فيديو صفع ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار، تداول نشطاء ورواد التواصل الاجتماعي فيديو الخاص بالممثل الأميركي ويل سميث، وهو يعتدي على الكوميديان كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، خلال مشهد صدم الحضور من مساء يوم أمس الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر مارس للعام الحالي2022، وسرعان من نشر الفيديو عبر العديد من الصفحات وموجة من الأسئلة حول الأسباب التي أدت الى فعل هذا التصرف، وهو ما سوف نتناول التفاصيل حول الموضوع من خلال السطور التالية من مقالنا هذا.

ويل سميث يصفع مقدم حفل الأوسكار بعد أن سخر من زوجته

حيث أن الفنان الأميركي ويل سميث أقدم على الاعتداء على الكوميديان كريس روك، مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار،  خلال مشهد أذهل كافة المتابعين والمشاهدين، حيث كان كريس روك قد سخر من الرأس الحليق زوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، حيث أنها مصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثرة.

وكان قد أثار غضب سميث وما كان أمامه إلا أن خرج من مقعده وصفع روك على وجهه، وسط سخرية الحضور الذين اعتقدوا أن الأمر كله دعابة متفق عليها، حيث في حال رجع الممثل سميث إلى مقعده، وبدأ في توجيه السباب النابي إلى روك، علم كافة الحضور أن الخلاف حقيقي.

شاهد أيضا: فيديو طفلة السيجارة الإلكترونية في السعودية

سبب صفع ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار

حيث أن السبب في ذلك دفاعا عن زوجته، وقال سميث مخاطبا روك: “أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين”، حيث اتجه الفنان باكيا “بالاعتذار من الأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار)، وهذا بعد أن أثار غضب وسخرية عند الحاضرين بعد صفعة روك، وقال “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.

حيث ان الفنان الهوليوودي ويل سميث قد نال على جائزة أوسكار أفضل ممثل وفنان يوم أمس الأحد عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد” فهو يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة عماد البحيري كاملة

فيديو صفع ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار

لقد دهش كافة الحاضرين في احتفال توزيع جوائز «الأوسكار»، مساء أمس (الأحد) الموافق السابع والعشرين من مارس، بعد أن اعتلى الممثل ويل سميث إلى خشبة المسرح وأسرع إلى صفع مقدم الحفل كريس روك، وسرعان ما تداول الفيديو عبر مواقع الانترنت المختلفة وأصبح حديث رواد التواصل، وسوف نرفق الفيديو كالتالي:

شاهد أيضابالفيديو محمد الدعيع يحتضن نوال الكويتية

الى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي كانت بعنوان فيديو صفع ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار، الى جانب معرفة سبب صفع ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار.

شاهد أيضًا