كلام عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022 وأجمل العبارات والكلمات، ها قد شارفت ايام شهر رمضان المبارك على الانتهاء، وها قد بدأ شهر رمضان يحزم امتعته من أجل الرحيل، يحزن المسلمون كثيراً لمُفارقة شهر رمضان المبارك، حيث انه من افضل شهور العام، وهو شهر الخير والبركة، وشهر الرحمة والمغفرة، وشهر العتق من النيران، وها قد بدأت الايام العشر الاخيرة من شهر رمضان المبارك، وهي عشر مباركات لأن فيها يتحرى المسلمون ليلة القدر، وفي هذا المقال سنعرض لكم كلام عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022 وأجمل العبارات والكلمات.

كلام عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022

يبحث الكثير من الاشخاص على محركات البحث الالكترونية عن كلام عن الجمعة الثالثة في رمضان، وذلك لنشرها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي النقاط التالية سنعرض لكم كلام عن الجمعة الثالثة في رمضان:

  • ذهب ثُلثي رمضان وبقي الثلث، فاللهم وفقنا لحسن عبادتك في العشر الأواخر وارزقنا ثوابها وإدراك ليلة القدر.
  • وفي الجمعة الثالثة في رمضان، اللهم اجعل لنا نصيباً من الرحمة والرضوان وأكرمنا بالمغفرة والعتق من النيران، ووفقنا في الدنيا والآخرة يا رحيم يا رحمن، وأرحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • ليلة الجمعة الثالثة في رمضان فأكثروا من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم صلِ وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد.
  • وفي الجمعة الثالثة في رمضان، إن كنت أفعل ذنباً يمنع فرحتي واستجابة دعائي فأغفره لي يا الله، يا رب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال تحبني به، ربي قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوي قلبي، اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك بأنك لن تخذلني يا الله يا كريم.
  • وفي ليلة الجمعة الثالثة في رمضان، اللهم اشفي كل نفس تتألم لا يعلم بحالها إلا أنت.

شاهد ايضاً: كلمات ياليلة القدر احملي مافي قلوبنا الى السماء وأجمل العبارات

أجمل العبارات عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022

انقضى شهر رمضان بسرعة كبيرة، ما زلنا نتزكر اليوم الاول منه وكأنه كان البارحة، يبدأ المسلمون في اغتنام الفرصة المُباركة في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك في الاكثار من العبادات والطاعات والاعمال الصالحة، حيث ان الاجر فيها مُضاعف، وفي السطور التالية نقدم لكم عبارات عن الجمعة الثالثة في رمضان:

  • وفي ليلة الجمعة الثالثة في رمضان، اللهم لا تجعل بيننا مريضاً الا عافيته، ولا محتاجاً إلا رزقته، ولا مهموماً إلا فرجت عنه، ولا صاحب حاجة إلا قضيتها، اللهم ارحمنا واغفر لنا واعتق رقابنا من النار يا رب العالمين.
  • وفي الجمعة الثالثة من رمضان، اللهم اغسل قلوبنا من كل ضيق ولا تحملنا ما لا نطيق، اللهم اكفنا شر ما في الغيب.
  • وفي الجمعة الثالثة في رمضان اللهم غنا نسألك عفواً يكفينا وعافية تغنينا، ومقاماً عالياً في الفردوس يعلينا، ونظرة لوجهك الكريم ترضينا ورحمة ومغفرة لنا ولوالدينا.
  • اللهم في ليلة الجمعة الثالثة وقبل الأخيرة من شهر رمضان المبارك، خفف عنا ثقل هذه الايام وارزقنا قوة الصبر، واشرح صدورنا وأرح قلوبنا واشفي مرضانا وارحم موتانا واغننا بفضلك عمن سواك، جمعة طيبة بإذن الله على الجميع.
  • اسأل الله لكم في الجمعة الثالثة في رمضان عيشه هنية، وموتة سوية، ومرداً غير مخزي ولا فاضح، وأن يجمعني وإياكم في جنات النعيم، جمعة مباركة.

شاهد ايضاً: دعاء قيام الليل في العشر الأواخر لتحقيق الامنيات مكتوب

كلمات عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022

يبدأ العد التنازلي لانتهاء شهر رمضان المبارك، حيث انه وبداية من ليلة الجمعة الثالثة في رمضان تبدأ الايام العشر الاواخر من رمضان، وفيها الفضل العظيم، حيث ان فيها يتحرى المسلمون ليلة القدر، وهي ليلة خير من ألف شهر، لذلك يجتهد المسلم في العبادة خلال العشر الاواخر، نعرض لكم كلمات عن الجمعة الثالثة في رمضان فيما يلي:

  • وفي الجمعة الثالثة في رمضان، إياك أن ينتهي رمضان ولم تُقض حاجتك، رمضان فُرصة الفُرص، كرر، ألحّ، تضرع، تذلل للكريم العظيم، وأبشر بالإجابة، إجعل شعارك: “لن أبرح حتى أبلغ”.
  • وفي الجمعة الثالثة وقبل الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وفي بداية الايام العشر الأواخر، وما يُدريك لعل في ليلة من ليالي رمضان تقف امام أمانيك قائلاً “قد جعلها ربي حقاً” اللهم هذه اللحظة لي ولكم يا حي يا قيوم.
  • وفي الجمعة الثالثة في رمضان، اجبرنا، واكرمنا، واجعل دعائنا مسموعاً مقبولاً يا الله.
  • ها هي الجمعة الثالثة في رمضان، تمضي الايام سريعاً، فاجعل اللهم لنا فيها نصيباً من الرحمة والمغفرة والعتق من النار.
  • إلهي رأيت شهرك يمضي كالريح ولا ادري ربي قد قصرت في الطاعة ولم أوفيك حقك فأعني على طاعتك وابرك لنا فيما تبقى من رمضان، جمعة مباركة.
  • يا الله لا تجعل رمضان ينقضي دون ان تغسل هذا القلب حتى تمحي ذنوبه وندوبه وأقيم فيه الطمأنينة والأفراح، وأخرجه إلى النور وأمطر عليه حتى ينسى الجفاف حتى يخرج بغير القلب الذي كان علي يا رب العالمين.

بوستات عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022

وبما ان ليلة الجمعة الثالثة في رمضان المبارك تُوافق ليلة وترية، فإنه من المتوقع ايضاً أن تكون فيها ليلية القدر، والله اعلى واعلم، حيث انها ليلة مخفية ولها العديد من من العلامات ومنها الراحة والاطمئنان، وطلوع الشمس في صبيحتها بيضاء، نقدم لكم فيما يلي بوستات عن الجمعة الثالثة في رمضان:

  • ليلة الجمعة الثالثة ومن العشر الأواخر من الشهر الفضيلومن أرجى الليالي أن تكون ليلة القدر، اللهم في هذه الليلة المباركة لا تحرمنا الإجابة واجعل عنايتك وألطافك الخفية تحفنا، اللهم اجعل ايامنا المقبلة تزف لنا بها البشائر التي ننتظرها عاجلاً وقريباً يا الله.
  • إذا وافقت ليلة الجمعة إحدى ليالي الوتر من العشر الأواخر فهي أحرى أن تكون ليلة القدر إن شاء الله، اللهم إن كانت ليلة القدر اجعل لنا نصيب من دعواتنا واكتب لنا الخير أينما حللت.
  • اللهم اسألك في الجمعة الثالثة من شهرك الكريم، أن تُعطِ كل سائل سؤاله، وكل قلباً مُراده.
  • إن قصرت في بداية ووسط رمضان، ها هي العشر الأواخر قد أقبلت، وفيها ليلة خير من ألف شهر، لا زال لديك أمل بالفوز برضوان الله، فقم وصلي وادعي الله تعالى.
  • متخيلين إن اليوم الجمعة الثالثة من رمضان! متخيلين إن أكثر من نصف رمضان انقضى؟ تتذكرون كأننا بالامس لما بدأنا أول يوم من رمضان، متخيلين سرعة الايام؟ هذه العشر الأواخر المتبقية من رمضان ستنقضي بسرعة، فإن كنت مجتهد فزد وإن كنت مقصر فأجتهد، ويا هناء المجتهدين صبيحة العيد.
  • وفي الجمعة الثالثة، وبداية العشر الاواخر من رمضان، إن الخيل إذا شارفت على نهاية المضمار بذلت قصاري جهدها لتفوز في السباق، فلا تكن الخيل أفطن منك فإنما الأعمال بالخواتيم.

شاهد ايضاً: كلمة عن العشر الاواخر من رمضان

عرضنا لكم في هذا المقال كلام عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022 وأجمل العبارات والكلمات ، بالاضافة الى بوستات عن الجمعة الثالثة في رمضان 2022.

شاهد أيضًا