سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق، يعد هذا الخبر في انه قد تصدر على عانوين البحث في الساعات الاولى في اليوم التاسع عشر من شهر ابريل، بعد ان تم الاعلان عن خبر وفاة والدته، حيث تداولت العديد من وسائل الاعلامية المحلية في ابرز العناوين الخاصة بها عن هذا الخبر، حيث قد اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاصيل هذه الوفاة، ولذلك سنقوم الان في هذا المقال بالتعرف على سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق.

تفاصيل وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق

لقد قام الكاتب والمفكر السياسي الدكتور حسام بدراوي في الاعلان عن خبر وفاة والدته وذلك في يوم الثلاثاء الذي يوافق التاسع عشر من شهر ابريل، والذي يوافق الثامن عشر من شهر رمضان الهجري، ولقد قام الكثير من الشخصيات الهامة والبارزة في نعي وفاة والدته، وذلك في عبارات المواساة والمؤازرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا قام في نشر الكتاب بدراوي في رسالة يرثى فيها وفاتها وقال فيها الاتي: “أكثر من ثمانية وتسعين عاما ومازلتي تعطينا نفس الإحساس ، بالسلام والسكينة ، لم نعرف معك توترا ولاغضب، لم نري تدخلاً في خصوصية ولاتفضيل تعطي الجميع محبتك”، وقد كتب في منشور له على الحساب الخاص على فيس يوك يقول فيه : “بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) .. بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدرة، انتقلت بسلام وصفاء وطمأنينة، الشريفة/ السيدة نفيسة حسن الزينى، إلي رحمة الله ورضوانه، محاطة بحب أسرتها، فجر اليوم الثلاثاء 19 أبريل عام 2022”.

شاهد ايضا: من هي ليلى اسكندر و من هو زوجها

سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق

لقد توفيت والدة الدكتور حسام البدراوي وذلك عن عمر يناهز ال 98 عام، ولم ترد اية معلومات تقوم في توضيح سبب الوفاة من قبل المصادر، حيث قد قام البدرواي في الاضافة برثاء والدته خلال قيامه في كتابة المنشور على منصة الفيسبوك وقال: “أمي حبيبتي وداعاً، هي النسمه الرقيقة ، صوت الموسيقي في وجداني و كل فرد منا، التي كنا نحسها بلا تدخل، ونذهب اليها بلا دعوة، ولا ضغط، ونري حبها مثبتا لعلاقاتنا ببعض، ورابطا لمشاعر أربعه أجيال متتالية في أحضانها.. أمي، إنتي شخصية متفردة في الرقة، والحنان، والبساطة.. لا يختلف إثنان في الأسرة علي انك الأحلي والأجمل بين كل بنات وسيدات الأسرة”، وقام في مواصلة منشوره قائلا: “أكثر من ثمانية وتسعين عاما.. ومازلتي تعطينا نفس الإحساس ، بالسلام والسكينة ، لم نعرف معك توتراً ، ولاغضب، لم نري تدخلاً في خصوصية ولا تفضيل تعطي الجميع محبتك وكأنك زهرة في بستان كله من صنعك أنتي، فيعم علينا كلنا ريحان وجمالك ومحبتك ومودتك، حتي في مغادرتك للحياة ، كنتي نسمة وسلام وانتقلتي الي ربك راضية مرضية، بهدوء وصفاء أشكرك ياربي علي نعمتك علينا بأمي”.

من هي زوجة دكتور حسام بدراوي

بعد ان قد تم الاطلاع على تفاصيل الوفاة التي قد دار البحث عنها من قبل المواطنين، والتي كانت مصدر اهتمام من قبل الكثير فور الاعلان عن خبر الوفاة، فان ما هو معروف عن حسام بدراوي في انه رئيس قسم امراض النساء والتوليد الاسبق في كلية الطب جامعة القاهرة، حيث قد تم انتخابه كعضو في مجلس ادارة النادي الاهلي للعام 1991 ميلادي، في اعلى اصوات من الناخبين في ذلك الوقت، وبعد ان كان يعد لاعب في اشبال الناجي الاهلي من سنة 1968 الى سنة 1972 ميلادي، حيث انه لم ترد اي معلومات حول زوجته او السيرة الذاتية الخاصة بها.

شاهد ايضا: سبب التحقيق مع الإعلامي خالد الغندور ومحمد شبانة وتفاصيل التحقيق معهما

وفي ختام هذا المقال قد تم التعرف على سبب وفاة والدة حسام بدراوي عضو الشورى السابق، لقد توفيت والدة الدكتور حسام البدراوي وذلك عن عمر يناهز ال 98 عام، ولم ترد اية معلومات تقوم في توضيح سبب الوفاة من قبل المصادر، حيث قد قام البدرواي في الاضافة برثاء والدته خلال قيامه في كتابة المنشور على منصة الفيسبوك.

شاهد أيضًا