من هي ياسمين غيث ويكيبيديا، ياسمين هي مصممة ملابس بارزة وفنانة مصرية معروفة. كما أنها حفيدة الفنانين عبدالله وحمدي غيث. وهي خريجة كلية الإعلام من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وكانت تعمل في إحدى المدارس الدولية علاوة على ذلك عملها في تصميم الملابس، بعد أن أصيبت بالسرطان قامت بإطلاق حملات توعية للمرض وتحفيز الأشخاص على محاربته والقضاء عليه، ودخلت لمجال التمثيل بالصدفة بعد قيام المنتج محمد مشيش ابتقديم عرض لها للمشاركة في مسلسل (حلاوة الدنيا) وتقديم دور فتاة مصابة بالسرطان، ومن خلال السطور التالية دعونا نتعرف وإياكم على من هي ياسمين غيث ويكيبيديا؟

من هي ياسمين غيث السيرة الذاتية

ياسمين هي مصممة ملابس بارزة وفنانة مصرية معروفة. كما أنها حفيدة الفنانين عبدالله وحمدي غيث. وهي خريجة كلية الإعلام من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وكانت تعمل في إحدى المدارس الدولية علاوة على ذلك عملها في تصميم الملابس، بعد أن أصيبت بالسرطان قامت بإطلاق حملات توعية للمرض وتشجيع الأشخاص على محاربته والقضاء عليه، وفي هذا السياق سيتم التطرق لمعرفة السيرة الذاتية للفنانة ياسمين غيث:

  • الاسم: ياسمين رمزي غيث .
  • تاريخ الميلاد: من مواليد السابع عشر يوليو .
  • الجنسية: مصرية .
  • محل الإقامة: مصر، القاهرة .
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة ولديها ولد.
  • البرج : السرطان.
  • المؤهل الدراسي: كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم.

شاهد أيضاً: من هو مجدي سالم السيرة الذاتية ومن هي زوجة مجدي سالم

رحلة ياسمين غيث مع المرض

ياسمين رمزي حمدي غيث، تعمل في مجال تصميم الأزياء وممثلة مصرية، ولدت في عام 1987 ميلادي، وهي حفيدة النجمين عبدالله وحمدي غيث، وهي خريجة من كلية الإعلام من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وكانت تعمل بعد ذلك في إحدى المدارس الدولية وهي متزوجة، ولديها ابن واحد يبلغ من العمر خمس سنوات، أصيبت بسرطان الثدي نهاية عام 2016م وتمكنت من اكتشاف مرضها بالصدفة أثناء تغير ملابسها عندما كانت تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً، عندما ذهبت للطبيب وأكتشفت المرض طلب منها القيام بإجراء عملية استئصال الورم في أسرع وقت، كانت ياسمين في ثاني مراحل المرض.

حيث أعلنت الممثلة المصرية ياسمين غيث في وقت سابق بأنها انتصرت على مرض السرطان، بعد مرور خمسة أعوام من إصابتها بهذا المرض، وأشارت بأنها عاشت تجربة صعبة.

شاهد أيضًا