سبب وفاة بشير حمد شنان، لقد أوضحت ابنة الفنان الراحل سبب وفاة الفنان بشير شنان وجاء ذلك عبر تصريح لها خلال لقاء  على الوسائل الإعلامية، ويعتبر الفنان بشير حمد شنان من أبرز الفنانين الشعبيين في المملكة العربية السعودية، كما أنه لجأ  لمجال الغناء وتمكن من اتقانه على يد شقيقه الشاعر عبد الله شنان، حيث قام بتعليمه علي آلة العود، إضافة إلي ذلك مساعدته له في صياغة الكثير من القصائد المختلفة، ومن خلال السطور التالية سيتم التعرف على سبب وفاة بشير حمد شنان؟

من هو الفنان بشير حمد شنان ويكيبيديا

يعرف الفنان بشير بن حمد بن شنان الدوسري، وهو مواليد الدمام في سنة 1946 ميلادي، توفي أبيه عندما كان يبلغ من العمر سبعة أعوام، وفيما بعد انتقلت أسرته إلى مدينة الرياض في حي المرقب تحديداً، وثم عاش مع أخيه من والده وكفله هو وأمه، له مجموعة كبيرة من الأغاني الشعبية قرابة أربعمائة أغنية، تزوج مرتان وتم الانفصال في المرة الأولى، واستقر مع زوجته الثانية وأثمر هذا الزواج ابنتين تخرجتا من الجامعة، وتوفي الفنان بشير حمد شنان في سنة 1974 ميلادي، عن عمر ناهز الثمانية وعشرون عام، إثر أزمة قلبية بشكل مفاجئ.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة ريماس منصور ويكيبيديا وسبب وفاة والدتها

سبب وفاة بشير حمد شنان

أوضحت ابنة الفنان الراحل بشير حمد شنان سبب وفاته وكافة تفاصيل وأسباب وفاة والدها، ونفت كافة الإشاعات حول سبب الوفاة. وقالت خلال مقابلة لها على احدى القنوات التلفزيونية: “كثير من الناس تحدثوا عن سبب الوفاة بشكل غير لائق”.

وأوضحت بعض التفاصيل بشأن الوفاة بأن: “كان الأب مسافرًا لدولة قطر، وكان دائمًا يزور قطر، لكن آخر مرة كان في طريقه إلى قطر بسبب ظروف لم يعلم أحد أنه غير رأيه فيها وقررها. مشيرا الى ان هذه الاحداث تمت يوم الجمعة عندما عاد والدها الى المنزل حوالي الساعة 10:00 صباحا.

أضافت أيضاً: عند عودة والدي كان الوالدان خارج المنزل، وعندما طرق الباب لم يرده أحد، وعندما خرج أحد الجيران وطلب منه دخول بيته، وهذا ما حدث بالفعل. لاحظ أن والدها طلب كوبًا من الماء، وبعد مرور بضعة دقائق حتى اتصل به جاره لإيقاظه للذهاب إلى المسجد لتأدية صلاة الجمعة ، لكنه وجده متوفياً. وانتهى اللقاء بتأكديها بأن وفاة أبيها كانت طبيعية إذ لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن أصيب بأزمة قلبية بشكل مفاجئ.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الإعلامي هاني حبيب ومعلومات عنه

ونكون بذلك تعرفنا في ختام هذا المقال على سبب وفاة بشير حمد شنان، ومن هو الفنان بشير حمد شنان ويكيبيديا، وتبين خلال البحث ووفقاً لما ورد عن ابنته بأن سبب الوفاة هو تعرض الفنان الشعبي بشير حمد شنان لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

شاهد أيضًا