حقيقة وفاة الشيخ خليفة بن زايد، حيث كان قد ظهر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال تلك اللحظات الأخيرة وكانت تبدو عليه علامات التعب والمرض والهزل على ملامحه، حيث أنه كان على هذا الحال منذ سنتين من العام 2019 ميلادي، وهذا بعد مرور أعوام من الغياب عن الظهور الإعلامي، ولكنه رجع للاختفاء مرة ثانية على وقع أخبار عن وفاته، ومن خلال السطور التالية من المقالة نود ان نتعرف على حقيقة وفاة الشيخ خليفة بن زايد، وما هو مرضه وما هي صحة الاخبار عن تلك الاحداث والمزيد من المعلومات عنه.

من هو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ويكيبيديا

حيث يعتبر الابن الأكبر للشيخ المؤسس للإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويعتبر الشيخ خليفة من مواليد تاريخ السابع من سبتمبر/ أيلول من سنة 1948ميلادي في مدينة العين بإمارة أبو ظبي. يتراوح من العمر 74 سنة، وحيث تولى الحكم بشكل رسمي في تاريخ الثالث من نوفمبر من سنة 2004 ميلادي على خلفية أبيه الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الجدير بالذكر الى أن الشيخ خليفة بن زايد هو الحاكم السادس عشر لإمارة أبو ظبي.

حقيقة وفاة الشيخ خليفة بن زايد

حيث قام رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد وبسرعة بالغة، إلا أنه لن يصدر أي قرار رسمي يؤكد حقيقة وفاته، لكن تم الإعلان من قبل ولاية الحاكم عن تدهور الحالة الصحية للشيخ خليفة وأنه بات عاجزًا عن الحركة بشكل كامل، وقد تفاعل الكثيرون مع خبر تدهور الحالة الصحية للشيخ خليفة داعين له بالشفاء والعافية، وأن خبر وفاته لا أساس له من الصحة.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة حسن البلام معلومات عنه

حقيقة مرض الشيخ خليفة بن زايد

أقر مصدر رسمي داخل رئاسة دولة الإمارات العربية أن الشيخ خليفة قد تعرض الى بسكتة دماغية وليس مريض سرطان كما يشاع، وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد نشرت خبر إصابة الشيخ خليفة بمرض السرطان بعد غياب الشيخ لمدة طويلة عن الظهور عبر وسائل الإعلام، الى أن تم نفي هذه الشائعات من خلال التصريح الصادر عن رئاسة المملكة، التي أكدت أن الشيخ خليفة يعاني من التدهور الصحي منذ أعوام بعد إصابته بالسكتة الدماغية. وعلى الرغم من محاولات التدخل الطبي من قبل أشهر الأطباء حول العالم، إلا أن حالته الصحية لا زالت في تدهور.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة خيرت الشاطر نائب جماعة الاخوان المسلمين

آخر أخبار صحة الشيخ خليفة بن زايد

حسب التقرير الصادر عن القصر الحاكم داخل دولة الإمارات، لا يوجد أي تقدم في حالة الشيخ خليفة بن زايد. وأنه لا زال يعاني من مضاعفات إصابته بالسكتة الدماغية، فهو أصبح عاجزًا عن الحركة بشكل كامل، رغم التدخل الطبي الداخلي والخارجي من قبل أمهر أطباء العالم.

شاهد أيضاً: ما هو مرض سالي عبد السلام الإعلامية المصرية

سبب عدم ظهور الشيخ خليفة بن زايد

خلال اللحظة الأخيرة الذي ظهر فيها الشيخ خليفة بن زايد استغل الكثير من الرواد تعبه والحالة التي يعاني منها، كي يتم الترويج لمجموعة من الشائعات التي تفيد بأن الشيخ خلفية تعرض للتسمم بشكل تدريجي. إلا أنه لا يوجد ما يثبت صحة هذه الإشاعات، أيضا أقرت رئاسة الدولة تعرض الشيخ خليفة لسكتة دماغية.

شاهد أيضا: معلومات عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويكيبيديا وحياته السياسية

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلال فقرتها على حقيقة وفاة الشيخ خليفة بن زايد، وما هو مرضه وما هي صحة الاخبار عن تلك الاحداث والمزيد من المعلومات عنه.

شاهد أيضًا