كلام عن العيد لصديقتي أجمل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021، بعد أن تعذرت رؤية هلال شهر شوال ليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر مايو ألفان وواحد وعشرون، وأن يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شوال هو المتمم لشهررمضان المبارك، فقد ثبت فلكياً بأن بداية شهر شوال وهو أول أيام عيد الفطر المبارك سوف يكون يوم غد الخميس، الموافق الثالث عشر من شهر مايو 13/5/2021، ويعتبر عيد الفطر المبارك بمثابة جائزة ومكافئة للمسلمون في كافة بقاع الأرض على صيامهم في شهر رمضان الفضيل، حيث يفرح المسلمون بقدوم عيد الفطر، ويبدأون بتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة العيد، كما يتبادل الناس أجمل العبارات والكلام عن عيد الفطر، مثل كلام عن العيد لصديقتي.

كلام عن العيد لصديقتي

الصداقة كنز من كنوز المحبة والعلاقات العميقة التي تربط بين الأصدقاء، فهي علاقة طاهرة ونقية تخلو من المصالح والأنانية، فالأصدقاء يعيشون أجمل اللحظات معاً، ويتبادلون أجمل العبارات والكلمات في كافة المناسبات العامة منها والخاصة، لذا ومع إقتراب عيد الفطر المبارك، نجد الفتيات يبحثن عن كلام عن العيد لصديقاتهن، وكذلك الشباب يبحثون عن كلام عن العيد لأصدقاءهم:

  • صديقتي الغالية إنتي روحي وعمري، حبيت أكون أول من يهنئك بعيد الفطر المبارك، مبارك عليكي العيد.
  • أجمل الكلمات والعبارات أهديها لك يا صديقتي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كل عام ونقضي العيد سوا، كل عام وأنت الخير لي ولأسرتك.
  • صديقتي الحبيبة أتمنى لك عيد سعيد، وعمر مديد، وفرحة أبدية تغمرك من جديد، كل عام وأنتي بألف خير بمناسبة العيد.
  • العيد أحلى مع أجمل وأرق وأغلى إنسانة في الكون، عيدك مبارك يا أغلى صديقة لي.
  • صديقتي كل عام وأنت إلى جانبي، فوجودك بالنسبة لي هو الحياة، كل عام ووجودك معي يحمل أسمي وأرقى معاني الخير والسعادة.
  • بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتمنى لك صديقتي الغالية سعادة لا حدود لها، وصداقة تدوم إلى الأبد، وكل عام وأنت بخير يا صديقتي.
  • صديقتي أنتي عيدي، وأنت فرحتي، أتمني أن تبقي إلى جانبي في كل أعيادي، كل عام وأنت السعادة لقلبي، دمتي بخير وسعادة.

عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي

يتبادل الناس التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والذي يهل على المسلمين في الأول من شوال بعد إنتهاء شهر رمضان، حيث يشعر الناس بفرحة إفطارهم بعد صيام شهر الخير والطاعات، وقد وعدهم الله عز وجل بها، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “للصائم فرحتان يفرحهما، إذا أفطر فرح بفطره، وإذا لقي ربه فرح بصومه”، لذا نجد الناس يتبادلون التهنئة بعيد الفطر المبارك، وفيما يلي عبارات تهنئة عيد الفطر لصديقتي:

  • حبيت أكون أول من يهنئك بحلول عيد الفطر، فكل عام وأنت بألف خير يا صديقتي.
  • صديقتي الغالية أرسلك أجمل باقة من الورود، وأقولك كل عام وأنت بألف خير يا أحلى من الورد.
  • كل عيد وأنتي معي يا صديقتي العزيزة، كل عام وعيدي أحلى بوجودك يا أغلى وأعز صديقة.
  • صديقتي كل عام وقلبك الطيب بألف خير، كل عام وضحكتك الحلوة ما تفارق وجهك، كل عام وعيونك يملأها الفرح، كل عام وأنت نبض قلبي.
  • أحب أسابق الطير، وأقولك كل عام وصديقتي الغالية بألف خير، عساكي من عواده وينعاد عليكي بصحة وسعادة وخير.
  • بكل لغات العالم وبكل عبارات التهاني، أهنئ أجمل صديقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأقولها كل عام وأنتي صديقتي ووجودي وكياني.
  • مع قرب العيد،أتمنى لك صديقتي الحبيبة عيونك ما تشوف الحزن أبد، وأتمنى ضحكتك تدوم على شفتيك، وأتمنى نجتمع سوا دايم الدوم، وتكون كل أيامنا سوا سعادة، وكل عام وانت الخير لأيامي.

تهنئة عيد الفطر لصديقتي تويتر

تعتبر وسائل التواصل الإجتماعي من أهم الطرق والوسائل التي يستطيع الناس التعبير عن فرحتهم من خلالها، حيث يتبادل الناس أجمل التهاني والتبريكات بكافة المناسبات عبر السوشيال ميديا، ويعتبر تويتر من أهم هذه المواقع والأكثر إستخداماً في الحياة اليومية، حيث يتم تقديم تهنئة عيد الفطر لصديقتي من خلال تويتر:

  • أجمل تهنئة أبرقها لصديقة عمري الغالية، وأتمنى أن يجمعنا العيد دائماً، كل عام وأنت الخير لقلبي يا صديقتي.
  • كل عام وانت بخير يا صديقتي، كل عام والسعادة تملأ قلبك، كل عام والراحة والسلام ترافقك أينما حللت ونزلت، كل عام وأنت أجمل ملاك في حياتي، أتمنى أن تكون كل أيامك سعاده وسرور.
  • صديقتي كل عام وأنت أعز وأغلى أملك، أنت كنز وجوهرة ثمينة تزيني عيدي وكل أيامي، وكل عام وأنتي لله أقرب، كل عام وأنت لقلبي أقرب.
  • كل عيد فطر وأنتي صديقتي، كل عيد وأنتي عيدي،  دمتي السعادة والنبض لقلبي، دمتي ودامت إبتسامتك وفرحتك بالعيد، كل عام وأنت بألف خير.
  • صديقتي كل عام وأنتي بجواري وبقربي، كل عام وأنت فرحة أعيادي وأيامي، كل عام وأنت الخير لكل عام، عيدك مبارك وعساكي من عواده.
  • عيد فطر سعيد عليكي صديقتي، كل عام وأنتي فرحتي وسعادتي في كل عيد، كل عام وأنت نبض قلبي يا قلبي.

أجمل كلام وعبارات عن عيد الفطر لصديقتي

يوجد الكثير من الكلام والعبارات الجميلة، التي يمكن أن نهديها لمن نحب بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، لذا مع اقتراب عيد الفطر نجد محركات البحث على جوجل تدور، للبحث عن عبارات جميلة وراقية لإهداءها للأصدقاء والأقارب والأهل والجيران وجميع الناس، وفيما يلي بعض العبارات عن العيد لصديقتي:

أسأل الله أن يجعل أيامك القادمة كلها فرح وسعادة، كل عام وأنتي بألف خير بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

صباحك ورد وفل، بصباح يوم العيد اللي بالفرحة علينا يطل، أهنئك قبل الكل، وكل عام وأنتي بألف خير يا ست الكل.

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، الذي يصادف يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر مايو 13/5/2021، أهدي أجمل كلام عن العيد لصديقتي وأختي وأمي وخالتي وعمتي وبنت خالتي وبنت عمتي، أهدي تهنئة العيد لأغلى صديقات فهن المؤنسات لوحشة هذه الدنيا، فلنهدي أجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، لكل الأشخاص المقربين لقلوبنا الذين لا غني عنهم في حياتنا، وكل عام وجميع الأمة الإسلامية بألف خير، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

شاهد أيضًا