بالفيديو محمد الدعيع يحتضن نوال الكويتية، تداول الأسطورة محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب الوطني الأسبق، مقطع فيديو حيث كان برفقة الفنانة الكويتية نوال، وكان هذا أثناء حفلها بالرياض، حيث عبر عن سعادته الكبيرة خلال ذلك اللقاء، وتم بعد ذلك نشر المقطع الكثير من رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي وقد بحث العديد عن معرفة التفاصيل حول ذلك اللقاء ومشاهدة الفيديو الذي تم نشره، وفي سياق تناول المقال نود ان نسلط الضوء لمعرفة التفاصيل حول ذلك.

من هي نوال الكويتية ويكيبيديا

حيث تعتبر نوال الزيد هي مغنية، من مواليد الكويت وتحمل الجنسية الكويتية، من مواليد الثامن عشر من نوفمبر سنة 1966م في شرق الكويت، أي أنها تتراوح من العمر خمسة وخمسين سنة، وحيث بدأت تعليمها خلال فترة السبعينيات في المعهد العالي الخاص بالفنون الموسيقية داخل الكويت، وكان سبب دخولها في ذلك المجال هو حبها القوي للمطربة أم كلثوم، ووردة الجزائرية، وفيروز، وخلال عمر السابعة عشر من عمرها حيث ظهرت على خشبة المسح للمرة الأولى، وتم نشر لها إلى الوقت الحالي 16 ألبوماً غنائياً، ولم تكن تريد بإصدار اسم الألبوم على اسم أغنية فيه، بل تميزت في إطلاق اسمًا مقرونًا بالعام الذي يتم إصجار الألبوم فيه.

شاهد أيضامن هي رزان العقيل ويكيبيديا ومعلومات عنها

محمد الدعيع مع نوال الكويتية خلال حفلها بالرياض

حيث تداول حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال والطائي الأسبق ​محمد الدعيع​ فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي برز فيه وهو جالس الى جانب المطربة ​نوال الكويتية​ وحيث أعرب عن محبته الواسعة وسعادته لها وعن اعجابه بفنها واعمالها وقال : ” هذي الفنانة اللي قلت لك عليها، هذي الفنانة اللي أحبها .. هذي الفنانة اللي أموت فيها.. أحيت الليلة .. الحمد لله”.

حيث قدم الشكر الدعيع الى رئيس هيئة الترفيه المستشار ​تركي آل الشيخ​ على تلك الليلة لترد نوال : ” يا حياتي .. أهم شيء يكون هو راضي” في إشارة منها لـ آل الشيخ.

بالفيديو محمد الدعيع يحتضن نوال الكويتية

تداول الأسطورة محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال والمنتخب الوطني الأسبق، مقطع فيديو حيث كان برفقة الفنانة الكويتية نوال، وقال هي التي أحبها وأموت عليها واليكم الفيديو كالتالي:

الى هنا نصل الى ختام المقالة والتي وضعنا من خلال فقراتها السابقة الحديث عن بالفيديو محمد الدعيع يحتضن نوال الكويتية، الى جانب المزيد من التفاصيل حول الموضوع ومن هي نوال الكويتية.

شاهد أيضًا