ما هو مرض سالي عبد السلام الإعلامية المصرية، نشرت العديد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية والدولية عن معاناة الإعلامية المصرية سالي عبد السلام من مرض وكشفت عنه خلال ظهوره الأخير ونشرت الصور أنها تعالي منه منذ سنوات طويلة لعام 2017 وهو ما يعرف بمرض الثعلبة الذي يؤدي التي تساقط الشعر، وقد تعافت منه الا أنها عادت مرض أخرى، وانطلاقا من هنا سوف نتناول التفاصيل حول هذا المرض والمعاناة التي تحدثت عنها الإعلامية عبر صفحاتها على الانستغرام كالتالي.

من هي سالي عبد السلام ويكيبيديا

حيث تعتبر سالي عبدالسلام، من مواليد مصر وتحمل الجنسية المصرية، وهي تعمل كمذيعة وإعلامية في برامج من مواليد شهر أكتوبر لسنة 1985 ميلادي، حيث نالت على شهادة بكالوريوس في مجال إدارة الأعمال من أكاديمية السادات ونالت على دبلوم في الإذاعة والتلفاز من الجامعة الأمريكية، واستهلت مسيرتها الإذاعية على إذاعة “ميجا إف أم” مع برنامج “خلي بكرا أحلى” وبعد ذلك لجأت إلى إذاعة “الراديو 9090” وقدمت برنامج “اسمع وأفصل”.

سالي عبد السلام ومشوارها المهني

حيث عملت سالي عبد السلام على تقديم جملة العديد من البرنامج علي الفضائيات منها المتوحشة والقصة الحقيقية وكلام نواعم ونالت على جائزة الدير جيست لأفضل مذيعة لسنة 2015، وتقدم في الوقت الحالي برنامج “أفصل واسمع” على الراديو 90.90، وخلال شهر مارس 2016 احتفلت بخطبتها على أحمد مسعود، مدير في أحد المصارف، لكن سرعان ما انفصلت عنه، حيث تهتم سالي عبد السلام على مشاركة جمهورها بلحظات من حياتها الخاصة منها ظهورها بالحجاب خلال المناسبات الدينية.

شاهد أيضا: من هي ريمان الركيان ويكيبيديا وحقيقة وفاتها

ما هو مرض سالي عبد السلام الإعلامية المصرية

حيث كشفت المذيعة الإعلامية سالي عبد السلام عن معاناتها الشديدة مع المرض الذي يهاجم المناعة ويتسبب في سقوط شعرها، وعلاجه بالكرتيزون من أقراص وحقن بالرأس تجاوز عددها لـ70 مرة في الأسبوع حيث قالت أنها تعافت سالي من ذلك المرض الذي استهدف شعرها، قبل سنتين، لكنه عاد ليهاجمها من جديد، وقد نشرت صورة من داخل غرفة الفحص الطبي، موضحة إلى أنها تعاني من ذلك الابتلاء منذ سنة 2017 ميلادي.

شاهد أيضا: ما هو مرض وليد التميمي وما هي مراحله

معاناة سالي عبد السلام الإعلامية مصرية

حيث نشرت الإعلامية صورة على حسابها على “إنستغرام” وهي تتواجد أمام غرفة الفحص، وعلقت عليها لتحكي وتكشف عن معاناتها مع المرض، حيث أشارت أنها تعيش الابتلاء منذ سنة 2017، فقد أصيبت بمرض الثعلبة المناعي الذي يتسبب في تساقط شعرها، لكنها تعافيت منه قبل سنتين خلال نفس الشهر بالتحديد خلال شهر أبريل 2020.

وأخبروها وقتها أنها لن تصاب بها مرة ثانية وغادرت المستشفى، ولكنها أصيبت بها للمرة الثانية وهو ما دفعها للتعليق قائلة: “عند الناس بتيجي بالواحدة.. أنا حتى في دي ربنا بيختبرني بزيادة.. سبحانك يا رب”.

واعتبرت أن الله يبتليها ويختبرها في أكثر شيء مميز بها وأكثر أمر تحبه، في الوقت الذي لا يعلم به الجميع بما تتعرض له أو تشعر به، حيث دعت سالي الله أن يمنحها الرضا، لأنها بدأت تفقده، خاصة أنها لم تعد تملك الطاقة لتبدأ من جديد مشوار العذاب مرة أخرى.

وتذكرت الإعلامية المصرية الألم من جديد، موضحة إلى أنها سوف تعود إلى تعاطي حقن الكورتيزون في الرأس، وهي التي تسبب أكبر وجع في الدنيا، على حد تعبيرها، وعليها أن تتلقى 7 حقن في عظام الرأس للتعامل مع المرض، كما صرحت عن كونها بكت أمام الطبيبة، على الرغم من كونها لم تكن معتادة على البكاء أمام أي شخص، وهو ما دفع طبيبتها لاحتضانها. وطلبت سالي من متابعيها أن يدعوا لها بسرعة الشفاء، بعيدا عن العذاب والألم والمعاناة.

من أهم أعمال سالي عبد السلام فنية

شاركت المذيعة والإعلامية المصرية سالي عبد السلام الكثير من الأعمال التي جعلت منها شخصية متألقة وبارزة الا أن ظهورها كان قليل ونادر ومن بين تلك الأعمال الفنية نذكر كالتالي:

  • “خلى بكرة أحلى” (محطة ميجا إف إم).
  • “طلقة على الطريق” (راديو 9090).
  • “اسمع وافصل” (راديو 9090).
  • راجل وست ستات(الجزء التاسع).

شاهد أيضا: من هي زوجة علاء عابد ويكيبيديا

الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على ما هو مرض سالي عبد السلام الإعلامية المصرية.

شاهد أيضًا