أين يقع مركز سلامة للفحص الدوري ؟، يعتبر مركز سلامة للفحص الدوري للسيارات من اهم المراكز التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي يتوجه إليها المواطنين في المملكة وبشكل خاصة في العاصمة الرياض وذلك من اجل الحصول علي جميع الخدمات التي يقدمها المركز لاصحاب السيارات، وما يجب الإشارة إليه أنه في الفترة الأخيرة قد كثرت الأسئلة حول أين يقع مركز سلامة للفحص الدوري ؟

مركز سلامة للفحص الدوري

يعد مركز سلامة عبارة عن محطة قد أنشأت وخصصت من اجل ان يتم فحص السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث ان هذا المركز المميز يقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتعددة المواطنين في مجال السيارات ، حيث تمكنت اعداد كبيرة من الاشخاص في المملكة من الاستفادة من هذه الخدمات، حيث انه يوجد اعداد كثيرة من المواطنين  الذين يهتمون في سياراتهم والذي يظهر ذلك عن طريق عمليات الفحص الشاملة التي يقوم بها مركز سلامة للفحص الدوري.

شاهد ايضا: اين يقع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي

أين يقع مركز سلامة للفحص الدوري ؟

ان الإجابة الصحيحة علي هذا السؤال بالتفصيل أن مركز سلامة الفحص الدوري يقع بالتحديد في حي القيروان، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية حيث انه يقوم علي تقديم  مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الخاصة بمختلف انواع السيارات، بالأضافة الي ان مواعيد  العمل الخاصة في المركز تكون في تمام الساعة 9 صباحا.

ما هي شروط شروط الفحص الدوري للسيارات

هناك مجموعة من الشروط التي تم وضعها من أجل أن يقوم أصحاب السيارات بالالتزام بها أثناء إجراء الفحص الدوري وهي علي النحو التالي

  • أن يتم إجراء الفحص الدوري الفني كل ستة أشهر.
  • يجب أن يتم إجراء الفحص الدوري عند بيع السيارة أو شرائها.
  • إجراء الفحص الدوري إن كان هناك أي عطل بالسيارة.
  • لاجتياز الفحص الدوري يجب أن تخلو السيارة من أية أعطال، وفي حال وجود الأعطال يجب أن يتم إصلاحها قبل إجراء الفحص الدوري.
  • يجب إجراء الفحص الدوري عند إجراء أي إصلاحات على هيكل السيارة أو المحرك الخاص بها.
  • يشترط أن يكون الفحص الدوري لكامل أجزاء السيارة .

وفي نهاية المقال نكون قد وضعنا بين ايديكم اهم المعلومات عن أين يقع مركز سلامة للفحص الدوري ؟، الي جانب تعريف مبسط عن المركز واهم الشروط التي يجب توفرها عند إجراء الفحص الدوري.

شاهد أيضًا