من هو منصور الشادي ويكيبيديا، الشاعر السعودي منصور الشادي مواليد سنة 1964 ميلادي، حيث يبلغ من العمر خمسة وخمسون عاماً، ويقيم في الوقت الحالي في مدينة جدة. لديه ثلاثة أبناء وأربع بنات. منصور الشادي من الشخصيات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، ويعد من أفضل الشعراء في تاريخ المملكة، وهو شخصية بارزة في مجال الرياضية كما أنه حقق فيها الكثير من الإنجازات الإعلامية في، بالتحديد مع نادي الاتحاد السعودي، ومن خلال السطور التالية سيتم التطرق لمعرفة من هو منصور الشادي ويكيبيديا؟

من هو منصور الشادي ويكيبيديا

منصور بن حمدان بن حامد البلوي من الشخصيات الرياضية البارزة في مجال كرة القدم في المملكة العربية السعودية من خلال عمله في نادي الاتحاد السعودي، في مدينة جدة، وهو من أكبر رجال الأعمال في المملكة ولد في سنة 1385 هجري، بمدينة جدة في الجهة الغربية من المملكة، ويطلق عليه «منصور الشادي» ومن أبرز قصائده الأماكن، لقد كان في سنة 1414 هجري يعمل عضواً بمجلس الإدارة التي كانت برئاسة عدنان جمجوم، وأصبح بعد ذلك مشرف عام على فريق كرة القدم، وذلك بالرغم من ابتعاده عن العمل في نادي الاتحاد في سنة 1416 هجري. إلا أنه بقي وواقفاً مع النادي كداعم بارز، حتي رجوعه في سنة 1423 هجري، كمشرف على الفريق وبعد ذلك ترأس النادي في سنة 1424 هجري، وفي فترة رئاسته قام النادي بتحقيق الكثير من الإنجازات والبطولات التي تخطت 200 بطولة على جميع الألعاب الرياضية والمستويات في النادي.

شاهد أيضاً: من هو عبدالرحمن عزام باشا ويكيبيديا وأبرز مهامه

أعمال منصور البلوي التجارية

وفي سنة 1416 ابتعد عن العمل بنادي الاتحاد، ولكن ظل يقوم بدعم النادي بشكل كبير. ورجع النادي مرة أخرى في سنة 1423 حيث عمل في مجال الاشراف على فريق كرة القدم. ثم في السنة التالية ترأس نادي الاتحاد السعودي. واستطاع النادي خلال فترة الرئاسة تحقيق العديد من البطولات تجاوزت 200 بطولة في جميع الألعاب الرياضية سواء الفردية أو الجماعية. وقام بعد ذلك قدم استقالته بشكل مفاجئ من ترأسه النادي في سنة 2007، وهو القرار الذي تثير جدلاً واسعاً، كما أن منصور البلوي يمتلك الكثير من الشركات الكبيرة في داخل وحارج المملكة العربية السعودية ويترأس مجلس إدارة الكثير منها:”

  • رئاسة مجلس إدارة شركة نيو للإستيراد والتصدير.
  • مالك منتجع موفنييك في شرم الشيخ.

شاهد أيضاً: من هو حامد البلوي ويكيبيديا

من هو منصور الشادي ويكيبيديا، وتم التعرف أعمال منصور البلوي التجارية، الشاعر السعودي منصور الشادي ولد في عام 1964 ميلادي، ويصل من العمر خمسة وخمسون سنة، ويقيم في الوقت الحالي في مدينة جدة. لديه ثلاثة أبناء وأربع بنات.

شاهد أيضًا