رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN، من المسابقات المطروحة خلال شهر رمضان المبارك، حيث إن الحصول على الفوز بالجائزة والتي أعلنت عنها قناة الأطفال (CN بالعربية)، بات العديد من المشاهدين يحلمون أن ينالوا الفوز سواءً كانوا أطفالاً أم كبارًا، فإن متابعي حلقات نانا زنانة، قد جذبت الأنظار إلى مسابقة رمضان كرتون نتورك 2022، ولهذا من خلال السطور التالية من مقالنا هذا نود ان نتطرق لمعرفة رابط مسابقة رمضان نانا زنانة، إلى جانب طريقة الاشتراك في المسابقة.

مسابقة رمضان نانا زنانة

حيث تعتبر قناة كرتون نتورك للأطفال أبرز أشهر القنوات الخاصة بالأطفال، وقد نالت على الشهرة الواسعة لتمكنها من تحقيق أعلى معدلات ونسب المشاهدة، كذلك عملت قناة الكرتون بالإعلان عن تنظيم مسابقة رائعة، والتي تم تحضيرها من ضمن البرنامج الأفضل من بين مجموعة البرامج التي تحتوي عليها رابط مسابقة كرتون نتورك إليوت من كوكب الأرض، الى جانب تقديم جائزة لمن يفوز في المسابقة، التي تشتمل على الإجابة على سؤال من الحلقات المقدمة للكرتون.

 

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان 2022 وأرقام التواصل

رابط مسابقة رمضان نانا زنانة

حيث يمكن لكافة المشتركين من الأشخاص او الراغبين في حل السؤال الذي يتعلق بذلك الأسبوع من مسابقة رمضان نانا زنانة، يجب الانتقال إلى الرابط الذي وضعته إدارة قناة كرتون نتورك للأطفال، وتجدر الإشارة الى أن القناة اشترطت تقديم موافقة ولي الأمر لاشتراك الأطفال صغار السن، ويمكن الدخول إلى مسابقة رمضان نانا زنانة من خلال الرابط “من هنا“.

خطوات الاشتراك في مسابقة رمضان نانا زنانة

كي يتمكن الأفراد المشاركة في مسابقة رمضان نانا زنانة، لا بد من الدخول على الرابط الذي يتعلق بالمسابقة، ومتابعة الخطوات التي وضعتها للاشتراك، وتلك الخطوات نوضحها على النحو التالي:

  • حيث يتم الانتقال بشكل مباشر الى الرابط الخاص بهذه المسابقة من خلال قناة كرتون نتورك للأطفال.
  • ومن ثم نعمل على عرض السؤال على الشاشة، وعلى الفرد اختيار الإجابة الصحيحة من بين الإجابات المقترحة.
  • الخطوة التالية هي تسجيل الاسم بطريقة دقيقة، وهذا في المكان المخصص له، مع كتابة اسم الوالد واسم العائلة.
  • يأتي بعد ذلك خطوة تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بصاحب الطلب، مع التأكد من كتابته بشكل دقيق.
  • بعد ذلك يذهب إلى الأيقونة الخاصة بالموافقة على الشروط والأحكام، وبعد ذلك يقوم بالنقر على الأيقونة التي تؤكد موافقة ولي الأمر.
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على أيقونة الاشتراك الموضوعة في أسفل الصفحة، وبذلك يكون الفرد قد أتم إجراء الاشتراك بطريقة دقيقة.

شاهد أيضا: رقم مسابقة رزان ومهيب على قناة mbc رمضان 2022

سؤال مسابقة رمضان كرتون نتورك بالعربية

حيث تعمل قناة كرتون نتورك للأطفال بوضع سؤال أسبوعي طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك بالنسبة للأفراد الذي يتابعون مسلسل نانا زنانة، وبالتالي إن سؤال ذلك الأسبوع هو: (أين تنام نانا؟)، على أن يختار الفرد بين حلول (كوب- علبة المشروبات الغازية- علبة الكبريت)، وحيث كان سؤال الأسبوع الأول من شهر رمضان هو: (ما هي الفاكهة التي تفضلها نانا؟)، والاختيارات المطروحة كانت: (الموز- الفراولة- التفاح)، ويجب على من يتقدم لهذه المسابقة اختيار إجابة واحدة، وإذا كان من المتابعين لهذا المسلسل، فبالتأكيد سوف يتعرف على إجابة السؤال على الفور.

ما هي جائزة مسابقة نانا زنانة

إن جائزة مسابقة نانا زنانة عبارة عن جهاز (iPhone 13 Mini)، حيث إن جميع ما على المشترك القيام به هو الانتقال إلى رابط كرتون نتورك، وبعد ذلك متابعة الحلقات التي تتعلق بنانا زنانة، ومن ثم الإجابة على السؤال المحدد لكل أسبوع من شهر رمضان، وكذلك يبدأ المتسابق في الإجابة الصحيحة وتعبئة الاسم، والتأكد من الضغط على أيقونة موافقة ولي الأمر، كي يتم الاشتراك عبر المسابقة، في حين أن الجائزة التي تم ذكرها تعد الأفضل بالنسبة للأطفال.

شاهد أيضًا: تفاصيل مسابقة فوازير رمضان على كرتون نتورك رمضان 2022 وكيفية الاشتراك

الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على رابط مسابقة رمضان نانا زنانة، إلى جانب طريقة الاشتراك في المسابقة، كما وضعنا لكم جائزة مسابقة نانا زنانة، وسؤال مسابقة رمضان.

شاهد أيضًا