من هي فاطمة البنوي وسبب انفصال والديها، خلال استضافتها في برنامج مراحل والذي يُعرض على قناة أس بي سي السعودية في تمام الساعة الثانية صباحاً بعد منتصف الليل، والذي يُقدمه المذيع ومقدم البرامج علي العلياني، تحدثت فاطمة البنوي عن اسرار حياتها، وما عانته خلال طفولتها اثناء انفصال والديها، كما صرحت فاطمة البنوي عن دخولها في علاقة حب في الوقت الحالي، وفي هذا المقال سنعرض لكم التفاصيل بخصوص من هي فاطمة البنوي وسبب انفصال والديها.

من هي فاطمة البنوي السيرة الذاتية

الممثلة والمدونة والباحثة فاطمة البنوي، تحمل الجنسية السعودية، وُلدت في المملكة العربية السعودية، وفي النقاط التالية نعرض لكم أهم المعلومات بخصوص من هي فاطمة البنوي:

  • خلال استضافتها في برنامج مراحل قالت فاطمة البنوي أنها تخرجت حاملة درجة الماجستير في الدراسات الدينيّة متخصّصة في العالم الإسلامي في جامعة هارفرد في الولايات المتحدة الامريكية، بالاضافة الى شهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة عفت.
  • قامت فاطمة البنوي بالعمل مع إحدى الجمعيات الانسانية التي تهدف الى مساعدة الاشخاص الذين يحتاجون المساعدة نتيجة تعرضهم للعنف الاسري.
  • كشفت فاطمة البنوي أنها هاوية للرسم، وأنها تمتلك لوحتين من رسمها مُعلقتين في بيتها، ولكنها لا ترسم حالياً حيث كان الرسم بمثابة تفريغاً لطاقتها.
  • دخلت فاطمة البنوي الى الوسط الفني وقد شاركت في بعض الاعمال الفنية ومنها مسلسل “60 دقيقة” الذي تم عرضه السنة الماضية، الى جانب الفنانة ياسمين رئيس ومحمود نصر وسوسن بدر وشيرين رضا ومها نصار وخالد كمال وغيرهم من الممثلين.
  • وقد كشفت فاطمة البنوي أنها سوف تشارك كعضوة في لجنة تحكيم صندوق دعم المشاريع الصغيرة في مهرجان مالمو السينمائي الدولي من 4 الى 9 مايو القادم، وقد شاركت في العام الماضي في المهرجان كعضوة لجنة التحكيم في مسابقة الافلام الطويلة.
  • وقد كشفت عن إحدى اعمالها الفنية القادمة وهو فيلم “سكة طويلة” والذي تنتظر أن يُعرض في دور العرض السينمائية.
  • ومن أعمالها الفنية ايضاً: مسلسل بشر – مسلسل أم القلايد – مسلسل الشك – مسلسل ما وراء الطبيعة – فيلم بركة يقابل بركة – فيلم رولم.

شاهد ايضاً: من هي زوجة عمرو مصطفى ويكيبيديا

سبب انفصال والدي فاطمة البنوي

خلال لقائها في برنامج مراحل مع المذيع علي العلياني، تحدثت فاطمة البنوي عن قصة المُعاناة التي عاشتها خلال فترة طفولتها، وما عانته من ألم وتشتت بسبب انفصال والديها، وعن التنقل بين الاثنين للإقامة، وقد عبرت فاطمة البنوي بكل حزن قائلة أنها عاشت ذكريات طفولة قاسية تتمنى لو أنها تُمحى من ذاكرتها، على إثر ما حدث من مشاكل بين والديها ادت الى الطلاق في النهاية، وقد قالت أن ذلك أثر بها كثيراً، وقد تابعت حديثها قائلة بأنها شعرت بألم الفراق بسبب بعدها عن والدتها، حيث انها كانت تعيش مع والدها، وقد شعرت ايضاً بأن أمها كانت مظلومة كثيراً، ولكن بعد فترة استطاعت من أن تنتقل للعيش مع والدتها، ولكنها اصبحت تشعر بالاشتياق لوالدها، وقد اضافت قائلة بأنها تعافت من تلك الفترة ولكن الذكريات لم تنتهي، وقد كشفت فاطمة البنوي بأن لديها العديد من الاخوة غير الاشقاء من والدها ووالدتها، وأنها تربطها علاقة قوية معهم، تتسم بالاحترام والمودة، وقد أكدت ان والديها كانا معها عندما تخرجت من جامعة هارفرد، وأن والدها ما زال على اتصال مع أب والدتها اي حماه السابق.

شاهد ايضاً: قصة فتاة السامر ابتسام الحربي المقتولة كاملة

عرضنا لكم في هذا المقال بعض المعلومات حول من هي فاطمة البنوي وسبب انفصال والديها.

شاهد أيضًا