دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان، يأتي شهر رمضان المبارك ومعه الخير والبركة والطاعات والأجر والثواب الكبير من الله سبحانه وتعالى، حيث ان افضل الايام العشر الاواخر من رمضان والذي يستغلها المؤمن دوما في التقرب إلى الله من خلال الدعاء والاستغفار وقراءة القرآن الكريم الي جانب قيام الليل وصلاة التراويح التى تعتبر سنة مؤكدة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وفي هذا المقال سنقوم بوضع اهم المعلومات عن دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان.

دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

ان الحياة الزوجية يجب أن تكون قائمة علي المحبة والمودة لذلك يبحث الأزواج علي أدعية لبعضهم البعض في العشر الأواخر من رمضان ولكم مجموعة منها وهي:

  • اللهم احفظ بيتي من الحسد، وابعد عنه الحزن والخصام، ونجّنا من كل من يكيد بي وبأهل بيتي، وابعد عن زوجي  كل من يدبّر لهم مصيبة أو وقيعة.
  • ربّ أسألك أن تهدي زوجي لي، وأن تهده لأولادنا ولبيتنا، وأن تسود الرحمة والمودة حياتنا، وأسألك أن تحفظ لي زوجي وأولادي من شر الإنس والشياطين.
  • ربّ احفظ لي وزوجي، واكفه يا الله من شر كل حاسد، واكفهم شر أعين الحاقدين.
  • اللهم اني ادعوك في هذه الأيام المباركة دعاء زوجي واقول له في حفظ الله ياقلب مغليك حافظك ربي يانظرعيني عسى ربي يحفظك من كل شر اللهم اني استودعك زوجي فاحفظه لي.
  • يارب هو نعمتي ونعيمي أمان قلبي ونور عيني وطمأنينة روحي اللهم لا تحني له ظهرا ولا تعظم علي امرا اللهم حرم على قلب زوجي حزن الحياة اللهم أحفظ لي أحن خلقك يالله.
  • زوجي لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لن أبدله هو سندي وظهري و سعدي وجنتي في دنياي وعدتي لآخرتي اللهم في ليلة القدر أدم وجودها في حياتي ربي إحفظ لي من تخاف عليه روحي من كل شيء و أخشى من ضرر يمسه اللهم إني أستودعتك إياه في كل وقت و مكان اللهم أبعد عنه اصحاب السوء و احفظهم لي بعينك التي لا تنام.
  • اللهم في ليلة مباركة افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه وابعد عنه كل شر.
  • اللهم عظمني في قلب زوجي وجملني في عينه واجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك يالله كما تحب ويسر جميع أمورنا وحقق امنياتنا انك على كل شي.

شاهد ايضا: ادعية قيام الليل في رمضان مكتوبة 1443 أفضل أدعية القيام في رمضان

دعاء لزوجي في ليلة القدر

تعتبر ليلة القدر المباركة من أعظم الليالي التي تمر علي المسلم لذلك يجب أن يلجأ بها الله لان الدعاء فيها مستجاب ولكم مجموعة من الأدعية لزوجي في ليلة القدر :

  • اللهم اني دعوتك في ليلة القدر دعوه لشخص اعز علي من نفسي اللهم ما يخشاه زوجي أن يكون صعبا هونه له وما يخشاه أن يكون عسيرا يسره له اللهم أجعل اسم زوجي من أسعد عبادك وأفتح له باب كل خير وارزقه رزقا مباركا فيه.
  • اللهم في ليلة القدر اجعل لي زوجي وطفلي كما احب واجعلني لهم كما يحبون واجعلنا إليك كما تحب وترضى اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا البعض. اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فجعل لزوجي ولي وللمسلمين أوفر الحظ والنصيب.
  • اللهم بلغ زوجي وعائلتي وأهلي وأحبابي ليلة القدر وهم في أتم الصحه والعافيه واجعل ليلة القدر من نصيبهم يا منان.

صور دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

وفي خاتمة المقال نكون قد وضعنا بين ايديكم اهم الأدعية عن دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان، وايضا دعاء لزوجي في ليلة القدر المباركة.

 

 

 

 

شاهد أيضًا