مباركة العشر الاواخر من رمضان مكتوبة، حيث يحرص المسلمين على تبادل التهاني والتبريكات مع كل وقت وحين معد حلول المناسبات الدينية، ويختصون تلك المناسبات بالعبارات الجميلة والكلمات، ومع دخول العشر الأواخر من رمضان يبحثون عن عبارات التهنئة والتي تعبر عن فرحة تلك الأيام الفضيلة والإقبال عليها بالطاعة والعبادة والتقرب الى الله سبحانه وتعالى، وسوف نستعرض لكم جملة من أجما عبارات مباركة العشر الاواخر من رمضان مكتوبة على النحو التالي.

مباركة العشر الاواخر من رمضان مكتوبة 2022

حيث يهتم المسلمون وقت دخول العشر الأواخر من رمضان من كل سنة أن يتبادلوا التهاني، ويرسلون المباركة، مع بلوغ العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والتي تشتمل على مجموعة من أجمل العبارات والأدعية التي تعم على قلوب الأحبة من الفرح والسرور، واليكم مجموعة من تلك العبارات كالتالي:

  • اغتنموا العشر في الطاعة فربما لا تعود، فغيرنا ممن سبقونا إلى الآخرة يتمنون لو يرجعون إلى الدنيا ساعة يتمركزون فيها رمضان وبعدها يموتون، ولكن هيهات، أنت في نعمة فصنها ولا تضيعها.
  • في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم لا تنسوا الدعاء المستمر، والإكثار من تلاوة القرآن، كل عام ورمضان مبارك عليكم.
  • أقبل علينا العشر الأواخر من رمضان بالخير والبركة والطاعة، فاللهم أعنا على صيام شهرك وقيامه، وختم القرآن، وصلاة التراويح، وكل عام وكل الأمة العربية بخير.
  • يقترب حلول العشر الأواخر من شهر رمضان، نفعكم الله بها، وأعلى من درجاتكم عند ربكم، ورفع شأنكم في الدنيا والآخرة.
  • أكثر من الطاعات خلال تلك الأيام المجيدة التي جعلها الله من مفاخر الأيام على المسلمين، تقربوا فيه من ربكم وأحسنوا في من صورتكم عند خالقكم.

شاهد أيضادعاء اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك كامل

تهنئة بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان 1443

إن العشر الأواخر من أجل الأيام وأفضلها على الاطلاق خلال السنة حيث فضلها الله عز وجل لأنه توجد بها ليلة القدر العظيمة والمباركة والتي تتنزل فيها رحمات الله على عباده المسلمين، ومع حلول تلك الأيام يحرص الكثير من الأفراد من تبادل التهاني والتبريكات فيها ومن أجل ما قيل فيها:

  • بتمام العشر يتزين الشهر، وتزدان لياليه بالبشر والفرحة، يا لها من ليالي هي أفضل الليالي عند الله نتمنى لكم في نهارًها صومًا مقبولاً، وفي ليلها قيامًا مباركًا، وعسى أن توافق ليلة القدر.
  • اقتربت العشر الليالي الأواخر من رمضان المملوءة بالدفء، والخير والسكينة ،كل عام وكل أسرة وعائلة وأهل بخير بمناسبة قرب انتهاء شهر رمضان.
  • لقد دخلت علينا العشر الأواخر من رمضان، وجاءت معها الفرحة والسعادة والراحة على كل العائلات والأهل، كل سنة وأنتم بخير وصحة وعافية، وأرجو من الله خلال العشر الأواخر من شهر رمضان أن يتقبل الصيام، وصالح الأعمال، وختم القرآن الحكيم، كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم ارزق أمي وأبي الفرحة والصحة الدائمة، حيث اقترب رمضان على الانتهاء اللهم اجعلهم من المغفور لهم، وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضا: فضل العشر الاواخر من رمضان وليلة القدر

عبارات تهنئة في العشر الأواخر من رمضان 1443

حيث توجد العديد من العبارات التي تحمل أسمى التهاني بحلول أيام العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، والتي يتقبل فيها الله الأعمال الصالحة من المسلمين وما يطلبونه من الدعوات التي تعانق السماوات العلا، ومن أجل العبارات التي يمكن تبادلها نسرد منها كالتالي:

  • بارك الله لكم في عشركم، وكتبكم من الناجين المعتوقين من النيران، رزقكم الله رحمته وفضله، وجعلكم من عباده المقبولين.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم، اجعلني من عبادك الذين تقبلت منهم صيامهم وقيامهم وصدقاتهم، واجعلني من عتقائك من النار ومن عبادك المرحومين.
  • رفع الله مقامكم، وأعلى درجاتكم، وجعلكم من أهل العشر، ومن أهل ليلة القدر، رزقكم الله خيرها، وختم أعمالكم بمعرفة ليلة القدر، وختم لكم بقبولها منكم إن شاء الله.
  • هيا يا أهل رمضان أجبروا ما فاتتكم من تقصير، حيث أظلتكم ليالي العشر إلى كان الرسول -صلى الله عليه وسلم- يحبها وترقص بها، ويفضلها على غيرها من الأيام والليالي.
  • يا رب اجعلني ممن تشملهم ليلة القدر، واجعلني من أهلها وممن تلفحهم ببركتها ونورها، الله اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار يا رب العالمين.

شاهد أيضا: دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان

 صور للتهنئة بقدوم العشر الأواخر من رمضان 1443

حيث مع حلول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك يرغب الكثير من المسلمين من تبادل الصور والتهاني التي تحمل الكثير من الأدعية والعبارات الجميلة عن حلول تلك الليالي وعظمتها، وسوف نستعرض مجموعة من الصور كالتالي:

 

شاهد أيضًا