كيف اتسلف رصيد من سوا، تعتبر من أكثر الأسئلة التي تتراود لدى أكثر المواطنين السعوديين بعدما أتاحت شركة الإتصالات السعودية STC هذه الخدمة، فهنالك الكثير من الذين يبحثون عن الطريقة المناسبة لكي يستطيعون الإستفادة من هذه الخدمة التي أطلقتها شركة STC، وخاصةً العملاء في خدمة سوا لاستلاف الرصيد، ولذلك سنُخصص لكم في هذه المقالة الإجابة المناسبة على هذا السؤال.

خدمة استلاف رصيد من سوا

حيث تُعتبر هذه الخدمة اي خدمة استلاف الرصيد من سوا أحد الخدمات الجديدة التي تم إطلاقها من قبل شركة الاتصالات السعودية STC ، حيث يمكن العملاء بسبب هذه الخدمة من إجراء مكالماتهم عندما لا يملكون من الرصيد ما يكفي للتواصل مع الآخرين، وكذلك أيضا في حال نفاذ الرصيد، و وجود حاجة إلى عمل مكالمة طارئة؛ حيث يتم تعبئة الرصيد من خلال هذه الخدمة “خدمة استلاف الرصيد من سوا” بمبلغ قيمته 5 ريالات، والحصول على تفاصيل أكثر لهذه الخدمة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة الإتصالات السعودية STC ومعرفة المزيد حول هذه الخدمة.

كيف يمكن تفعيل خدمة ” كيف استلف رصيد من سوا “

سأوضح في هذه الخطوات التالية كيف يمكنك تفعيل خدمة كيف استلاف رصيد من سوا :

  • يجب عليك تفعيل خدمة كمل سوا عن طريق موقع الاتصالات السعودية .
  • حيث ستصلك إلى الهاتف رسالة نصية تحتوي على نص مفاده الحصول على رصيد 5.5 ريال سعودي؛ حيث سيتم استرجاعه عند أول عملية شحن للرصيد الخاص بك.
  • ثم عليك إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1055 إلى الرقم 902.
  • بعد الإنتهاء من ذلك سيتم تأكيد الطلب.
  • عندها ستتحصل على الرصيد من هذه الخدمة، ولكنه سيكون رصيدًا سالباً.
  • الرصيد المستلف سيتم استرداده عند القيام بشحن الرصيد.

كيف يمكنني استلاف رصيد مجاني سوا 30

خدمة سوا تتيح لعملائها فرصة جيدة للإستمتاع ب200 دقيقة في داخل نطاق الشبكة، وأيضا يتمكن العميل من الحصول على 1 جيجا من الإنترنت بتكلفة مسبقة الدفع تصل إلى 30 ريال، ويستطيع العميل تفعيل هذه الخدمة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 حيث يُكتب بالرسالة 7030.
  • سيتم بعد ذلك وصول الهاتف المحمول رسالة لتأكيد الإشتراك في العرض.
  • يستمر التمتع بهذ الخدمة لمدة 28 يوم من تاريخ اشتراكك بها.

كيف أستطيع استلاف رصيد مجاني سوا 10

حيث قامت سوا بطرح الخدمة لاستلاف رصيد مجاني قيمته 10 ريال سعودي مسبقة الدفع، مقابل حصول المشترك على عدد محدود من دقائق الإتصال، وأيضا جيجات محدودة خاصة بباقات الإنترنت، حيث يتم تفعيل الخدمة من الموقع الإلكتروني للشركة، مع العلم بأنَّ صلاحية الخدمة في هذا العرض تسري لمدة معينة تبدأ من تاريخ الاشتراك في فيه .

طريقة إلغاء خدمة استلاف رصيد

يستطيع مشتركي الخدمة (كمّل استلاف الرصيد من سوا) إلغاء هذه الخدمة طريقةّ سهلة وسريعة ، ويكون ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • قم بإرسال رسالة نصية يكتب فيها 1065 إلى الرقم 900.
  • بعد القيام بذلك ستصل المشترك رسالة نصية تؤكد له بأن ألغي اشتراكه في هذه الخدمة .

وفي ختام هذه المقالة نكون قد أجبنا لكم على سؤالكم كيف يمكن ان استلف رصيد من سوا ؟ وقمنا بتلخيص لكم هذا الحديث عن هذه الخدمة، وأيضا وضحنا لكم كيفية استلاف رصيد مجاني سوا 10، وكذلك ايضا طريقة استلاف رصيد مجاني سوا 30، وكيف يتم إلغاء هذه الخدمة بسهولة.

شاهد أيضًا