من هو فهد عبد الله الشهراني مفقود الصبيحي، لقد نشرت خلال الساعات القليلة الماضية من يوم أمس الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل من العام الحالي الكثير من المصادر في الأجهزة الأمنية في الصبيحي وكذلك من جهات مقربة عن فقدان واختفاء فهد عبد الله الشهراني، وسرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بنشر الاسم كي يتم الحصول على أخبار عن مكان تواجده والمعلومات عنه، وقج تساء الكثير عن من هو فهد عبد الله الشهراني وهو ما نود ان نتطرق الى معرف ما ورد من معلومات فيما يلي.

من هو فهد عبد الله الشهراني مفقود الصبيحي

نشرت خلال الساعات القليلة الماضية من يوم أمس الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل من العام الحالي الكثير من المصادر في الأجهزة الأمنية في الصبيحي وكذلك من جهات مقربة عن فقدان واختفاء فهد عبد الله الشهراني.

ومن ناحية أخرى كثفت الأجهزة الأمنية ببيشة وذوو المفقود “فهد عبدالله الشهراني” الذي يبلغ الثمانين من عمره، كافة الجهود للبحث عنه بعد أن فُقد صباح أمس الجمعة من داخل قرية الصبيحي شمال بيشة، بعد أن خرج بسيارته، ولن يُعثر له على أثر الى الوقت الحالي.

وصرح أحد أبنائه سعيد فهد الشهراني لصحيفة أنه جاء بمعيته صباح أمس بعد أداء مناسك العمرة، وأوصله إلى البيت بقرية الصبيحي شمال بيشة، وذهب هو لبيته بيشة، لكن والده استقل سيارته من نوع ديماكس 2018، بعد عودته من العمرة ولكنه اتجه الى مسار غير ذلك الطريق، وهو ما أزعج العائلة كافة.

شاهد أيضا: من هو عمر حرفوش ويكيبيديا وأبرز اعماله

تفاصيل فقدان فهد عبد الله الشهراني في الصبيحي

يتابع ابنه بعد أن استقل السيارة والتي تحمل رقم اللوحة (ب د ه 9800)، ولن بعد للبيت، ولن يُعثر له على أثر حتى الوقت الحالي، حيث أجريت عمليات البحث عنه في كافة المراكز والمستشفيات دون جدوى، موضحا إلى أنه يعاني الزهايمر والتعب، في حال لم ينم جيدًا، وكنا عادئدين من مكة المكرمة بعد أداء مناسك العمرة.

كما أشار الى أن عددًا من أقارب المفقود وذويه، إلى جانب عدد كبير من الجهات الأمنية، يواصلون البحث عنه، وتم إبلاغ شرطة بيشة، مناشدًا عبر وسائل الإعلام مَنْ يعرف أي معلومة عن المفقود مراجعة أقرب مركز شرطة، أو الاتصال بالرقم 0548619664، من أجل متابعة الفقيد والتعرف على حالته ومصدره.

شاهد أيضا: ما هي حقيقة طلب السعودية تجنيس المغربي عبدالرزاق حمدالله

الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي وضعنا من خلالها التفاصيل حول من هو فهد عبد الله الشهراني مفقود الصبيحي، كما تناولنا تفاصيل فقدان فهد عبد الله الشهراني في الصبيحي، وعمليات البحث التي تجري الى الوقت الحالي من أجل الحصول على هوية الفقيد.

شاهد أيضًا