ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد، ضجت العديد من المواقع التواصل الاجتماعي بقصة النجم العالمي جوني ديب، وزوجته السابقة النجمة آمبر هيرد إلي الواجهة مجدداً، وهذا بعدما تم تحديد موعد الجلسة ليوم الاثنين القادم، وهو الموعد المحدد للجلسة الحاكمة، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا من أجل تبادل اتهامات التشهير والعنف، والذي تعرضت اليه النجمة آمبر هبرد علي يد زوجها جوني ديب، مما دفع الفضول لدي العديد من المتابعين لتعرف علي ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد، هنا في سطور المقال سوف نتعرف علي قصة جوني ديب وأمبر هيرد .

ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد

أعلنت الوسائل الإعلامية الأمريكية في اليوم الإربعاء الموافق 13 من ابريل لعام 2022م، عن بدء محاكمة جوني ديب في قضية التشهير بقيمة 100 مليون دولار، ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، وذلك اليوم في ولاية فيرجينيا مع اختيار هيئة المحلفين، وفي اطار السبق الصحفي الصادر لصحفية امريكية حيث كتبت: “ديلى ميل” تم إحضار الممثلين إلى قاعة المحكمة سرا بعد أن أمر القاضي بيني أزكارات نوابه بوقف تحويل الإجراءات إلى مادة إعلاميه” .

كما وأضافت الصحيفة بانه لم يتم حضور أي من اطراف القضية، حتي ظهر في الشريط الفيديو داخلي من المحاكمة، جالساص علي جوانب متقابلة من قاعة المحكمة، كما أصدر القاضي أمرًا يمنع أيًا من الطرفين من إعطاء التوقيعات مع المعجبين .

ويذكر بأنه تم رفع القضية بعد مقال كتبته هيرد ادعت فيه أنها ضحية عنف المنزلي، وقام ديب بمقاضاة زوجته السابقة مقابل 50 ميلون دولار، وكذلك هيرد بدورها قامت بمقاضاته بدعوي مضادة بقيمة 100 مليون دولار امريكي، وقد أضاف المحامي الموكل باسم جوني ديب بأ امبر هيرد كاذبة، وتدعي ذلك كونها تعاني من الهلوسة بصورتها، وبناء علي ذلك فقد تم افتتاح جلسات محاكمة القذف والسب بين الزوجين السابقين، وتم رفع القضية بعد مقال كتبته هيرد ادعت فيه أنها ضحية للعنف المنزلي.

شاهد ايضاً: ما هي قضية علي كاكولي وحقيقة الإفراج عنه

تفاصيل قضية جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد

في كشف عن التفاصيل المتعلقة بقضية القائمة بين كلا من النجم العالمي جوني ديب، وزوجته السابقة، امبر هيرد، والتي قامت باتهامه بانه يعنفها، وانها تعاني من العنف المنزلي، الي ان وصلت تلك القضية الي المحاكمة الامريكية، كما وتم تجمع العديد من المشجعسن والحشور خارج المحكمة في ولاية فيرجينيا لإجراء المحاكمة، ويشار بأن موضوع المحاكمة هو مقال راي السيدة هيرد في عام 2018م، في صحيفة واشنطن بوست، والذي تحدثت من خلاله وواصفة نفسها بأنها شخصية عامة تمثل العنف المنزلي، حيث وصف ديب ان المقال تشهيري وخرج عن مساره المهني، وفي بداية اليوم من المرافعات الافتتاحية قالت كاميل فاسكيز محامية جوني ديب، للمحلفين إن هيرد كانت المعتدية طوال العلاقة.

وأضافت أن السيدة هيرد قامت بتكوين دور لنفسها كضحية، بمجرد أن طلب منها جوني ديب الطلاق في محاولة “لتجنب الإذلال”، ووصفتها بأنها مهووسة بصورتها العامة”. “تعيش وتتنفس هذا الدور منذ سنوات وتستعد لتقديم أداء حياتها”، وبدلاً من ذلك ، زعم محامو هيرد أن الممثلة تعرضت لمضايقات عاطفية ولفظية وجسدية على يد ديب.

وفي ذات السياق حول التفاصيل المتعلقة بالقضية، والتي تم الكشف عنها اليوم من خلال المحكمة الخاصة بهم، حيث قال المحامي بن روتنبورن إن جوني ديب يريد أن يطاردها ويدمر حياتها المهنية، وقد كانت كريسني ديمبروفسكي، أخت ديب الكبري، أول من حضر الي منصة الشهرة وردا على أسئلة من محامي ديب ، وصفت ديمبروفسكي طفولة متقلبة شكلتها إساءة والدتهما.

وقالت : “كانت أمي تصرخ وتصرخ. كانت تضرب [أبي] وتناديه بأسماء”. وقالت إن السيد ديب لم يقاوم قط، ووصفت شقيقها الشهير بأنه أخ لطيف ومحب ، وابن وأب لطفليه، وفقًا لديمبروفسكي ، تغير سلوك شقيقها عندما انخرط مع هيرد. وقالت: “بدا حزيناً”، وأكدت ديمبروفسكي أن هيرد كانت تهين ديب في كثير من الأحيان ، متذكرة حالة أرادت فيها ديور توظيف ديب في حملة إعلانية، وأخبرت شقيقة ديب المحلفين بأنها شعرت “بالدمار” من الأخبار التي تفيد بأن ديب سيتزوج هيرد ، وتخشى أن تكون علاقة شقيقها مطابقة لعلاقة والديهم، وأكملت: “إذا كنت صادقة ، فقد ناقشت الذهاب [إلى الزفاف]”. “أردت أن أتأكد من أنني حضرت على أي حال ، لأنني أردت التأكد ، بصدق ، من أن أخي الصغير يعلم أنني سأكون هناك بغض النظر عن السبب.”

ديمبروفسكي هي الأولى من بين 120 شاهدًا تقريبًا سيتم استدعاؤهم للإدلاء بشهادتهم في فرجينيا في الأسابيع المقبلة ، مما يساعد في رسم حسابات متنافسة لعلاقة ديب والسيدة هيرد، يوم الأحد ، وقبيل المحاكمة ، أصدرت هيرد بيانًا إلى Instagram ، كتبت فيه أنها “حافظت دائمًا على حب جوني”، وقالت: “يجلب لي ألمًا شديدًا أن أضطر إلى العيش بتفاصيل حياتنا الماضية معًا أمام العالم”.

شاهد ايضاً: ما هي قصة المهندس علي أبو القاسم

من هو جوني ديب ويكيبيديا

جون كريستوفر ديب الثاني، وهو مخرج ومنتج افلام، بجانب انه صاحب مطعم، ويعمل في التمثيل الاصوات، وصانع الخمور، وعازف قيثارة أمريكي معروف ومشهور، حاصل علي العديد من الجوائز غولدن غلوب، كما وفاز بجائزة افضل ممثل عن أدائه لدور البطولة في فيلم وتم ترشيحه لثلاث جوائز أكاديمية لافضل ممثل امريكي، فهو من مواليد 9 من يونيو لعام 1963م، ويبلغ من العمر 58 عامً، كان متزوج من أمبر هيرد، وليديه من الابناء ليلي روز ديب، وجاك ديب، كما أنه تزوج في السابق من زوجته الاولي لوري أن أليسون، وانجب منها بيتي سو بالمر، جون كيستفور ديب .

من هي أمبر هيرد السيرة الذاتية

أمبر هيرد وهي ممثلة امريكية، من مواليد 22 من ابريل لعام 1986م، التحقت بالاكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في أوستن بتكساس حتى المرحلة الإعدادية، ثم تركتها للعمل في هوليوود. لعبت أدواراً ثانوية في عديد من البرامج التلفزيونية والأفلام، كانت متزوجة من جوني ديب، وأنجبت منه ولدين، وهما ليلي روز ديب، وجاك ديب، ومن ثم انفصلت عنه فيما بعد .

وهنا في ختام المقال، حيث تعرفنا في السطور المقال اعلاه علي ما هي ما هي قضية جوني ديب وأمبر هيرد، وما هي تفاصيل القضية، ومعلومات عنهم .

شاهد أيضًا