من هو مدرب منتخب مصر الجديد | سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر، بعد إعلان كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الحالي عن خبر استقالته من إدارة المنتخب فنياً، تسارع إلى أذهان عشاق كرة القدم تساؤل حول من هو مدرب منتخب مصر الجديد، حيث أكدت إدارة المنتخب أنها ستعهد إدارة منتخب مصر إلى مدرب وطني مصري، هذا بعد فسخ عقد المدرب البرتغالي كيروش بشكل تلقائي، وذلك لأنه لم يقد النتخب إلى كأس العالم؛ نتعرف في سطور مقالتنا من هو مدرب منتخب مصر الجديد | سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد | سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر

من هو مدرب منتخب مصر الجديد | سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر

سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر

سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر، لقد تم فسخ عقد مدرب منتخب مصر الفني كارلوس كيروش البرتغالي، وذلك لخسارة مصر أمام السنغال في لعبة الإياب بهدف مقابل ثلاثة، لصالح المنتخب السنغالي بعد ركلات الترجيح، وبهذا تخسر مصر حقها في التأهل إلى كأس العالم 2023 الذي يقام في قطر في نهاية نوفمبر 2023م، وقد أعلن كيروش استقالت بشكل صادم عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نهاية المباراة، حيث أكد أن حلم مصر لهذا العام قد ضاع.

شاهد أيضاً:  سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر

من هو مدرب منتخب مصر الجديد

من هو مدرب منتخب مصر الجديد؟ اجتمع مجلس إدارة المنتخب المصري بشكل طارئ عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال والإعلان عن استقالة كارلوس كيروش، حيث أكد مجلس الإدارة أنه يناقش ما حدث في مباراة مصر والسنغال، كما أكد أنه سيتم اختيار مدرب جديد لمنتخب مصر، والمجلس يدرس إمكانية اختيار مدرب وطني هذه المرة للمنتخب المصري، حيث أعلن مجلس إدارة منتخب مصر أن هناك دراسة كبيرة بخصوص اختيار المدرب الفني للمنتخب، ولن يتم اختيار أي مدرب، ومن المرجح أن يتم اختيار مدرب وطني وليس أجنبي لأسباب عديدة.

شاهد أيضاً:  هل ستعاد مباراة مصر والسنغال بعد تجاوزات الجمهور في تصفيات كأس العالم 2023

سبب اختيار مدرب وطني لمنتخب مصر الجديد

سبب اختيار مدرب وطني لمنتخب مصر الجديد، لقد أعلن مجلس إدارة المنتخب المصري أن هناك اجتماعاً طارئاً للمجلس سينعقد بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال، وخسارته لبطاقة تأهله لمونديال قطر 2023م، حيث سيناقش الاجتماع ما حدث من خسارة في لعبة الإياب بين مصر والسنغال، فضلاً عن إضاعة منتخب مصر ركلاته الترجيحية من قبل محمد صلاح الركلة الأولى، وأحمد سيد زيزو الركلة الثانية، لكن عمرو السولية هو من أحرز الركلة الثالثة، بينما أهدرت الركلة الرابعة من قبل اللاعب مصطفى محمد.

حيث أكد مجلس إدارة المنتخب الوطني المصري أن سبب اختيار مدرب وطني لمنتخب مصر الجديد هو:

  • عدم وجود أي إنجازات في الفترة الأخيرة بعد التعاقد مع مدربين أجانب.
  • الراتب الباهظ الذي يتقاضاه المدرب الأجنبي مقارنة بالمدرب الوطني.
  • إعطاء فرصة لمن لديه مواهب في كرة القدم من أبناء مصر.

وهكذا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا بين سطوره عن من هو مدرب منتخب مصر الجديد | سبب استقالة كيروش مدرب منتخب مصر.

شاهد أيضًا