تاريخ وفاة الفنان عبدالكريم الاشموري، يعد الفنان اليمني عبد الكريم الاشموري في انه من احد ابرز الشخصيات التي لديها الشهرة الكبيرة في العالم الفني اليمني والعربي، ولقد كان لديه التاثير الكبير في الفن المحلي في دولة اليمن، حيث قد توفي الفنان عبد الكريم الاشموري في سنة 1433 هجري، ولذلك سنقوم الان في هذا المقال بالتعرف على اجابة سؤال توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان.

من هو الفنان عبد الكريم الأشموري

يعد عبد الكريم الاشموري في انه فنان يمني ومؤلف وممثل محترف، ولقد قام في تقديم العديد من الاعمال الفنية والدرامية خلال مسيرة حياته المهنية، ولقد حصلت اعماله على الاستحسان الكبير من قبل الجمهور اليمني، ومن احد ابرز المعلومات حول الفنان عبد الكريم الاشموري هي كما ياتي:

  • ولد الفنان عبد الكريم الاشموري في سنة 1968 ميلادي في صنعاء اليمن.
  • قام في الالتحاق بالمسرح بعد ان قام في انهاء دراسته الجامعية، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في ادارة الاعمال.
  • لقد كان منذ صغره محبا الى التمثيل، وامتلاكه على الكثير من المواهب.
  • لقد قام في شغل العديد من المناصب والتي من ابرزها ما ياتي:
  • مدير انتاج في المؤسسة العامة للسينما والمسرح.
  • يعد رئيس للجنة الرقابة والتفتيش في نقابة الفنانين اليمنيين.
  • ويعد ايضا رئيس منتدى الفنانيين اليمنيين لمساندة قضايا الطفولة.
  • لقد قام الاشموري في تقديم العديد من الاعمال الدرامية التي من ابرزها ما ياتي: مسلسل ناشر وطشه، والنار، والوصية، وكيني ميني باجزائه الثلاثة، وعيني عينك، والفيلم الروائي الرهام الخاسر.

شاهد ايضا: سبب التحقيق مع الإعلامي خالد الغندور ومحمد شبانة وتفاصيل التحقيق معهما

توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان؟

يتساءل الكثير من المشاهدين حول حل سؤال توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان، والذي قد تم طرحه اليوم من ضمن مسابقة طائر السعيدة، ومن الجدير في الذكر في ان عبد الكريم الاشموري يعتبر مؤلف يمني مشهور على مستوى دولة اليمن ودول الوطن العربي، ولقد توفي بعد ان اصيب في اصابة بجلطة مفاجئة قبل ستة ايام تم دخوله على اثرها الى احدى المستشفيات العاصمة صنعاء، واجابة سؤال توفي الفنان اليمني عبدالكريم الاشموري في شهر رمضان من العام 1433هـ .. في أي عام ميلادي كان؟ هي في تاريخ الثاني من شهر اغسطس للعام 2012 ميلادي.

سبب وفاة الفنان اليمني عبد الكريم الأشموري

لقد توفي الفنان اليمني عبد الكريم الاشموري في تاريخ اليوم الثاني من شهر اغسطس للعام 2012 ميلادي، والذي يوافق اليوم البراع عشر من شهر رمضان للعام 1444 هجري، حيث قد كانت وفاته صادمة في النسبة الى الجمهور اليمني، والذي كان يعشق اعماله والقيام في متابعتها اول باول، وكما ان وفاته كانت في شكل مفاجئ، وهذا فقط تعرض خلال تصوير حلقات مسلسله الرمضاني عيني عينك لنوبة قلبية مفاجئة، حيث قد تم دخوله على اثرها الى المستشفى، وقد تعرض خلال وجوده في المستشفى الى الكثير من الاعراض الخطيرة، والتي قد توفي على اثرها.

شاهد ايضا: سبب وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز في السعودية اليوم

وفي ختام هذا المقال قد تم التعرف على تاريخ وفاة الفنان عبدالكريم الاشموري، لقد توفي الفنان اليمني عبد الكريم الاشموري في تاريخ اليوم الثاني من شهر اغسطس للعام 2012 ميلادي، والذي يوافق اليوم البراع عشر من شهر رمضان للعام 1444 هجري، حيث قد كانت وفاته صادمة في النسبة الى الجمهور اليمني.

شاهد أيضًا