وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران، لقد أعلنت العديد من وسائل الإعلام المحلية في الجزائر والدولية حول العالم اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس للعام الحالي 2023، خبر وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران الشروق، وقد أفاد البيان الرسمي عن الوزارة اليوم أن العميد قد توفي على إثر تعرضه الى سكتة قلبية وتم نقله الى المشفى وأعلن عن وفاته، ومن خلال تناول المقال سوف نسلط الضوء بالحديث عن التفاصيل حول وفاة العميد مولود بلحاج مدير وتفاصيل سبب الوفاة.

وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران

نشرت الكثير من وسائل الإعلام المحلية في الجزائر والدولية حول العالم اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس للعام الحالي 2023، خبر وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران الشروق، وتبعا الى التقرير الذي صدر عن وزارة الدفاع الوطني، “انتقل إلى رحمة الله صبيحة اليوم الأربعاء تاريخ الثالث والعشرين من مارس 2023، العميد مولود بلحاج، المدير العام لمؤسسة تطوير صناعات الطيران، على إثر سكتة قلبية بالمستشفى المركزي للجيش محمد الصغير نقاش”.

شاهد أيضا: سبب وفاة عبدالله بن سعد الضويان وموعد جنازته

سبب وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران

إن سبب وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران الشروق، كان نتيجة تعرضه الى سكتة قلبية حيث تم نقله على إثرها الى المشفى ومن ثم تم الإعلان عن وفاته على الفور، وقد خيم ذلك الخبر على الكثير من الزملاء والمقربين الحزن، حيث تقد السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باسمه الخاص وباسم جميع المشاركين في الجيش الوطني الشعبي، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الراحل وأقاربه، متضرعا إلى الله عز وجل القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه بمزيد من الصبر والسلوان.

شاهد أيضا: سبب وفاة وكيل مطرانية ميت غمر

تعزية الرئيس عيد المجيد تبون  حول وفاة العميد مولود بلحاج

حيث تقدم من جهة أخرى الرئيس عيد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعازيه الخالصة لأسرة الراحل والتي جاء في البيان التالي:

وقد ذكر في تعزية الرئيس “تلقيت ببالغ التأثر والأسى المصاب الأليم بفقد العميد بلحاج مولود، المدير العام لمؤسسة تطوير صناعات الطيران، تولاه المولى سبحانه وتعالى بالرحمة والمغفرة. وأمام تلك الفاجعة التي ألمت بكم ونحن نودع أحد ضباط الإطارات بالجيش الوطني الشعبي الذين خدموا بإخلاص واقتدار المؤسسة العسكرية أترحم معكم على الفقيد الذي أهلته القدرات العلمية العالية وروح الالتزام بالمهام والمسؤوليات لإحراز الثقة المستحقة والمكانة الرفيعة ليتولى الإشراف على أحد أهم المؤسسات المختصة لاساند الجيش الوطني الشعبي بالتكنولوجيا الحديثة في إطار مسار امتلاك القوة والاحترافية الذي ينتهجه الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني”.

كما أشار “وفي تلك اللحظات الصعبة أتوجه إليكم أنتم أفراد عائلة الفقيد، وإلى جميع ضباط وجنود ومنتسبي مؤسسة تطوير صناعات الطيران، وكافة لضباط والجنود الذين عرفوه طوال حياته المهنية بخالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته. (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.

شاهد أيضا: سبب وفاة أنطوان كرباج ومعلومات عنه وعن سبب إيداعه دار المسنين

الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي استعرضنا خلال سطورها السابقة المعلومات عن وفاة العميد مولود بلحاج مدير تطوير صناعات الطيران، ومعرفة المزيد من التفاصيل حول خبر وفاته وسبب الوفاة وبرقية التعزية التي نشرها الرئيس الجزائري.

شاهد أيضًا