راما رباط من وين؟ أحد الاستفسارات التي تتعلقُ بالطفلة السعودية التي أبهرت الجميع بصوتها الرائع خلال غنائِها لإعلان شركة زين بطريقةٍ مميزة، وحينها سادت اعتقادات عدّة بأنّ هذه الطفلة هيَ البحرينية حلا الترك، إلا أنّه تبين أنّها موهبة جديدة قد تكونُ منافسةً لحلا الترك في صوتها وأدائها الرائع، ومنذُ أن صدر هذا الإعلان، حصد أعداداً كبيرة مِن المشاهدات عبر “يوتيوب”، والتي وصلت ما يزيد عن 8 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة، والسؤال عنها، راما رباط من وين؟

راما رباط من وين

راما رباط من وين؟ الطفلة راما رباط سعودية الجنسية، والتي تبلغُ مِن العمر تسع سنوات، تُقيم حالياً في مدينة جدّة السعودية، وراما رباط هيَ الطفلة المعروفة بغنائها إعلانات شركة زين في مناسباتٍ عدّة، كشهرِ رمضان المُبارك والأعياد، وقد حملَ العمل الأخير بصوتها اسم “:لأجلي هذه المرة، وهوَ إعلان شركة زين لرمضان 2023، تدورُ فكرتهُ حولَ دعوة الأفراد في كافّة أنحاء العالم لأخذ اللقاح الخاصّ بفيروس كورونا بهدف محاربة الوباء والسيطرة عليه، ونشر الأمان الصحّي مِن خلال الحصول عليه، ولكَ من خلال كلمات ومقاطع مصورة تحثّ الأفراد على ذلك.

راما رباط السيرة الذاتية

راما رباط السيرة الذاتية ، إلى جانب الإعلان المُبهر الذي قدمتهُ الطفلة راما رباط لشهر رمضان في العام الحالي 2023، والذي حصدَ حتى هذه اللحظة أعدادً كبيرة من المشاهدات، تجاوزت 8 مليون مشاهداً، فإنّ الطفلة راما رباط استطاعت مبسقاً حصد أعداد كبيرة من المشاهدات مُقابل الإعلانات التي قامت بالأداء الصوتي فيها، ومِن أبرزها الطفلة أغنيتها الخاصّة بالعيد، والتي قدمتها في العام 2015، آنذاك دارت فكرة الأغنية حولَ نشر البهجة في العيد والحثّ عليها مِن خلال الكرم والجود وأجواء البهجة والمحبة، وقد حصدت هذه الأغنية حتى وقت كتابة المقال  68,707,374 مشاهدة.

من هي راما رباط ويكيبيديا

من هي راما رباط ويكيبيديا ؟ إضافةً لتعريفها بإعلانات شركة زين التي تحصدُ أعداداً كبيرة من المشاهدات في كلّ عام، تُعدّ راما رباط شقيقة الفنان محمد رباط الذي تميز بأحد الفنون النادرة، والتي تقومُ على تأدية الصوت البشري بأسلوب محاكي للآلة الموسيقية، وهوَ فن الأكابيآ، ومواهب الطفلة راما رباط لا تقتصرُ على موهبتها الصوتية، إنما تشمل تميّزها بالرسم، وتستعرضُ هذه الرسوم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، والذي يُتابعها فيه ما يزيد عن  نصف مليون متابع، ومِن خلالهِ تقوم بنشر كافّة أعمالها.

وهذهِ أبرز المعلومات عن الطفلة راما رباط التي أبدعت في أداء إعلانات شركة الاتصالات السعودية “زين”، وهي الإعلانات التي تنتشرُ على مستويات واسعة في أنحاء عدة مِن الوطن العربي والعالم، نظراً للطريقة المميزة التي يتمّ تأديتها بها، ومِن أكثر الاستفسارات التي تُطرح حولَ راما رباط من وين؟ وهوَ ما حرصنا على توضيحه.

شاهد أيضًا