عبارات وحالات اوشكت العشر الأول من رمضان على الرحيل، من الأمور المهمة والتي يبحث عنها الكثير من المسلمين مع دخول وانتهاء العشر الأول من شهر رمضان المبارك، حيث هناك الكثير من المشاعر المخالطة ما بين الفرح والحزن على مغادر تلك الأيام، ويرغب العديد منهم الحصول على عبارات وجمل وكلمات تعبر عن جمال وفضل تلك الأيام الفضيلة، ومن خلال السطور التالية من مقالنا هذا نود أن نسطر لكم مجموعة من الكلمات والعبارات أوشكت العشر الأول من رمضان على الرحيل لهذا العام 2022

كلمات انقضت العشر الأوائل من رمضان

هناك الكثير من الحروف والكلمات والعبارات التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني التي تعبر من خلالها على المحبة والفرح والسرور، والتي يتم نشرها بين الأحبة على مواقع الانترنت، من أجل التعبير على مغادرة تلك الأيام العشر الأولى من رمضان ومنها نذكر كالتالي:

  • وانقضت العشر الأوائل من شهر رمضان الكريم، ومع انقضاء هذه العَشرة، نَستشعر الوقت الذي يمضي دون استشارة من أحد، فاللهم لا تجعلنا من الغافلين، وتقبل منّا الطّاعات، وارزقنا الخير في المقبل من رمضان.
  • بعد العشر الأول من رمضان يقف المرء مع نفسه متسائلًا إذا ما كان يمشي على الدرب الصحيح وبالسرعة المطلوبة خلال ذلك الشهر الكريم، فاذا لم يكن يفعل عليه مراجعة نفسه طويلًا.
  • اللهم لا تدع تلك العشرة الأولى من رمضان تمضي إلّا وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم، اللهم تنزّل علينا برحماتك الواسعة، واجعلنا ممّن صامها فأحسن فيها الصّيام، وقامها فأحسن فيها القيام، واجعل لنا فيها دعوات صالحة لا تُرد يا حنّان يا منّان.
  • اللهم اجعل لنا البركة في القَادم من رمضان، وبارك لنا في العشر الثاني والثَّالث، واجعل ما فيهم دعوات صَالحة لا تُرد، اللهم اكتب لنا الخير عمّا مضى، وبارك لنا في ما تبقّى من خيراتها الشّهر.

شاهد أيضادعاء العشر الاواخر من رمضان مكتوب

بوستات انقضت العشر الأوائل من رمضان للفيس بوك

حيث يتبادر الكثير من الأشخاص خلال تلك اللحظات الأخيرة ومع مشارفة تلك الأيام العشر الأولى من المغادرة بنثر العديد من الأيات والصور والكلمات المعبرة عن الدعوات التي تعانق رب السموات والأرض، ومن بين تلك الكلمات نذكر يمكنكم مشاركتها على الفيس بوك:

  • هكذا تمر اللحظات الأولى من رمضان بسرعة أكبر بكثير مما نتصور، حيث مضى من خير الشهور عشر أيام كأنها نسمة هواء تحمل من العطور أجملها.
  • إنّ الأمل بالله وحده لا شريك له، فكلُّ الحياة إلى زوال، وكلّ الدنيا إلى رحيل، فاللهم لا تُخرجنا منها إلّا وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم، واجعل لنا مع انقضاء العشرة الأولى من رمضان، رحمات ودعوات لا تُرد.
  • اللهم إنّ عشرة رمضان الأولى قد انقضت ولا نعلم حالنا فيها، فاكتبنا عندك ممّن حاول واستعان بك، فقُبلت أعماله، ووصلت طاعاته إليك بالشّكل الذي يُرضيك يا أرحم الرّاحمين.
  • عشر ليالي من الرحمة رحلوا عنا، وها هي عشر ليالي من المغفرة مجيء الينا، فندعوا الله أن نكون ممن رحموا فيما قد مضى وممن سيغفر لهم ويعتقوا فيما هو آت.

شاهد أيضاعبارات تشجيع لحفظ القرآن كلمات تهنئة بحفظ القرآن

حالات مؤثرة انقضت العشر الأوائل من رمضان مكتوبة

تتنوع الحالات والعبارات المؤثرة ما بين العديد من الأفراد حول مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعبير عن تلك الأيام الفضيلة وطلب المغفرة من الله وأن يتمم العشر الثانية والثالثة الا وأنت قد غفرت لنا يا رب ومن بين تلك الحالات وأجمل ما قيلت:

  • ها هي العشر اللاتي يحملن الرحمة ينادون علينا ويطالبونا بالبر والتقوى وطلب الرحمة على وجهها، فيا رب اجعلنا ممن غفرت لهم فيهن.
  • اللهم أصلح فساد قلوبنا واجعلنا ممّن استغل خيرات العشرة الأولى من شهر رمضان، واجعل لنا في القادم من رمضان رحمات ودعوات لا تُرد، ألهمنا لما فيه خير، وزدنا من التوفيق.
  • في انقضاء العشرة الأولى من شهر رمضان، أستشعر السعادة في قلبي طمعًا باستغلال ليلة القدر في العشرة الأخيرة، هي التي يطير القلب فيها فرحًا بطاعة، وتزدهر فيها العبادات إلى الله، والدّعوات التي لا تُرد.
  • اللهم وقد انقضت الأيام العشر الأول من رمضان فاختمها لنا بالرحمة والمغفرة وقبول الصالحات من الأعمال، واهدنا ووفقنا في تأدية ما بقي من شهرك الفضيل على وجهه.

انقضت العشر الأول من رمضان تويتر

حيث يهتم الكثير من المسلمين حول العالم بالبحث عن مجموعة معبرة وجميلة من الكلمات والصور المميزة التي تحمل فيها الأدعية والكلمات التي لا تخلو من الحزن وتلك الأيام التي شارف على الانتهاء لا تكون انقضت وقد تقبلت دعواتنا الفضيلة فيها ومن أجمل ما قيل عبارات تويتر :

  • إنّ العشرة من شهر رمضان هي عشرة الخير والرّحمة التي أرخت بِظلالها على المُسلمين، ونسأل الله أن نكون ممّن شملتهم تلك الرّحمات، وعمتهم تلك الدّعوات إلى الله، فاللهم لكَ الحمد.
  • اللهم ما مضى من العشر الأول من رمضان اكتب أحبتي في الصالحين واشملهم في المرحومين واهد الضال منهم وبارك للفالح فيهم، واجعلنا جميعًا من عبادك الفالحين.
  • ها قد رحلت عشرة الرّحمة الأولى عن شهر رمضان، وأقبلت عشرة ثانية من الخيرات، نسأل الله فيها الأجر الواسع، والوصول إلى ما يُرضي الله عنّا، جعلنا الله وإيّاكم ممّن بلغ رمضان، فأحسن فيه الصوم والقيام.
  • إنّ العشرة من شهر رمضان هي عشرة الخير والرّحمة التي أرخت بِظلالها على الناس، ونسأل الله أن نكون ممّن شملتهم هي الرّحمات، وطالتهم تلك الدّعوات إلى الله، فاللهم لكَ الحمد.

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى ختام هذه المقالة والتي استعرضنا من خلالها عبارات وكلمات وحالات اوشكت العشر الأول من رمضان على الرحيل.

شاهد أيضًا