من هي نورة العثيمين وفيديو الاعتداء عليها في الشارع، انتشر وسم خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، انقذوا نوره العثيمين، وقد ضجت محركات البحث داخل المملكة العربية السعودية والتي كانت قصتها مجرد اختبار من أجل أن تكتشف تعاطف الحكومة في المملكة مع المواطنين ومدى حبهم للمواطنين ومساعدتهم، وقد تداول الفيديو الذي تواجدت فيه الفتاة السعودية نورة على الكثير من الصفحات الأمر الذي جعل العديد منهم يتساءلون عن من هي نورة العثيمين وما هي قصتها، والتي سوف نتعرف عليها خلال تناول سطور المقالة فيما يلي.

من هي نورة العثيمين ويكيبيديا

تعتبر نورة العثيمين ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فتاة تتراوح في العشرين من عمرها، وتعد من مواليد المملكة العربية السعودية، وتحديدا مواليد الرياض، الى جانب كونها تحمل الجنسية السعودية.

شاهد أيضا: من هي وسام السويلمي السيرة الذاتية

ما هي قصة الفتاة السعودية نورة العثيمين

نشرت وسائل إعلام محلية، أن قصة نورة العثيمين بدأت حينما قررت خلع حجابها الامر الذي دفع أبيها لطردها من المنزل، لعدم سماعها نصائحه وتوصياته، فقد ظهرت حكايتها بعد تداول مقطع فيديو عبر حسابها في حساب التيك توك تطلب العون لإيوائها، بعد أن انتهى المطاف بها وطردها في الشارع؛، لعدم محاولتها من دفع ايجار البيت التي سكنتها أثناء الفترة الماضية.

حيث وثقت واقعة المرأة السعودية جاءها رجال الأمن السعوديين بكل أدب واحترام لكن نورة اعلت صوتها وصرخت لهم: “لو سمحت ابعد عني ابعد عني رجاءً”، وفجأة دون أي اعتداء عليها ذكرت: “الذكور يتجمعون حولي فزعتكم يا ربعي ، ربعي يا ربعي انا في طريق الملك فهد”.

وبعد هذا جاءها رجال أمن أخر وذكرت على البث المباشر: “مين معاي وزارة الداخلي”، حيث أن رجل الأمن قدموا يد العون لكنها رفضت هذا دون أي سبب او عذر.

حيث أن نورة لن تستجيب الى رجال الأمن وللمرأة السعودية الذين قدموا لها يد العون في توفير بيت سكني لها أثار غضبًا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن الغرض من هذا استهداف العائلات السعودية والمساس بالعلاقات الاجتماعية.

شاهد أيضاقصة نورة العثيمين كاملة

فيديو الاعتداء على نورة العثيمين في الشارع

خرجت ​نوره العثيمين​ خلال الفيديو الذي تداولته خلال اللحظات الأخيرة عبر موقعها قبل ان يتم نشره وهي تفرش اغراضها على الرصيف وتطالب رجال الامن بمقدار من المال كاش لها ومحاولة استعطاف ساخرة لها في الفيديو لكسب نسب مشاهدات كبيرة وفق ما نشر  النشطاء واليكم الفيديو كالتالي:

ردود الأفعال حول فيديو نورة العثيمين في الشارع

حيث نشر أحد النشطاء :”شفت مقاطع من بثها وشفت حسابها هذي الحرية والاستقلالية اللي تبغونها لونك في حضن امك وابوك ما وصلتي للحال ذا تتشحذين احد يتصدق عليك بيت كله عشان تفتحين حساب تترقصين فيه هذا اللي انتم تبونه تحملو نتايج فعلكم لاتلموين الناس ولا تلومين الدوله ذا اختيارك”.

وكتبت أخرى:” نصيحتي الابدية لكل بنت تشوف تغريدتي ما فيه شي اسمه نسويات وذكوريات فيه شي اسمه منطق هذي مجرد مسميات لغرض تفريقكم عن اهاليكم وسهولة الوصول للحرية المطلقة ولا تخلون من جاء يجركم له فكرو في دينكم الإسلامي وان بكره ورانا اخره يوم لا ينفع لأمال ولا بنون”.

شاهد أيضا: فيديو صفع ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار

الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلال فقراتها السابقة الحديث عن من هي نورة العثيمين وفيديو الاعتداء عليها في الشارع، الى جانب معرفة ما هي قصة نورة العثيمين، والمزيد من المعلومات عنها.

شاهد أيضًا