سناب وجدان الغريبي وهي من الشخصيات المعروفة والمشهورة على منصات التواصل الاجتماعي في مجال الأزياء، وأنها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في مجال الأزياء والموضة، وهي مواليد سنة 1996 ميلادي، وتبلغ من العمر الآن 25 سنة، كما أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس في تصميم الأزياء وقد توفي أبيها وتربت على يد والدتها خلال الأعوام القليلة السابقة، وتقوم أيضاً بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها على الحساب الرسمي الخاص بها على منصة سناب شات، لذلك يرغب الكثيرون بالتعرف على من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا؟

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

هي من الشخصيات المعروفة والمشهورة على منصات التواصل الاجتماعي في مجال الأزياء، وأنها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في مجال الأزياء والموضة، وتقوم أيضاً بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها على الحساب الرسمي الخاص بها على منصة سناب شات.

وجدان الغريبي هي شخصية ذات تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تعيش في السلطنة العمانية، وهي مواليد سنة 1996 ميلادي، وتبلغ من العمر الآن 25 سنة، كما أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس في تصميم الأزياء وقد توفي أبيها وتربت على يد أمها خلال الأعوام القليلة الماضية، وتستغل خبرة التصميم وخبرتها على السوشيال ميديا في تكوين جمهور على أوسع نطاق. 

سناب وجدان الغريبي

منصة السناب شات هي من أهم منصات التواصل الاجتماعي التي يتم نشر مقاطع فيديو وصور عن الاشخاص والشخصيات المشهورة في العالم، في حين ان هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن حساب وجدان الغريبي عبر منصة السناب شات عبر منصة السناب شات عبر منصة السناب شات عبر منصة السناب شات حيث تشارك بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تعمل في الموضة والجمال والازياء وايضا عن حياتها اليومية عبر هذه المنصة. وبالامكان الدخول إلي موقع سناب شات الخاص بوجدان الغريبي من خلال الدخول إلي الرابط الإلكتروني من هنا.

شاهد أيضاً: من هي حياة عبدون ويكيبيديا ومعلومات عنها

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا، الشابة وجدان هي شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبلغ من العمر قرابة 25 عام، وهي تحمل الجنسية العُمانية، كما أنها ولدت في سنة 1996 ميلادي، دمتم بود.

شاهد أيضًا