تفاصيل حريق زوارق كراج حجز البلدية بميناء عبدالله في الكويت، حيث أعلنت العديد من وسائل الإعلام الكويتية، اليوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر أبريل من العام الحالي 2022، بأن قوة الإطفاء العام استطاعت من  السيطرة على حريق اندلع في حجز البلدية في منطقة ميناء عبدالله، وحسب تلك المصادر فقد تمكنت هذه الفرق من إطفاء الحريق دون ان يخلف أي أثار سيئة ومن خلال السطور التالية من مقالنا هذا نود ان نتطرق الى وضع التفاصيل التي تتعلق بالموضوع على النحو التالي.

تحريق زوارق كراج حجز البلدية بميناء عبدالله في الكويت

حسب ما أصدرت صحيفة “الوطن” الكويتية، أنها أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام تمكنت بشدة من السيطرة على الإطفاء، وذكرت ذلك من خلال بيان لاحق اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر أبريل لسنة 2022، وتمكنت الفرق بنجاح والتي تتكون من أربعة فرق للإطفاء الحريق الذي نشب في كراج حجز البلدية بمنطقة ميناء عبدالله.

كما ذكرت الإدارة الخاصة بالعلاقات العامة بأن إدارة العمليات المركزية أرسلت فرق الإطفاء من مراكز ميناء عبدالله وام الهيمان والأحمدي والاسناد للتعامل مع الحريق الذي اندلع في زوارق تتواجد على مساحة كبيرة واستطاعت الفرق من حصرها بمساحة 1000 متر مربع فقط بعد جهود عالية بذلتها فرق الإطفاء كي لا يشتعل الحريق أكثر.

شاهد أيضا: سبب حريق مستودع في منطقة الجداف في دبي

تفاصيل حريق زوارق كراج حجز البلدية بميناء عبدالله في الكويت

كما ذكرت في بيان أخر صحيفة “الراي”، أنها أظهرت نتائج التحقيق في حريق زوارق كراج البلدية في ميناء عبدالله أنها كانت “بفعل فاعل وبشكل متعمد”.

كما أشارت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشدة الإطفاء العام خلال تقرير لها عن نتائج التحقيق في حادث الحريق الذي نشب داخل كراج حجز البلدية بمنطقة ميناء عبدالله مساء أمس، “ظهرت بعد إتمام المعاينة الفنية ورصد البيانات من قبل جماعة التحقيق التي تتبع لإدارة تحقيقات الحوادث والتي ظهر معها بأن بداية نشوب الحريق في مجموعة من ابدان الزوارق ( قرف ) المهملة والمصنوعة من مادة الفايبرجلاس والتي تقع في نهاية كراج الحجز والتي كانت الى جانب للساتر الترابي والسياج الحديدي التابع للكراج.

سبب حريق زوارق كراج حجز البلدية بميناء عبدالله

حيث أفادت المصادر والتي تبين بسرعة انتشار الحريق وقت نشوبه وعدم وجود أي مصادر كهربائية أو مصادر حرارية داخل منطقة بداية الحريق، وعليه وضح بأن سبب الحريق ناتج عن فعل فاعل متعمد، وهذا جاء بصب مواد سريعة الاشتعال مع تسليط لهب مباشر على مواد قابلة للاشتعال”.

شاهد أيضا: هل ميت الحريق شهيد في الإسلام وهل يغسل من مات حرقاً

الى هنا نصل بكم الى نهاية المقالة والتي تعرفنا من خلالها على تفاصيل حريق زوارق كراج حجز البلدية بميناء عبدالله في الكويت الى جانب المزيد من المعلومات عن النتائج.

شاهد أيضًا