اعرف الأغنية المناسبة لك من أغانى العندليب حسب برجك الفلكى، لقد عرف التاريخ العديد من المطربين والفنانين العرب الذين كان لهم البصمة الأثرية في تاريخ الفن العربي الأصيل ومن هؤلاء الفنانين امثال الفنان المطرب الكبير عبدالحليم حافظ الذي كان له قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي كافة في ذلك الوقت الي جانب هذه اللحظة فبقيت أغانيه محفورة في العقل والقلب.

اعرف الأغنية المناسبة لك من أغانى العندليب حسب برجك الفلكى

بمناسبة مرور ذكري وفاة المطرب الكبير عبد الحليم حافظ سيتم وضع الأغنية المناسبة لكل برج فلكي حيث ان الكثير من الاشخاص يهتمون في مجال الابراج الفلكية وهي علي النحو التالي :

  • برج الحوت:

مواليد برج الحوت يمتلكون قدرا كبيرا من الحنان والحب والعاطفة، حتى وأن كانوا لا يعيشون قصة حب، فهم يستمعون للأغاني بمشاعرهم وكل جوارحهم، فالأغنية التي تناسب شخصيتهم من أغاني عبد الحليم حافظ هي أغنية “جانا الهوى”.

  • برج الحمل:

أما مواليد برج الحمل يعتبرون من الأبراج العملية التي تهتم بالتفاصيل أكثر من المشاعر، ولديهم قدرة كبيرة على خوض التجربة والخروج منها دون الشعور بالذنب سواء كانوا مجروحين أو جارحين لأحد، فالأغنية المناسبة لهم “نبتدي منين الحكاية”.

  • برج الدلو:

وعن مواليد برج الدلو فهم من الشخصيات التي تحب الحفاظ على مشاعر غيرهم، لذا لا يحبون إظهار هذه المشاعر إلا عن طريق جعل أحبائهم يستمعون لأغنيتهم المفضلة، وعن أغنيتهم المناسبة لهم من أغاني عبد الحليم حافظ هي “على حسب وداد”.

  • برج الثور:

وعن مواليد برج الثور فهم من الشخصيات برغم قسوتهم في ردودهم وأفعالهم إلا أنهم يمتلكون قلباً نابضاً بالحب والمشاعر، واغنيتهم المفضلة والمناسبة لشخصيتهم هي “أعز الناس”.

  • برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء يمتلكون تذبذب في المشاعر بعض الشيء، الأمر الذي يجعلهم طوال الوقت في حيرة من أمرهم، لذا الأغنية المناسبة لهم هي “موعود”.

  • برج السرطان:

برج السرطان هذا البرج شاعري حساس لدرجة كبيرة، قد يتأثر عند الاستماع لأغنية، خاصة أغاني الراحل عبد الحليم حافظ، ومن الأغاني المناسبة لشخصيتهم هي “سواح”.

  • برج الأسد:

وأما مواليد برج الأسد يعتبرون من أكثر الشخصيات قوة وسيطرة على مشاعرهم، ويتسمون بأن شخصيتهم حادة في لذلك الأغنية المناسبة لهم هى”فى يوم من الأيام”.

  • برج الميزان:

مواليد برج الميزان، يعتبرون من الشخصيات المتوازنة في مشاعرهم، ويعرفون متى وأين يعترفون بحبهم، كما أنهم يحبون الاعتراف الصريح بالحب، لذا أغنيتهم المفضلة من أغاني عبد الحليم حافظ هي “أهواك”

  • برج العقرب:

برج العقرب من الأبراج التي تمتلك شخصية جادة مع مزيج من العاطفة، و يدرسون العلاقات قبل خوضها، لذا اغنيتهم المفضلة من أغاني العندليب هي “على قد الشوق”.

  • برج العذراء:

ولأن مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تدرس جيداً شخصية من يرتبطون بهم ولا يدخلون في علاقة حب إلا بعد التأكد من مشاعر الطرف الأخر لذا اغنيتهم المفضلة هي “فاتت جمبنا”.

  • برج القوس:

وعن مواليد برج القوس فهم طوال الوقت غامضون لا يحبون التعبير بشكل صريح عن حالتهم النفسية أو العاطفية، لذا فأغنيتهم المفضلة هي “يا خلي القلب”.

  • برج الجدي:

برج الجدي من الشخصيات شديدة الغموض، متذبذبون نحو من يحبون، ويعتقدون بأنهم يصلهم ما يشعرون به تجاههم، الأمر الذي يجعل علاقتهم بمن يحبون متوترة في غالبية الوقت، واغنيتهم المناسبة لهم هي “توبة”.

شاهد ايضا: سبب وفاة الفنان محمود حسين في العراق ومعلومات عنه

من هو عبد الحليم حافظ

عبد الحليم حافظ من مواليد عام21 يونيو 1929 – 30 مارس 1977 وهو عبارة عن مغني مصري، وما يجب الإشارة إليه أن  اسمه الحقيقي  بالكامل هو عبد الحليم علي شبانة، وقد كان ميلاده  في قرية الحلوات بمحافظة الشرقية، ويوجد بها السرايا الخاصة به والآن تحتوي على بعض المتعلقات الخاصة، وهو الابن الأصغر بين أربعة إخوة هم إسماعيل ومحمد وعليا، الي جانب أنه قد توفيت والدته بعد ولادته بأيام وقبل أن يتم عبد الحليم عامه الأول توفي والده ليعيش اليتم من جهة الأب كما عاشه من جهة الأم من قبل ليعيش بعدها في بيت خاله الحاج متولي عماشة، صار في طريق الفم والطرب منذ صغر سنه حتي تمكن من عمل العديد من الاغاني والافلام المميزة التي لا زالت تذكر في تاريخ السينما المصرية العريقة حتي وفاته المنيه في تاريخ 30 مارس 1977 بعد صراع مع المرض.

وفي نهاية المقال نكون قد وضعنا بين ايديكم اهم المعلومات عن اعرف الأغنية المناسبة لك من أغانى العندليب حسب برجك الفلكى، الي جانب معلومات عن حياة الفنان عبد الحليم حافظ محبوب العرب للابد.

شاهد أيضًا