عبارات مبروك الحمل، لقد زين الله الحياة الدنيا بالمال والبنين، ويحلم كل إنسان في هذه الحياة الدنيا بتكوين أسرة، وأن يكون له أطفالا وذرية، فالأمومة هي فطرة غريزية  قد جبلت عليها كل أنثى منذ بدء الخليقة، فعندما تعلم الأنثى بنبأ حملها  يمتلئ فؤادها بمشاعر الفرح والبهجة، وتشارك تلك المشاعر التي تحمل  كل معاني الفرح والبهجة والسرور بنبأ الحمل كل من حولها من أهلها، وأسرتها، وأحبابها، فيقدمون لها التهاني والتبريكات، وعبارات تحمل في مجملها مبروك الحمل، وكذلك الدعوات الدائمة بأن يحفظها الله تبارك وتعالى، وأن يتم لها الحمل على خير، وأن يأتي المولود بصحة وعافية وسلامة، وأن تفرح الأم والعائلة بقدومه، وهذه باقة من أجمل عبارات مبروك الحمل.

أجمل عبارات مبروك الحمل

الأمومة هي من أجمل وأجل النعم التي أنعم الله تبارك وتعالى بها على جنس حواء، وكذلك نعمة الأبوة هي كذلك من أجمل وأجل النعم التي أنعمها الله عز وجل على بني آدم، وفترة الحمل هي فترة مرهقة ومتعبة جدا، وفيها الكثير من المراحل التي تمر بها الأم لتصل إلى المرحلة الأخيرة هي مرحلة الوضع، وقدوم المولود إلى الحياة، ولكنها في ذات الوقت من أجمل الأوقات عند الأمهات الحوامل، وسنقدم لكل الأمهات الحوامل أجمل عبارات مبروك الحمل.

  • لا تتسع الدنيا لهذه الفرحة العارمة  عندما علمت بخبر حملك، مبروك حملك، فالحمد لله الحنان المنان على جميل نعمه وفضله.
  • أسأل الله ذو الجلال والإكرام أن يتم حملك على خير، وأن يسرك بحمل طفلك بين أحضانك سالما معافى، وأن يحفظه لك من كل شر وسوء اللهم آمين آمين آمين يا رب العالمين.
  • الحمد لله الحنان المنان بأن من الله عليك بهذا الحمل، ومبروك الحمل، بالتأكيد ستكونين أجمل أم في الوجود، وسيكون مولودك محظوظا جدا بك يا أطيب قلب.
  • سيكون هذا العام هو أجمل أعوام حياتي، وستكون فيه أجمل الذكريات واللحظات، بقدوم المولود الجديد لعائلتنا، ومبروك الحمل علينا وعليك يا غاليتي.
  • ها قد أشرقت شمس الفرح والسرور والحبور على قلوبنا جميعا، بهذا الخبر السعيد، خبر الحمل، قد مضى وقت طويل لم نسمع فيه خبرا جميلا، ولم نذق فيه فرحة كبيرة، فنشكر المولى القدير الحنان المنان على هذا الخبر الجميل، ومبروك الحمل يا أجمل أخت.
  • مبروك الحمل أختي الحبيبة، وأخيرا ستزيد عائلتنا قطعة سكر، مبرو الحمل لإلك ولإلنا، وإن شاء الله ستكونين أروع أم، وأحلى وأجمل أم في الدنيا كلها، وسيكون ابنك أو بنتك فخورين فيك جدا جدا.
  • وأخيرا ستصبحين أما يا (الاسم)، مبروك الحمل، يا له من خبر جميل ينعش القلب بالفرح والسرور، جعله الله تبارك وتعالى من مواليد السعادة، وكتب له خيري الدنيا والآخرة، وكفاه كل شر وسوء.
  • صديقتي الجميلة مبروك الحمل، أسأل الله أكرم الأكرمين أن يحفظك وجنينك من كل سوء، ومن كل أذى، وكتب لك في هذا الحمل الصحة والعافية، وأسعد الأوقات والذكريات، وأن ييسر لك كل صعب، وأن يهون عليك شهور الحمل الطويلة.
  • الحمد لله الحنان المنان الحي القيوم على هذا الخبر وهو أجمل خبر في حياتي كلها، أختي الغالية مبروك الحمل أسأل الله الوهاب الرزاق أن يحفظ ابنك من كل سوء، وأن ينبته نباتا حسنا طيبا مباركا فيه يا رب العالمين.

مبروك الحمل مرت اخي

إن مرحلة الحمل هي من المراحل المهمة والحساسة في حياة كل من الأم والأب وحتى العائلة جميعها، والتي يكون فيها الحظر والحيطة على وتيرة عالية، وبخاصة إذا كان هذا الحمل أول حمل للأم، وتترقب الأسرة جميعها من الأب والأب والأجداد والجدات، والأخوال والخالات، والعمات والأعمام قدوم المولود الجديد على العائلة بكل ترقب ولهفة شديدة، وبكل خوف من مضاعفات الحمل المحتملة، ولكن تحتاج الأم وكذلك الأب في فترة حمل الأم إلى المشاركة الوجدانية، وإلى الاهتمام والدعم، وإلى أخذ المشورة من الأهل أصحاب الخبرة، وتكون العمة أسعد الناس بهذا المولود، فهي أول من تبارك مبروك الحمل مرت اخي.

  • مبروك الحمل مرت أخي العزيزة، ومبروك الحمل لأخي سيصبح أعظم أب في الدنيا، أسأل الله الحنان المنان الحي القيوم أن يجعله من مواليد السعادة، وأن يرزقكم بره، وأن يجعله من حفظة كتابه، وأن يكون حجة لكم يوم القيامة، اللهم آمين يا رب العالمين.
  • مبروك الحمل مرت أخي الحبيبة، وأختي وصديقتي وحبيبتي في كل الأوقات الجميلة دائما معا، والعسيرة كمان، مبروك الحمل، وأسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظ لك جنينك، وأن يتم شهور الحمل الباقية على خير وسعادة، وأن تحملي مولودك بين ذراعيك وهو سليما معافى، لا يشكو من أي علة أو مرض يا الله يا أكرم الأكرمين.
  • مبروك الحمل مرت أخي، سبحان الله العظيم، قد امتلأت قلوبنا فرحا وسرورا بخبر الحمل دون أن نراه، أو حتى نعلم شكله، وسيغدو بيتنا جميلا مزينا بالمولود الجديد، وسأكون له أجمل عمة حبيب قلبي ابن أخي الغالي.
  • الأطفال هي بهجة الروح، وحياة الفؤاد، وهم فاكهة البيوت، فالحمد لله الحنان المنان على هذا الخبر الجميل، ومبروك الحمل مرت أخي الحلوة، وجميلتي، ويا أجمل زوجة أخت في الدنيا كلها.
  • أجمل خبر قد سعمته، مبروك الحمل مرت أخي، ومبروك لأخي ومبروك لإلنا كلنا، أسأل الله الحنان المنان أن يتم حملك على خير، وأن يمدك في حملك بوافر الصحة والعافية، وأن يطو شهور الحمل على خير وبكل يسر وسهولة اللهم آمين يا رب العالمين.
  • عما قريب سيتزين بيتنا بقدوم أجمل هدية من رب العالمين لنا، فالحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات على فضل نعمه، وأتقدم لك مرت أخي بأجمل مباركة بمناسبة الحمل فمبروك الحمل مرت أخي، ومبروك لإلنا كلنا.
  • ألف مبروك الحمل مرت أخي، وألف مبروك لأخي، جعله الله عز وجل من الذرية الطيبة الصالحة، وأقر أعينكم به، وجعله من الأبرار، وأن يحفظه من سوء، ومن كل مكروه، ومن كل أذى اللهم آمين آمين آمين يا رب العالمين.
  • عما قريب سيغدو الفرح أفراحا، وسيتزين بيتنا بقطعة سكر، ما أجمل وأسعد هذا الخبر الجميل، مبروك الحمل مرت أخي، ونسأل الله الحنان المنان أن يتمم حملك على خير، وأسأل الله العلي القدير أن يجعله من مواليد السعادة، وأن يجعله قرة لكم، وأن يكون من حفظة كتابه الكريم اللهم آمين يا رب العالمين.
  • يا أجمل مرت أخ بالدنيا كلها، ما أسعدني بهذا الخبر الجميل، مبروك الحمل مرت أخي ومبروك علينا كلنا، ومبروك لأخي سيكون أجمل أب، وأنت بالتأكيد ستكونين أجمل أم، وأنا سأكون أجمل عمة وأسعد عمة بهذا الطفل الجميل.

الحمل من المراحل الحساسة المقلقة في حياة كل من الأب ومن الأم، وحتى في حياة العائلة بأكملها، وخاصة إذا كان هذا الحمل الأول الأم والأب، وهي من الفترات الصعبة والتي يحتاج كل من الأب والأم إلى دعم كبير، وإلى مساندة، والإرشادات، والنصائح من الأهل، وكذلك إلى المشاركة الوجدانية، ومشاركة مشاعر الفرح والسرور مع الأهل والأحباب، وتتبادل خلالها عبارات مبروك الحمل.

شاهد أيضًا