عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب مميزة 2021 ، بعد إقرار المدارس في المملكة العربية السعودية بإكمال العملية التعليمية عن بعد وذلك بسبب الظروف التي فرضها فايروس كورونا المستجد، حيث أصبح التعليم عن بعد أمر ضروري لا بد منه، وحاجة ملحة يجب السير بها وعدم التأخر في استمرار العملية التعليمية، فليس هناك شيء أشد فتكًا من الجهل، ولهذا مهما كانت الأسباب لا بد من مواصلة التعليم، فالعلم هو السلاح الذي تبني به الأمم أوطانها وترقى نحو مستقبل صاعد، وفي هذا التوجه الكبير نحو التعليم الالكتروني نجد المعلمين يبحثون عن عبارات الشكر والتقدير التي يقيمون بها طلابهم عبر الوسائل التكنولوجية، وعليه نقدم جملة من عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب مميزة 2021.

عبارات شكر للطالب المثالي

مهما وصل الطالب من مستوى عالٍ من النجاح والتقدم، ومهما كان متفوقًا ومحبا للعلم، فإنه دائما ينتظر كلمة شكر وعبارة تقدير من معلمة، فالكلمة لها تأثير كبير على مستوى الطلاب، فهو نوع من التعزيز الإيجابي الذي يدفع الطالب دفعة قوية إلى الأمام، وكذلك تدفع الطالب الكسول ليمضي قدمًا نحو العلم، ويبدأ بتحضير دروسه وإنجازها بشكل كبير، حتى يسمع من معلمه كلمة فيها شكر وتقدير له على إنجازه والتي ترفع من معنوياته، وتجعل منه طالبًا متميزا ومثاليًا، على المعلمين في كافة المدارس سواء كان التعليم وجاهي أو عن بعد ألا يستهينوا بأي كلمة يوجهونها للطلاب، فرب كلمة تصنع من التلميذ العادي تلميذ مثابر ومجتهد.

  • جميل أن يضع الإنسان هدفًا في حياته، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحًا يساوي طموحك، لذا تستحق كل عبارات الشكر ألوان الزهر وبعدد قطرات المطر فأنت طالب متميز.
  • نرسل أشعة من النور لتخترق جدار التميز والابداع اشعة لامعة نرسلها لطلابنا الأعزاء.
  • تتسابق الكلمات وتتزاحم لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.
  • إن قلت شكرًا فشكري لن يوفيكم حقًا سعيتم فكان السعي مشكورًا، وإن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب صفاء الحب تعبيرًا.
  • كما تُهاجر الطيور في اخر كل فَصل من فصول السنة، ها هو عام بأكمله قد انطو، وانت تُهاجرين إلى عِش اخر يزيدك علم ومَعرفه وانأ فخوره بك أيتها الطالبة المجدة، أتمنى إن اسمع عنك كل ما يُحقق طُموحك ويُرضيك.
قد يعجبك:  أطول الأودية في المملكة العربية السعودية وادي

نموذج عبارات شكر وتقدير

إن المعلم هو الأب الحاني الآخر للتلاميذ، وكلماته تقع على آذانهم كالسيف، في الوقت الذي يبتعد التلميذ عن معلمه، ويبدأ التدريس عن بعد، تحدث فجوة كبيرة بين الاثنين، لا يسدها إلا كلمات الشكر والتقدير الذي يرسلها كل يوم للطلاب، ليس على المعلم أن يقتصر هذه الكلمـات على الطلبة المميزين، وليس عليه أن يركز كل اهتمامه على مجموعة دون أخرى، بل عليه أن يضع المقصرين نصب عينيه وأن يكرمهم بالكلمات ويثني عليهم بعبارات الشكر ويقدر تقصيرهم على أنه لأجل ظروف لا يعلمها إلا الله، بهذا الأسلوب قادر المعلم على أن يحول الطالب الكسول إلى طالب نشيط ومثابر، فالكلمات هي لها تأثير عميق على تحسين الأداء سواء داخل الغرفة الصفية أو عن بعد.

  • ما شَاء الله تِلميذتي لديك في طَلب العلم همة وسَتصلين الى القمة ان شاء الله.
  • انت رَمز للمجد والذكاء وتَستحقين باقة من الشكر والثَناء، والدعاء أَسعدك الله وحقق لكي الامنيات.
  • اشكرك على طُموحك في الطُموح اللامحدود هو الوقود الذي يُساعد الانسان للوصول لطَريق النجاح فشكرا لك ورَعاك الله دومًا.
  • سَموت بطموحك وارتقيت سُلم المجد باجتهادك حتى نِلت من مُعلمك كل احترام وتَقدير، فأكثر الله من امثالك، وحَقق لك كل امالك.
  • لك مِني أيها الطالب كل الشُكر والتقدير، على ما أَنجزته في هذه الفترة ودَاعيًا الله أن تَتفوق دائمًا في كُل مَجالات الحَياة.

عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات

تعتبر كلمات الشكر والتقدير والتقييم المستمر والفعال لمستوى الطالبات هو أفضل الطرق وأنجحها في تحفيز همم الطالبات نحو التعلم، فالكلمـات لها تأثير فعال وإيجابي في نفوس الطلاب التي تجعلهم مستعدين للقيام بأي شيء من أجل تحقيق النجاح، لهذا على المعلم الناجح والمتميز أن يكون جلّ حديثه هو عبارة عن كلام من التقدير والشكر التي يحفز بها الطلبة، وذلك من أجل بيئة صفية فعالة قادر الطالب فيها على الأداء على الوجه الأفضل.

  • أيتها الطالبات المبدعات أنتن أمل الوطن، ومنارة المستقبل، لكم منا كل الشكر والتقدير.
  • ابداعك لا يقدر بثمن فأنت جوهرة ثمينة يجب أن يضعها الوطن في تاجٍ فوق رأسه.
  • أيها الطالبات اليوم شعرت بالفخر عندما رأيت الأنشطة التي قمتم بها، بارك الله فيكم ووفقكم إلى النجاح والتوفيق.
  • أوجه تحية من قلبي إلى كل الطالبات المجتهدات اللاتي شاركن في الأنشطة المدرسية.
  • نجاحك وتفوقك في جميع المواد وخاصة اللغة العربية دليل على المجهود المبذول طوال العام، واليوم تستحقي باقة من الورد معطرة بالحب والأمل.
  • أيتها الطالبات المتفوقات اطلقن العنان للطموح، واجعلن النجاح والتفوق هو هدفكم الأول والأخير.
  • طريق النجاح ملئ بالأشواك، لذلك انتبهوا حتى لا تتعثروا وتفقدوا هدفكم.
قد يعجبك:  تجربتي مع برنامج دولينجو

عبارات شكر لأهالي الطلاب

أولياء الأمور هم النواة الأساسية والبذرة الأولى التي ينمو من خلالها الطفل، ففي ظل التعليم عن بعد اتخذت بعض الأمهات دور المعلم البديل في تدريس أبنائهن، فقمن بتأدية الدور على أكمل وجه، وخرّجوا طلابا مميزين ومجتهدين، فالأم هي الأساس في تعليم الأبناء متى ما كانت حريصة على تعلم أبنائها فستخرّج أبناء نجباء، ومتى ما ستكون مقصرة في تعليمهم فلن تجد لقاء ذلك شيء، فكل الشكر والتقدير للأهالي الذين يدعمون أبنائهم ويكونون لهم نعم العون والسند من أجل تحقيق النجاح لهم.

  • الشكر يعود أولا لأولياء الأمور الذين تعاونوا معي بقدر كبير، وقدموا كل ما لديهم من جهد ووقت لخدمة العملية التعليمية.
  • ما أجمل الكلام عندما يخرج من القلب، شكرا أولياء الأمور فقد كنتم السند الحقيقي طول العام فشكرا لكم من القلب.
  • أشكر جميع أولياء الأمور والمعلمين والطلبة على حسن تعاونهم وتجاوبهم مع التعليمات وهو ما أسهم في نجاح التعليم.
  • تفاعل المعلمين والمعلمات مع طلابهم دليل على حرصهم على أبنائهم من الطلاب والطالبات فلهم كل الشكر والتقدير والشكر موصول للطلاب والطالبات لحرصهم على رفع مستوى تحصيلهم وكذلك الشكر لأولياء الأمور لمتابعتهم لأبنائهم وبناتهم.
  • أشكر أولياء الأمور على مشاركاتهم وسعيهم وتعاونهم معي لوصول أبناءنا إلى التفوق والنجاح.

شهادات شكر وتقدير جاهزة وقابلة للتعديل

يعجز بعض المعلمين من تصميم شهـادات الشكر والتقدير التي يمنحونها للطلبة المتفوقين والمتميزين، لذا وضعنا له مجموعة كبيرة من الشهـادات والتصاميم الجاهزة والتي ما عليه سوى كتابة اسم الطالب عليها.

عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب مميزة 2021

عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب مميزة 2021

عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب مميزة 2021

في نهاية المقال نكون قد ادرجنا مجموعة كبيرة ومتنوعة من عبارات شهادات شكر وتقدير للطلاب مميزة 2021، والتي يمكن للمعلمين استخدامها وتحفيز الطلاب بها عبر منصة التعلم الالكتروني أو في داخل الغرفة الصفية، فالكلمـات الإيجابيـة والتي تحمل معاني التقدير والشكر هي أساس تقدم وتفوق الطلاب وهي أداة فعالة في رفع الهمم.