سبب القبض على منصور الرقيبة، حيث أثار مشهور سناب شات السعودي منصور الرقيبة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سخر بطريقة صريحة من طبيب القلب والداعية الدكتور خالد الجبير، وقد ظهر من خلال الفيديو الخاص به والذي انتشر على كافة المنصات من خلال طريقة ابتزازه وهو المعروف والمشهور بهذا الأسلوب الساخر، وتساءل الكثير من المتابعين عن سبب القبض عليه والذي كان على إثر ذلك التصرف، وسوف نتناول التفاصيل حول القضية عبر السطور التالية ومعرفة من هو منصور الرقيبة.

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا

يعتبر منصور الرقيبة مواطن من مواليد المملكة، ويحمل الجنسية السعودية، حيث يعد من مشاهير السناب شات، ويعتبر إعلامي وصحفي مشهور، من مواليد محافظة الرياض لشهر فبراير سنة 1984م، ويتراوح من العمر 37 سنة، وينحدر من عائلة معروفة ولها أصول عريقة، وبالتالي يرجع نسبه إلى قبيلة “بنت تيمية العدنانية” حيث تعد إحدى القبائل السعودية التي تتبع إلى: “تميم الشيخ بن مر بن طابخة بن عدنان”، وقد بدأت الشهرة لديه خلال ذكر القصص عن نجاحاته وإخفاقاته الماضية على السناب شات وهذا جعله يصبح نموذج للشاب المكافح ونال على عدد كبير من المشجعين له.

حيث نال منصور على جائزة أفضل تغطية على تطبيق سناب شات، كذلك حصل على جوائز أخرى مثل جائزة “الشاب العصامي” التي فاز بها 2010، وأيضا نال على المركز الأول في مسابقة “الإعلام الجديد” كان خلال سنة 2019.

شاهد أيضامن هو رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني

سبب القبض على منصور الرقيبة

أثار مشهور سناب شات السعودي منصور الرقيبة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سخر بطريقة صريحة من طبيب القلب والداعية الدكتور خالد الجبير، حيث قام منصور بنشر مجموعة واسعة من العبارات الساخرة من النصائح التي قدمها الدكتور الجبير لمرضاه ومتابعيه على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي خاصة هي التي تتعلق بشهر رمضان الكريم وتناول السمبوسك وشرب الفيمتو.

حيث تعمد منصور الرقيبه خلال ظهروه عبر مقطع الفيديو الذي تداوله على تطبيق “سناب شات” الإساءة للدكتور الجبير قائلًا بأن كافة مرضاه يموتون بالنهاية لهذا فهو غير مؤهل لتقديم النصائح لمتابعيه، وقال: “هو طبيب وينصح، وكل مرضاه يموتون”.

تفاصيل القبض على منصور الرقيبة

كذلك أصر الرقيبة على تدشين الدكتور الجبير حساب جديدًا عبر موقع “تيك توك” قائلًا بأن ذلك الحساب لا يكسب له الأموال، لماذا قمت على تلك الخطوة وأنت تتجاوز سن الثمانين، كذلك سخر الرقيبه من مقطع الفيديو الذي تداوله الدكتور الجبير سابقًا والذي دعا فيه إلى “أكل السمبوسة بالزيت” بدلًا من تحضيرها بالمقلاة الهوائية وحقق انتشارا كبيرا.

رد فعل الجماهير على تصريحات منصور الرقيبة

إن تفاصيل القبض على منصور الرقيبة أثارت سخرية واسعة وضجة من قِبل الجمهور المتابع فقد كان الفيديو قد لاقى تداولا واسعا على السناب شات وشاهده الكثير وصدقوه ولكن في الوقت الذي علم أنه مجرد سخرية وابتزاز قام العديد بالتغريد من خلال الردود التالية:

  • حيث تصدر المغردون لانتقادات منصور الرقيبة وقالوا بأنها تندرج تحت باب “تجاوز الأدب” مع الدكتور الجبير المعروف في السعودية وخارجها، والذي قدَم أبحاثًا علمية في مجال جراحة القلب، فضلًا عن عمله في مجال الدعوة.
  • وتهجَم المطرب والممثل السعودي حامد الضبعان على الرقيبة، مقارنًا بين إنجازاته وإنجازات الدكتور خالد الجبير، إذ قال: “إنك لن تستطيع أن تقدِم ربع المعلومات التي قدَمها الدكتور الجبير، عليك الانشغال بالمخيم وضيوفه والإعلانات والابتعاد عن أمور أكبر منه “.

  • كما انتقد كذلك الكاتب سعود عبدالرحمن المقحم الرقيبة، قائلًا: “الدكتور ولا المشهور؟!!”.

حساب سناب شات منصور الرقيبة

يوجد لدى منصور قاعدة جماهرية كبيرة جدا عبر حسابه على سناب شات الذي يعتبر نافذة له يتواصل من خلالها مع الأفراد المتابعين يحكي عليهم رواياته وقصصه وينال بتقديرهم وتشجيعهم، ويمكن الدخول لحساب الرقيبة على سناب شات “من هنا“.

شاهد أيضا: قضيه احمد حسن وزينب بالتفاصيل

حساب تويتر منصور الرقيبة

حيث يوجد لدى منصور الرقيب حوالي الملايين من المتابعين على حسابه الرسمي الذي يحمل اسم ([email protected]) على موقع تويتر، ويقوم من خلالها بمشاركة آراءه وآخر اخباره كذلك يتفاعل مع المتابعين والأحداث الحالية، ويمكن الدخول للحساب مباشرة “من هنا“.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقالة والتي وضعنا من خلالها سبب القبض على منصور الرقيبة ومعلومات عنه.

شاهد أيضًا