تفاصيل حريق أسرة سعودية بمدينة صفوي، شهدت منطقة القطيف في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي جريمة حريق أدت الى مصرع أربعة أشخاص من عائلة واحدة حرقًا في مدينة صفوى التابعة لمحافظة القطيف بالمملكة، حيث وقعت الواقعة المأساوية بعد اشتعال حريق داخل البيت استخدمت فيه مادة مشتعلة، وهذا يشير الى وجود شبهة جنائية، ومن خلال السطور التالية نود أن نضع لكم أهم التفاصيل التي تحمل المعلومات عن تلك الواقعة والجريمة.

جريمة مروعة حريق أسرة سعودية

أقرت شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية، عن إلقاء القبض على مواطن ارتكب واقعة الحريق من خلال قيامه بسكب مادة البنزين، واشتعال النار داخل بيت لعائلة، ومما أدى الى مصرع أربعة أفراد من أسرته بمحافظة القطيف، حيث وضح من إجراءات الاستدلال أنه تحت تأثير تعاطي مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

حيث أجرت صحيفة العربية وكانت قد نشرت خبراً عن اندلاع حريق، الخميس، قبيل الإفطار في بيت مواطن في مدينة صفوى بمحافظة القطيف، وتسبب في مصرع أسرة كاملة: “أب – أم – شاب – شابة”، والصدمة لم تقف عند وقوع الحادثة خلال نهار شهر رمضان الفضيل، وإنما تجاوزت تلك لكون المشتبه به أحد أفراد العائلة.

شاهد أيضا: تفاصيل حريق مبنى مطار الكويت الجديد

تفاصيل حريق أسرة سعودية بمدينة صفوي

حيث قامت الجهات الأمنية بمتابعة الحريق ووصلت فرقة من الدفاع المدني، فيما تم إلقاء القبض على المشتبه به الذي أحيل للتحقيق عند الجهات المختصة، ومن خلال إجراء التفاصيل، فإن الجاني يبلغ في العقد الثالث من العمر وقريب من الدرجة الأولى للأسرة، ووفقا الى المعلومات، فإن الجاني وضع خطة محكمة في سبيل تطبيق الجريمة، عن طريق حصر كافة أفراد الأسرة داخل غرفة للحيلولة دون خروجهم من وسط النيران، الى جانب للعمل على إغلاق غلق الغرفة من الخارج.

وتبعا للمصادر، فإن الجاني تجاهل كافة نداءات الاستغاثة سواء من الأب أو الأم، فضلا عن الشاب والشابة وهذا رغم التوسلات الكثيرة لإنقاذهم من الموت المحقق، الأمر الذي ساهم في تعرض كافة أفراد العائلة لتشوهات كثيرة جراء التهام الحريق لأجسادهم.

كما أفادت تلك المصادر الى أن الجاني قد تعرض  إلى إصابات في الحريق ويخضع للعلاج بالمستشفى الآن، ولن يعرف عن الجاني أنه مصاب بأية أمراض نفسية.

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل أسرة بأكملها في حريق شب بخيمتهم فى الاردن

بهذه التفاصيل التي تعلقت بالجريمة النكراء في السعودية نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على كافة التفاصيل عن الحريق الذي اندلع وأدى الى مصرع أسرة سعودية بمدينة صفوي.

شاهد أيضًا