من هو صلاح الراشد ويكيبيديا، يوجد هنالك مجموعة كبيرة من الشخصيات البارزة والمعروفة في مختلف المجالات الحياتية، وكان من أهم هذه الشخصيات هو رجل الأعمال المشهور صلاح الراشد الذي استطاع عبر الأعوام أن يترك بصمة واضحة في بعض المجالات التي تتعلق بتنمية الموارد البشرية وخدمة وتنمية المجتمع، وتمكن من خلال هذا العمل أن يحقق الكثير من المشاريع التي ساهمت في نجاحه، ومن خلال التالي سيتم التطرق لمعرفة من هو صلاح الراشد ويكيبيديا.

من هو صلاح الراشد ويكيبيديا

صلاح صالح الراشد هو من أبرز ناشطي السلام ومفكري الكويت، مواليد الحادي عشر من شهر يونيو في سنة 1969 ميلادي، حيث يبلغ عمره قرابة الثلاثة وخمسون عام، وتمكن لاحقاً من الانتقال إلي انجلترا ومن ثم لأراضي الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الكثير من المراكز العلمية السامية المتواجدة بالولايات الأمريكية، كما أنه حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الفلسفة وعلم النفس الادراكي، واستطاع أن يحصل على درجة الماجستير في مجال الدراسات الاسلامية من جامعة (M.A.) المتواجدة على أراضي الدولة الباكستانية. وبعد ذلك حصل على درجة بكالوريوس في مجال علم الاجتماع وهي واحدة من الجامعات التي تتواجد على الأراضي الأمريكية. وهو حاصل على درجة الدبلوم في مجال دراسات الطب النفسي من إحدى الجامعات البريطانية. كما أنه حصل على شهادة في تخصص العلاج النفسي. وحاصل على الكثير من الألقاب المختلفة ومن أبرزها لقب ممارس أول مرخص بعلم البرمجة اللغوية العصبية.

شاهد أيضاً: من هو عبد الحميد العوني ويكيبيديا وما قصته

أبرز أعمال صلاح الراشد

تمكن صلاح الراشد من تحقيق الكثير من الإنجازات العلمية طوال فترة حياته، وهو ولد بتاريخ 11/ يونيو في سنة 1969ميلادي، ويعتبر أبرز وأهم الشخصيات، ومن خلال ما يلي سيتم التعرف على أبرز أعمال صلاح الراشد:

  • شغل منصب عضو من أعضاء مجلس إدارة المركز الإسلامي في ميشغن المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية في سنة 1989م.
  • حصل على منصب أمين عام لجنة التعريف بالإسلام.
  • تمت توليته منصب رئيس لقسم البعوث الطلابية بوزارة التربية.
  • شغل أيضاً منصب مستشار الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية لتنمية الموارد المالية والبشرية في سنة 1995ميلادي.
  • استطاع أن يترأس شركة فرانشايز الراشد، وهذا في سنة 1998م.

شاهد أيضاً: من هو عمارة شرف الدين ويكيبيديا

من هو صلاح الراشد ويكيبيديا وأبرز أعماله، صلاح صالح الراشد هو من أبرز ناشطي السلام ومفكري الكويت، مواليد 11 من شهر يونيو 1969 ميلادي بالكويت، والده عراقي ووالدته كويتية، وقام بالانتقال إلى انجلترا ومن ثم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتمكن خلال تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية أن يحصد الكثير من المراكز العلمية المرموقة.

شاهد أيضًا