سبب وفاة الفنانة نادية العراقية ، بعدما أعلنت احد المستشفيات المصرية يوم الأحد الماضي الموافق السادس عشر من شهر مايو 2021، عن وفاة الفنانة الكبيرة ناديـة العراقيـة، إذ أنها وعلى الرغم من أنها عراقيـة الأصل إلا أنها قد استقرت في التسعينيات في مصر، وبالتالي فإن وفاتها كانت في مصر وليس في العراق، كما أعلن بعض الأشخاص، وكانت الفانة قد أصيبت في آخر عمرها بمرض فايروس كورونا، الأمر الذي جعل الناس تسأل نفسها والآخرين هل فعلا ماتت الفنـانة نتيجة هذا المرض المعدي، أم أن هناك أسباب أخرى لم تظهر على الشاشة كانت وراء رحيلها، هذا كله ما سنعرفه في هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن سبب وفاة الفنانة نادية العراقية.

اسباب وفاة الفنانة نادية العراقية في مصر

بعدما خرجت الفنانة مي محروس ابنة الفنانة العراقيـة نادية، عبر منشور قامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي تقول فيها: “ماما انتقلت إلى رحمة الله، أرجو الدعاء لها، وقراءة الفاتحة على روحها، إنا لله وأنا إليه راجعون”. ضجت الوسائل الإعلامية بهذا الخبر المفجع، الذي أفقدهم فنانة شهيرة قامت بأداء الكثير من الأدوار المختلفة في المسلسلات المصرية والعراقيـة، وكانت ذو شهرة كبيرة داخل الوسط الفني، الأمر الذي جعل الناس يتساءلون عن حقيقة وفاتها.

بعضهم في البداية أنكر الحقيقة لأنها في آخر أوقاتها كانت بصحة جيدة، إلا أنها وفي فترة ليست بالبعيدة عن وقت وفاتها قد أصيبت بالفايروس المستجد كوفيد 19، فهل كانت وفاتها نتيجة هذا المرض أم نتيجة أمراض أخرى كانت تحملها، هذا ما سنعرفه.

وفاة الفنانة نادية العراقية بفيروس كورونا

كشفت ابنة الفنانة نـادية للجمهور أن وفاة والدتها لم يكن السبب الحقيقي وراءه هو فايروس كورونا، وأضافت صحيح انها أصيبت بهذا المرض في التاسع والعشرين من شهر أبريل، غير أنها وبعد الأسبوع الأول قد تحسنت صحتها، وكانت كورنا عليها ليست بالشديدة الأمر الذي قد يفقدها روحها.

وفي حديثها مي محروس قالت أن والدتها توفيت نتيجة تعرضها لالتهاب رئوي كبير في آخر أيامها، وهذا كان سبب وفاتها وليس فايروس كورونـا، ولكن الأطباء يؤكدون أن ما السبب الحقيقي وراء هذا الالتهاب الرئوي الحاد الذي رافقها ما هو إلا نتيجة للفايروس المستجد، وبالتالي يرجع الأمر إلى موتها بهذا الفايروس كوفيد 19 مهما تعددت الأسباب بعده

وبعدما أعلنت النقابة العراقية خبر وفاتها تفاجأ الجمهور بشكل كبير من هذا الأمر وهذا بسبب شخصيته المرحة والكبيرة التي كانت تتمتع بها، عدا عن حضورها الدائم والكبير في داخل الوسط الفني، سواء عند تأديتها لأدوار جادة في المسلسلات، أو أدوار تحمل في داخلتها المزاح.

لكن على كل حال فإن وفاتها أثرت بشكل كبير على جمهورها، وفي النهاية كان مصابهم أنه لا اعتراض على حكم الله.

سبب وفاة الفنانة نادية العراقية، هذا كان عنوان مقالنا لهذا اليوم، والذي تحدثنا فيه بشكل مؤكد عن حقيقة موت الفنانة العراقيـة ناديـة، وبينا سبب وفاتها والذي أعلنت عنه ابنتها الفنانـة أيضا مي محـروس.

شاهد أيضًا