سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو، تصدر كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي الترند في الأيام الماضية، وذلك بعد إعلان نجم كرة القدم رونالدو وزوجته جورجينا خبر وفاة ابنهم بعد الولادة مباشرة وذلك مساء يوم الاثنين الماضي، إذ قام بنشر خبر الوفاة على حسابه الشخصي على تويتر، الخبر أثار موجة من الحزن بين محبي ومتابعي رونالدو الذين قدموا تعازيهم الحارة مواساة له في هذا الجلل الأليم، وقد تساءل رواد التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو، التفاصيل سنتعرف عليها في سياق مقالنا.

وفاة أحد توأمي رونالدو أثناء الولادة

أعلن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الاثنين الماضي خبر وفاة نجله من زوجته جورجينا أثناء الولادة، اذ أعلن في شهر أكتوبر الماضي أنه وزوجته ينتظران توأم أحدهما ذكر والآخر أنثى، وقد غرد على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً:

ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، مضيفاً: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعا محطمون، ولطفا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد”.

شاهد أيضاً: كم راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو

كان من المتوقع أن تلد زوجة لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النجم كريستيانو رونالدو توأم ولد وبنت، ولكن تشاء الأقدار أن يتوفى الطفل أثناء الولادة، وقد صرحت المصادر أن شئ ما حدث أثناء الولادة استدعى وضع الطفل في الرعاية ولكنه توفي بعد فترة قصيرة، ولم يُعلن رونالدو عن سبب الوفاة واكتفى بنشر خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على تويتر راثياً ابنه بكلمات مؤثرة، شاركاً الطاقم الطبي الذي أشرف على الولادة، طالباً من الصحافة والمتابعين ترك مساحة من الخصوصية للحزن عن طفلهم المتوفى، قائلاً:

 نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعًا محطمون، ولطفًا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا، سنحبك للأبد.

رونالدو يغيب عن مباراة ليفربول

شكل خبر وفاة ابن كريستيانو رونالدو صدمة كبيرة على والديه، اللذان أعربا عن حزنهما الشديد لفقدانه وقد رثاه والده بكلمات مؤثرة، أثارت موجة من الحزن بين رواد التواصل الاجتماعي، وقد سيطر الحزن على رونالدو مما دعاه الى الاعتذار عن مشاركة فريقه في المواجهة أمام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما كان متوقعاً الأمر الذي وضع الفريق في موقف محرج اذ يشكل غيابه تخبطاً للفريق وثغرة كبيرة استغلها فريق ليفربول للفوز في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، إذ انتهت المباراة بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

شاهد أيضاً: من هي حنان العش وعلاقتها بكريستيانو رونالدو

كم عدد أبناء كريستيانو رونالدو

يمتلك كريستيانو رونالدو خمسة من الأبناء من عدد من الأمهات على النحو التالي:

  • ابنه الأكبر كريستيانو كريستيانو جونيور يبلغ من العمر 11 عامًا ولد في 17 يونيو 2010 ولم يصرح حتى اللحظة عن اسم والدته بناء على رغبتها في ذلك.
  • والتؤام ابنته إيفا وابنه ماتيو 4 أعوام ولدا بتاريخ 8 يونيو 2017، وقد تم إنجابهم عبر أم حاضنة (الحمل البديل).
  • وابنته آلانا مارتينا 3 أعوام ولدت في  12 نوفمبر 2017، من حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.
  • وابنته الرضيعة من جورجينا رودريغيز ولدت يوم الاثنين الماضي بتاريخ 18 أبريل 2022.

حساب كريستيانو رونالدو تويتر

يشارك النجم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي جمهوره من خلال المواقع الالكترونية، اذ ينشر عدد من التغريدات على حسابه الشخصي على تويتر، والتي كان آخرها تغريدة معلناً فيها خبر وفاة ابنه من حبيبته جورجينا أثناء الولادة، إذ يمكن متابعة رونالدو على تويتر من هنا.

يعيش لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو حالة من الحزن بعد وفاة طفله أثناء الولادة، الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا بالتعرف على سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو.

شاهد أيضًا