من هي سارة السهلي ويكيبيديا وما هو حساب سارة السهلي سناب، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أهم شبكات التواصل بين الناس، والتي يتم من خلالها تداول أخبار الفنانين والمشاهير، حيث يهتم رواد السوشيال ميديا بكل ما يخص حياة المشاهير في العالم، وتعتبر سارة السهلي من أبرز مشهورات مواقع التواصل، والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير في مجال الطبخ وريادة الأعمال، لذلك يتساءل الكثير من الناس من هي سارة السهلي ويكيبيديا وما هو حساب سارة السهلي سناب.

من هي سارة السهلي ويكيبيديا

سارة السهلي هو مواطنة تحمل الجنسية السعودية، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية وتعيش في مدينة الرياض، سارة السهلي شيف سعودية تمزج بين النكهتين السعودية والمصرية في الأكل، أحبت سارة الطبخ منذ طفولتها وحلمت بأن تصبح طاهية كبيرة، بدأت سارة السهلي تحقيق حلمها من الفود ستيشن والفود ترك، حيث عملت على إعداد وجبات خاصة بها وبلمسة مميزة، وسعت نشاطها حتى أصبحت شيف معروفة وصاحبة أهم المطاعم في مدينة الرياض.

شاهد أيضاً: من هي براء الزبيدي ويكيبيديا ومن هو زوجها وعمرها وديانتها

الشيف سارة السهلي

سارة السهلي صاحبة مطعم طبلية في مدينة الرياض، التي تقوم بإعداد الطعام المصري خاصة الكشري بطريقة عصرية وحديثة، تمكنت سارة من العمل في مجال الطهي في المناسبات والأحداث المهمة، من خلال إعداد وجبات خاصة للحضور وتقديمها بشكل جميل، استطاعت الحصول على شعبية كبيرة في هذا المجال، وتمكنت من تكوين اسم مميز لها الشيف سارة السهلي، وأصبح لها زبائن يعتمدون عليها فيها تناول طعامها.

قصة نجاح سارة السهلي

سارة السهلي قصة طموح ونجاح كبير في مجال الطهي، بدأت سارة مشوارها عام 2017 من خلال عملها في الستيشن، بتقديم منيو في حفلات ومناسبات خاصة، ثم بدأت في العمل في مجال فود ترك، والذي حصلت منه على نجاح كبير، وفي عام ألفين وتسعة عشر 2019 ميلادي بدأت العمل على فكرة مطعمها طبلية، والذي قامت بافتتاحه يوم عشرين فبراير عام ألفين وعشرين ميلادي 20/2/2020.

شاهد أيضاً: من هي مريم وهيب وحقيقة اختطافها وما هي قصتها 

ما هو حساب سارة السهلي سناب

سارة السهلي هي شيف ورائدة أعمال في المملكة العربية السعودية، والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير في مجال الطهي، وتمكنت من امتلاك مطعمها الخاص في مدينة الرياض، كما تقوم بتقديم وصفات طبخ عبر حسابها على السناب شات، حيث يمكن متابعة سارة السهلي عبر حسابها سناب شات bsaaraah17، من الرابط هنــــــــا.

حساب سارة السهلي أنستقرام

تمكنت سارة السهلي من الحصول على عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بتقديم وصفات متنوعة من الوجبات المميزة، لهذا قامت بتدشين صفحة خاصة بمطعمها طبلية لتقديم الوجبات المصرية على الأنستقرام، حيث أن اسم حساب المطعم هو tbleh.rest، والذي يمكن متابعته عبر الرابط من هنـــــا.

سارة السهلي قصة نجاح سعودية جعلتها تمتلك مطعم خاص بها في مدينة الرياض، حيث أصبحت سارة نموذج يحتذى به في عالم ريادة الأعمال، لهذا يبحث الكثير من الناس عن معلومات لمعرفة من هي سارة السهلي ويكيبيديا وما هو حساب سارة السهلي سناب.

شاهد أيضًا