من الفيديوهات التي تقوم بعرضها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، إلا أن ابنها معاذ أطق تسجيلاً صوتياً نفى فيه هذا الخبر، وأكد معاذ أنه لم يعود إلى السعودية، ولن يعود بدون أمه وإخوته على الإطلاق، وقد أعربت هند القحطاني عن غضبها واستيائها من مروجي الإشاعات، وقد عقبت قائلة:

“والله وأنا المرأة الضعيفة والأم لأطفال.. ماهمني في هذي الدنيا والعالم إلا عيالي.. سعادتي أنا وعيالي.. سلامتي أنا وعيالي.. صحتي أنا وعيالي.. أمني وأماني أنا وعيالي..”.

شاهد أيضاً: من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر عودة ابن هند القحطاني معاذ إلى السعودية، بناء عليه دارت محركات البحث في جوجل لمعرفة ما هي حقيقة عودة معاذ نجل هند القحطاني إلى السعودية وما هو سبب عودته إلى السعودية.

شاهد أيضًا