من هو وكيل مرسيدس في السعودية، حيث تعد شركة مرسيدس بكافة أنواعها من أبرز الشركات العالمية المتطورة في صناعة السيارات، وقد أطلقت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأنواع الجديدة ومنها مرسيدس سيارة الجوهرة، ومرسيدس بنز، التي لفتت انتباه الكثير من الراغبين في تطوير السيارات ويذكر الى أن تلك الشركة تحظى على أهمية كبيرة وواسعة في صناعة السيارات، ويتساءل العديد من المواطنين على من هو وكيل مرسيدس في السعودية هو ما سوف يتم الحديث عنه عبر السطور التالية من المقالة.

من هو وكيل مرسيدس في السعودية

حيث يعود وكالة مرسيدس بنز داخل المملكة السعودية إلى شركة الجفالي للسيارات -JACO- التي تعد الوكيل الوحيد في المملكة لمرسيدس بنز، وبالتالي تمتلك صالات عرض متنوعة في كافة أنحاء مختلفة من المملكة، كذلك أنها تعد أكبر موزع مرسيدس بنز حول الشرق الأوسط.

 حول شركة الجفالي

يرجع تأسيس شركة إبراهيم الجفالي إلى سنة 1946، من قبل الأخوة الجفالي إبراهيم وأحمد وعلي، ومنذ هذا الوقت وهي تعد قوةً اقتصاديةً كبرى في المملكة، وقد كان لها دور في دعم في تطوير عدد من المدن أثناء الأيام الأولى لتأسيس السعودية، حيث قامت الشركة بالتوسع والنمو وتشكيل تحالفات متنوعة مع شركات عالمية كبرى.

وخلال منتصف سبعينيات القرن الماضي، احتلت شركة الجفالي مكانا هاما عندما اعتبرت واحدة من أقوى وأكبر المجموعات التجارية حول الشرق الأوسط، واليوم يقود أفراد الجفالي الجيل الثاني جملة الشركات إلى جانب عدد من أصحاب الخبرة والعلم في مجالاتهم المتعددة.

شاهد أيضا: من هو صاحب شركة المراعي السعودية

مجالات اختصاص شركة الجفالي

حيث أن شركة الجفالي لها العديد من المهام في المملكة بمرافق الطاقة الكهربائية، والبناء، والتأمين، والاتصالات، وتصنيع السيارات والتوزيع، وتوجد شركة تتخصص في مجال الإطارات السيارات، ولها شركة إبراهيم الجفالي للمعدات الفنية – جيتكو- وأخرى لأجهزة التكييف والأجهزة البيتية.

المشاريع المشتركة لشركة الجفالي

حيث أقدمت شركة الجفالي في العمل على تنمية أعمالها وتوسيعها على مستوى العالم بوضع مشاريع مشتركة مع أغلب الشركات العالمية منها الذخرا الدولي، ودايملر بنز، وبوش، وداو للكيماويات، وشركة فلور كورب، ودوبونت، واريكسون، IBM، و  LIEBHERR، وميشلان، وماسي فيرغسون وسيمنز AG.

شاهد أيضا: افضل معرض سيارات في جدة 2023

شركة الجفالي للسيارات

في الوقت الذي تأسست فيه الشركة حافظت شركة الجفالي على اعتبارها وكيل سيارات مرسيدس بنز في المملكة الوحيد والحصري، ولم يكن ذلك الشيء بالأمر السهل حيث التزمت الشركة طيلة تلك الفترة بتقديم أفضل الخدمات وأحدثها، وقد اشتهرت الشركة بجودة خدمة العملاء لديها، وتعمل الشركة دائما إلى توفير منتجات حصرية من الطراز الأول لعملائها داخل المملكة.

حيث أنها لا زالت تعمل من أجل خدمة العملاء حيث افتتحت شركة الجفالي العديد من المعارض المزودة بورش ومؤسسات متطورة لخدمة عملائها حول كافة أنحاء متعددة من السعودية منها : جدة والرياض والدمام وعسير، كذلك قامت على رفع مستوى خدمات ما بعد البيع عن طريق توفير قطع الغيار الأصلية، إلى جانب توفير كادر فني تقني مدرب ومؤهل في صيانة سيارات مرسيدس بنز، وتوفير خدمة الإصلاح الفوري.

شاهد أيضا: أسعار مرسيدس 2023 في السعودية

الى هنا نصل بكم الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلال فقراتها الحديث عن من هو وكيل مرسيدس في السعودية، الى جانب العديد من المعلومات الهامة عن مجالات اختصاص شركة الجفالي، والمهام الاختصاصية التي تعمل على تحقيقها، وكذلك تعرفنا على المشاريع المشتركة لشركة الجفالي,

شاهد أيضًا