كم عدد أيام معرض إكسبو 2020 دبي ؟، هناك الكثير من المعارض التي تقام بشكل سنوي في دول الخليج العربي وخاصة في دبي التي تضم آلاف الجنسيات المختلفة التي تنضم لهذه المعارض التي تقام علي أرضها، وما يجب الإشارة إليه أنه يتم التحضير للمعارض والمؤتمرات والمسابقات التي تقام بشكل ضخم حيث ان تكاليف المادية تصل الي ملايين الدولارات، لذلك في هذا المقال سنقوم بوضع اهم المعلومات عن كم عدد أيام معرض إكسبو 2020 دبي ؟.

كم عدد أيام معرض إكسبو 2020 دبي ؟

من خلال الفحص الدوري للمعلومات حول هذا المعرض فإن إكسبو 2020 دبي هو عبارة عن معرض من معارض إكسبو الدولي تقوم إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالاستضافة له خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وما يجب الإشارة إليه أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد قامت باختيار شعار “تواصل العقول .. وصنع المستقبل” عنوانًا لحملة استضافة “معرض اكسبو الدولي 2020” في دبي، بالإضافة الي تم  الوزيرة ريم الهاشمي تقوم بتولي منصب المدير العام لإكسبو 2020 دبي.

شاهد ايضا: ما هي اهم عروض وخصومات كارفور بمناسبة عيد الام 2022 في السعودية

ما هو مفهوم المعرض

من المعروف أن امارة دبي تتميز عبر تاريخها الطويل والمميز بانها قوية في مجال التواصل والأفكار الرائدة الجديدة، وهذا هو الذي سيتم تقديمه من خلال معرض “إكسبو الدولي 2020” في دبي، وعلي حسب متابعة الاحصائيات فإنه سيتم استقطاب نحو 25 مليون زائر يتوافد 70% منهم من خارج الدولة، وهذا ما يجعل هذا المعرض هو  الحدث الأكثر عالميًا في تاريخ معارض “إكسبو”، الي جانب أن هذا المعرض يشكل منصة استثنائية تسمح للمجتمع العالمي التعاون معًا لاكتشاف الحلول المبتكرة والرائدة للمواضيع الفرعية.

وفي نهاية المقال نكون قد وضعنا بين ايديكم اهم المعلومات عن كم عدد أيام معرض إكسبو 2020 دبي ؟، الي جانب مفهوم هذا المعرض بشكل مفصل.

 

شاهد أيضًا