سبب ارتداء حنان ماضي الحجاب، حيث فاجئت الفنانة المشهورة حنان ماضي، كافة المتابعين لها على الانترنت بالظهور الأخير وهي ترتدي الحجاب، وكان هذا من خلال اللقاء عبر التلفاز لبرنامج كلام الناس الذي يبث على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، كما صرحت الفنانة حنان ماضي عن تفاصيل وكواليس قرار لبسها للحجاب، الأمر الذي  جعل الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي من نشر الأسئلة حول حقيقة وسبب لبسها الحجاب، وهو ما نود ان نتطرق الى معرفة التفاصيل عن من هي حنان مطاوع وما هو سبب ارتداء حنان ماضي الحجاب والمزيد من المعلومات عنها.

من هي حنان مطاوع ويكيبيديا

ومن هؤلاء الفنانات الذين لمع نجمهم في فترة التسعينيات ، الفنانة حنان ماضي مصرية الجنسية التي ولدت في العاصمة القاهرة، وقد ولدت الفنانة في عام 1966، تربت في عائلة تعتبر عائلة فنية فوالدها احد عازفي الكمان في فرقة المطربة الكبيرة ام كلثوم، لذا فقد تعلقت بالموسيقى منذ صغر سنها، وكانت تتدرب دائما على  عزف الكمان وقد اتقنته بصورة كبيرة،  وقد عرفت في المعهد الذي كانت تدرسه فيه بانها صاحبة الصوت الجميل.

شاهد أيضا: من هي زوجة بدر بانون ويكيبيديا ومعلومات عنها

سبب ارتداء حنان ماضي الحجاب

فاجئت الفنانة المشهورة حنان ماضي، كافة المتابعين لها على الانترنت بالظهور الأخير وهي ترتدي الحجاب، وكان هذا من خلال اللقاء عبر التلفاز لبرنامج كلام الناس الذي يبث على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، كما صرحت الفنانة حنان ماضي عن تفاصيل وكواليس قرار لبسها للحجاب، وقالت: “اتخذت قرار ارتداء الحجاب من فترة قريبة.. وتعرضت للإصابة بفيروس كورونا وبالتحديد متحور أوميكرون.. وقبل كده كنت أحرص على إتباع الإجراءات الاحترازية”.

حيث لبست الفنانة حنان ماضي الحجاب، وهذا على إثر تعرضها الى مرض كورونا، وقالت بانني سمعت شيخا يتكلم عن الحجاب فقررت ان اتحجب بكل قناعة وصرحت بانها سوف تستمر في الغناء وان حجابها لن يمنعها من هذا، حيث صرحت من خلال حديثها بانها كانت تنوي ان تقوم بعملية تجميل، تقوم فيه بإزالة اللغد الذي يزعحها ولكنها أشارت بان الحجاب قد جعلها تتخلص من تلك المشكلة وقد حلها لها، كذلك أشارت حنان ترك بان لها موقفا طريفا وهي صغيرة مع ام كلثوم ولعل ذلك سببا في زيادة تعلقها بالفن والغناء.

شاهد أيضا: سبب ارتداء هنادي مهنا الحجاب

 حنان ماضي ومشوارها الفني

حيث استهلت الفنانة مسيرتها الفنية، كعازفة ومن ثم التحقت بالفرقة الفنية في معهدها كعازفة للموسيقى، حيث تنقلت بين الكثير من الدول مع تلك الفقرة بصفتها عازفة، مثل المجر وكندا، وقد برعت واشتهرت على انها عازفة، الا ان بعضا من الأصدقاء في الفن معها قد اكتشف صوتها الرائع فطلب منها ان تسجل اغنية وبالفعل قامت الفنانة بتسجيل الاغنية  وحققت نجاحا واسعا كأول اغنية لها، وبداية من هنا توالت حياتها الغنائية، وبدأت في تترات المسلسلات.

حنان ماضي تكشف موقفها من اعتزال الفن

فقد كشفت حنان مطاوع عن اعتزالها للفن بعد لبس الحجاب، أوضحت حنان ماضي أنها لن تتوقف عن الغناء، مؤكدة إلى أنها غنت بالفعل وسجلت أغنية مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، الذي بث قبل بداية موسم دراما رمضان 2022، وهي تلبس الحجاب.

كما أشارت حنان ماضي حول قرار لبس الحجاب، معتبرة أنه كان قرار عادياً وتبعا لأسلوب تفكيرها، مؤكدة على أنها تشعر بالارتياح القوي بعد لبس الحجاب، معلقة: “الإنسان يتغير في كل فترة من حياته بحسب تقدم العمر والسن، والتفكير والأولويات تتغير، وكل شيء”.

شاهد أيضا: سبب توقف شبكة سي ان ان عن البث

الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على من هي حنان مطاوع وما هو سبب ارتداء حنان ماضي الحجاب والمزيد من المعلومات عنها.

شاهد أيضًا