أين تقام سلسلة بطولات أرامكو السعودية، تهتم المملكة العربية السعودية بكافة أنواع الالعاب الرياضيه، حيث انه يوجد اعداد كبيرة من الأشخاص الذين يهتمون بمجال الرياضة والمسابقات الرياضية، حيث ان المملكة العربية السعودية تعتبر أكثر الأماكن في دول الخليج العربي التي تقام فيها المسابقات الدولية، لذلك في هذا المقال سنقوم بوضع اهم المعلومات عن أين تقام سلسلة بطولات أرامكو السعودية.

أين تقام سلسلة بطولات أرامكو السعودية

  • ما يجب الإشارة إليه أن بداية محطات السلسلة في بطولات أرامكو السعودية سوف تكون في القارة الآسيوية في مدينة بانكوك حيث ستكون في الفترة من 12 – 14 مايو القادم.
  •  الي جانب أنه سوف تقام المحطة الثانية في نادي سنتريون بالعاصمة البريطانية لندن وذلك في الفترة من 16 – 18 يونيو.
  • اما بالنسبة الي المحطة الثالثة سوف تكون في الفترة من 18 – 20 أغسطس في نادي لا ريسيرفا في سوتوجراندي بإسبانيا.
  • بعدها وسوف يتم الانتقال إلى مدينة نيويورك والتي سوف تكون خلال الفترة من 13 – 15 أكتوبر.
  • في حين سوف تكون النهاية لهذه السلسلة في مدينة جدة خلال الفترة من 9 – 11 نوفمبر القادم على ملعب نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ماهي سلسلة بطولات أرامكو

تعتبر سلسلة بطولات أرامكو للفرق عبارة عن السلسلة التي تعد الأولى من نوعها وذلك علي مستوى جولات القولف الموهوبين جميعا، وما يجب الإشارة إليه أن هذه السلسلة تقوم باستضافة أهم اللاعبين في مجال القوافي من جميع أنحاء العالم حيث يتم تقديم أفضل انواع الجوائز للفائزين، حيث انه عن طريق استخدام القرعة المشابه لدوري كرة القدم يتم العمل علي اختيار قادة لكل لاعبة وبعدها يتم تحديد باقي الاعضاء.

وفي نهاية المقال نكون قد وضعنا بين ايديكم اهم المعلومات عن أين تقام سلسلة بطولات أرامكو السعودية، ومعلومات مبسطة عنها.

 

شاهد أيضًا