حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي وصفحات الانترنت المختلفة خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث شاعت العديد من المواقع التي نشرت الخبر الأمر بأن هناك خلاف قد حدث بين الثنائي مما أدى الى الانفصال، وانطلاقا من هذا المبدأ سوف نتطرق الى معرفة أبرز التفاصيل حول حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، الى جانب معرفة المعلومات عنهم.

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

تعتبر ياسمين صبري فنانة متخصصة في مجال التمثيل وهي لديها الجنسية المصرية، تعتبر من مواليد مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية في يوم الواحد والعشرين من شهر يناير/ كانون ثاني لسنة 1988 ميلادي، استهلت مشوارها الفني حينما أُسند إليها دوراً في مسلسل جبل الحلال خلال سنة 2014 ميلادي، ومن هنا بدأت شهرتها تتسع وطرح لها أكثر من عمل فني تمكنت أن تثبت موهبتها من خلالها، وتم إعطائها جوائز كأفضل 100 وجه حول العالم وكانت ياسمين الممثلة الوحيدة من ضمن المسابقة، الى جانب امتلاكها أكثر من موهبة الى جانب التمثيل، وهي تحب مجال الرياضة والإعلام.

شاهد أيضا: من هي الفنانة عبيدة أمير ويكيبيديا

من هو زوج ياسمين صبري ويكيبيديا

حيث إن زوج الممثلة المصرية ياسمين صبري هو أحمد أبو هشيمة وهو يعتبر رجل أعمال لديه الجنسية المصرية، ويعد من مواليد مدينة القاهرة في مصر بتاريخ الحادي عشر من شهر يناير/ كانون ثاني لسنة 1975 ميلادي، حيث استهلت مشوارها المهني في كرة القدم حيث لجأ لمنتخب الناشئين المصري، ولكن لم تدم طويلًا نتيجة إصابة في قدمه، تلقى تعليمه في كلية التجارة فبدأ بفكرة الاتجاه لمهنة التجارة، وكان عمله في في بداية الأمر صغيراً وبعد ذلك بدأ بتطويره خلال سنة 2002 ميلادي، وظل في هذا الى أن أصبح من أغنى رجال الأعمال حول العالم.

شاهد أيضا: من هو زوج لبنى العليان ويكيبيديا ومعلومات عنها

حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

لقد أثارت خلال الساعات الأخيرة الجدل والضجة حول الخبر الذي انتشر بصورة واسعة عبر المواقع الى أن زوج الفنان ياسمين صبري أبو هشيمة ظل على صمته ولن يعلق على الامر وأيضا فعلت الفنانة المصرية في البداية، ولكنها تركت العديد من علامات الاستفهام نتيجة منشور وضعته على خاصية الستوري على حساب انستغرام.

وأثارت ياسمين جدلا كبيرا من خلال منشور تداولت خلاله “أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما انت”.

شاهد أيضا: حقيقة طلاق اليوتيوبر احمد حسن وزينب

تفاصيل حقيقة طلاق ياسمين صبري

كما أشارت الفنانة من خلال قولها  “قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك”.

إضافة الى ذلك أكد مصدر مقرب من زوجها أبو هشيمة ان الخبر لا أساس له من الصحة وهو بمثابة ضجة من قبل وسائل صحافية للحصول على عدد مشاهدين، مستغلين حياة الفنانين الشخصية لإثارة الجدل والاستفادة منهم، وحيث تفاعل المتابعين بشكل كبير مع منشور ياسمين الذي طرحت من خلاله مجموعة من الإرشادات لتواجه المزيد من بعض المشاكل في الحياة الخاصة، متمنيين لها ولزوجها السعادة وراحة البال.

الى هنا نصل بكم الى ختام هذه المقالة والتي وضعنا من خلالها الحديث عن حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، الى جناب معرفة المعلومات عن كل منهم ومجال عملهم.

شاهد أيضًا